اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

عامر ذيب: فخور بإستبعادي من منتخب الأردن بسبب دفاعي عن اللاعبين

ali.18_2013_10_25_koo_12345678
قال عامر ذيب قائد المنتخب الأردني لكرة القدم سابقا بأن المدير الفني المصري حسام حسن استبعده عن القائمة الأخيرة لمنتخب النشامى لدفاعه عن اللاعبين وليس كما تردد بسبب الإجهاد أو الإيقاف.
وأكد عامر ذيب في حديثه للتلفزيون الأردني اليوم الجمعة بأنه كان يتمنى على الكابتن حسام حسن أن يخبره قبل يوم واحد أو حينما تقابلا في مباراة الفيصلي والقادسية الكويتي، أو يوم اعلان التشكيلة أو من خلال اتصال هاتقي بأن استبعاده سيكون بسبب اراحته من الإجهاد لكن ذلك لم يحدث.
وأضاف عامر ذيب:” أشكر  كافة وسائل الإعلام والجماهير التي وقفت إلى جانبي وطالبت بعودتي لصفوف المنتخب إيمانا منها بقيمة اللاعب عامر ذيب، فلها كل التقدير والحب”.
وتابع عامر ذيب:” حسام حسن يعرف ماذا تحدث للاعبين بعد انتهاء مباراة سلطنة عُمان بتصفيات كأس آسيا، وأنا لا أود الحديث عن ذلك”.
وختم ذيب:” وضعتُ الإتحاد الأردني بكافة التفاصيل التي حدثت في غرفة الملابس بعد انتهاء مباراة عُمان وأنا أعتز وأفتخر بأنه تم استبعادي عن المنتخب بسبب دفاعي عن اللاعبين فهم الرجال والنشامى”.

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...