تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي” الاخضر يزهو بلقب كاس الاردن لكره الطائرة بعد الفوز على الكرمل الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي طموحات الوحدات بالفوز تواجه أمنيات ذات راس الساعي للبقاء تحت الأضواء براءة طارق خوري لعدم كفاية الأدلة .. وإيقافه لمدة 45 يوم بسبب سوء السلوك قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016 طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

عامر ذيب: فخور بإستبعادي من منتخب الأردن بسبب دفاعي عن اللاعبين

ali.18_2013_10_25_koo_12345678
قال عامر ذيب قائد المنتخب الأردني لكرة القدم سابقا بأن المدير الفني المصري حسام حسن استبعده عن القائمة الأخيرة لمنتخب النشامى لدفاعه عن اللاعبين وليس كما تردد بسبب الإجهاد أو الإيقاف.
وأكد عامر ذيب في حديثه للتلفزيون الأردني اليوم الجمعة بأنه كان يتمنى على الكابتن حسام حسن أن يخبره قبل يوم واحد أو حينما تقابلا في مباراة الفيصلي والقادسية الكويتي، أو يوم اعلان التشكيلة أو من خلال اتصال هاتقي بأن استبعاده سيكون بسبب اراحته من الإجهاد لكن ذلك لم يحدث.
وأضاف عامر ذيب:” أشكر  كافة وسائل الإعلام والجماهير التي وقفت إلى جانبي وطالبت بعودتي لصفوف المنتخب إيمانا منها بقيمة اللاعب عامر ذيب، فلها كل التقدير والحب”.
وتابع عامر ذيب:” حسام حسن يعرف ماذا تحدث للاعبين بعد انتهاء مباراة سلطنة عُمان بتصفيات كأس آسيا، وأنا لا أود الحديث عن ذلك”.
وختم ذيب:” وضعتُ الإتحاد الأردني بكافة التفاصيل التي حدثت في غرفة الملابس بعد انتهاء مباراة عُمان وأنا أعتز وأفتخر بأنه تم استبعادي عن المنتخب بسبب دفاعي عن اللاعبين فهم الرجال والنشامى”.

إقرأ أيضاً: