[SIZE="5"]قصتي اليوم
يتعرفوا انه اليوم سيارتي انغسلت ٤ مرات وبدون علمي منهم ٣ مرات
بس مش هاي القصه
القصه
انا متعود انام بعد الغدا وانزل على الشغل الشفت التاني الساعه الخامسة والنصف
صحيت بفكر حالي الدنيا الصبح وتوضيت وقعدت اصلي كأني بصلي الفجر بدل العصر
وبعدين سبحان الله لما رن الجوال وشفت الساعه عرفت اني صاحي بعد العصر
حد عمره صار معه هيك
قصتي اليوم
يتعرفوا انه اليوم سيارتي انغسلت ٤ مرات وبدون علمي منهم ٣ مرات
بس مش هاي القصه
القصه
انا متعود انام بعد الغدا وانزل على الشغل الشفت التاني الساعه الخامسة والنصف
صحيت بفكر حالي الدنيا الصبح وتوضيت وقعدت اصلي كأني بصلي الفجر بدل العصر
وبعدين سبحان الله لما رن الجوال وشفت الساعه عرفت اني صاحي بعد العصر
حد عمره صار معه هيك
عادي جدا وبتصير
لاول مرة اضع راسي على المخدة بعد الغداء وانام,
صحيت الساعة السادسة وهي نفس موعد صحياني
الصبح للعمل فقمت مسرعا لتجهيز نفسي كالعادة
ومستعجل جدا لكي لا اتأخر على رفقائي في الطريق
نظرت من الشباك واذا الحركة غير الحركة الصباحية
المعتادة وكأن الناس جميعها استيقضوا باكرين
ما الذي حصل ؟؟ ماذا حدث
الساعه السادسة مساءا يالله ما احلى هذا الشعور
بصراحة ضحكت على حالي من الموقف ولفلفت الموضوع
من غير ما حد يعرف شو صار ههههههههههه
بما اني سنفوره فبصيري معي ئصص كتير
هاد من يومين كان عندي محاضرة انجلش .. و كانت اول محاضره بحضرها ... يعني ما بعرف وين هي ،، مسكت جدولي و ااطلعت ع رقم المبنى و القاعه ... احكو المبنى كان سهل العثور عليه .. نيجي للقاعه ... الله وكليكم درت المبنى بجوز اربع مرات و هالقاعه ما عم تبين هي... رقم القاعه اللي ئبلها و اللي بعدها شفتهم اما هي لا ...
اخر شي قررت اني ما احضر المحاضره .. بلا منها ...
بعدين بربع ساعه هيك... حكيت خليني ارجع ادور مرة اخيره ازا لئيتها كان بها ...
المهم اكتشفت انو في ممر .. في باخرو ع جنب القاعه المقصوده ...
انا صرت هيك
المهم .. كان ضايل ع ما تبلش المحاضره شي خمس دئايئ ... اطلعت من الشباك لئيت انو القاعه معبيه طلاب
ييي شكلها المحاضره بلشت !!
المهم دخلت و ئعدت ... بطلع ايه .. ارقام و مش عارفه شو ... بسأل اللي جنبي مو هاي قاعه كذا كذا
بتحكيلي اه
بس المحاضره الاولى لسا ما خلصت
بما اني سنفوره فبصيري معي ئصص كتير
هاد من يومين كان عندي محاضرة انجلش .. و كانت اول محاضره بحضرها ... يعني ما بعرف وين هي ،، مسكت جدولي و ااطلعت ع رقم المبنى و القاعه ... احكو المبنى كان سهل العثور عليه .. نيجي للقاعه ... الله وكليكم درت المبنى بجوز اربع مرات و هالقاعه ما عم تبين هي... رقم القاعه اللي ئبلها و اللي بعدها شفتهم اما هي لا ...
اخر شي قررت اني ما احضر المحاضره .. بلا منها ...
بعدين بربع ساعه هيك... حكيت خليني ارجع ادور مرة اخيره ازا لئيتها كان بها ...
المهم اكتشفت انو في ممر .. في باخرو ع جنب القاعه المقصوده ...
انا صرت هيك
المهم .. كان ضايل ع ما تبلش المحاضره شي خمس دئايئ ... اطلعت من الشباك لئيت انو القاعه معبيه طلاب
ييي شكلها المحاضره بلشت !!
المهم دخلت و ئعدت ... بطلع ايه .. ارقام و مش عارفه شو ... بسأل اللي جنبي مو هاي قاعه كذا كذا
بتحكيلي اه
بس المحاضره الاولى لسا ما خلصت
هههههههههه
طبعا انا صرت هيك و هيك
سحبت حالي و طلعت
هههههههه
آل بديش اسأل حدى عشان ما ابين سنفوره
هههههه عادي كلنا صار مواقف معنا ...بس مش توخدي سندويشتك معك وبعدين اوعي تحكي للدكتور يا مس يا مس هههههه
بما اني سنفوره فبصيري معي ئصص كتير
هاد من يومين كان عندي محاضرة انجلش .. و كانت اول محاضره بحضرها ... يعني ما بعرف وين هي ،، مسكت جدولي و ااطلعت ع رقم المبنى و القاعه ... احكو المبنى كان سهل العثور عليه .. نيجي للقاعه ... الله وكليكم درت المبنى بجوز اربع مرات و هالقاعه ما عم تبين هي... رقم القاعه اللي ئبلها و اللي بعدها شفتهم اما هي لا ...
اخر شي قررت اني ما احضر المحاضره .. بلا منها ...
بعدين بربع ساعه هيك... حكيت خليني ارجع ادور مرة اخيره ازا لئيتها كان بها ...
المهم اكتشفت انو في ممر .. في باخرو ع جنب القاعه المقصوده ...
انا صرت هيك
المهم .. كان ضايل ع ما تبلش المحاضره شي خمس دئايئ ... اطلعت من الشباك لئيت انو القاعه معبيه طلاب
ييي شكلها المحاضره بلشت !!
المهم دخلت و ئعدت ... بطلع ايه .. ارقام و مش عارفه شو ... بسأل اللي جنبي مو هاي قاعه كذا كذا
بتحكيلي اه
بس المحاضره الاولى لسا ما خلصت
هههههههههه
طبعا انا صرت هيك و هيك
سحبت حالي و طلعت
هههههههه
آل بديش اسأل حدى عشان ما ابين سنفوره
ههههههعع
سنفوره يعني طالبه جديده
بس لا تضيعي عليك محاضرات من أولها وبعدين تندمي
الله يوفقك ويرضى عنك