تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

عامر ذيب: فخور بإستبعادي من منتخب الأردن بسبب دفاعي عن اللاعبين

ali.18_2013_10_25_koo_12345678
قال عامر ذيب قائد المنتخب الأردني لكرة القدم سابقا بأن المدير الفني المصري حسام حسن استبعده عن القائمة الأخيرة لمنتخب النشامى لدفاعه عن اللاعبين وليس كما تردد بسبب الإجهاد أو الإيقاف.
وأكد عامر ذيب في حديثه للتلفزيون الأردني اليوم الجمعة بأنه كان يتمنى على الكابتن حسام حسن أن يخبره قبل يوم واحد أو حينما تقابلا في مباراة الفيصلي والقادسية الكويتي، أو يوم اعلان التشكيلة أو من خلال اتصال هاتقي بأن استبعاده سيكون بسبب اراحته من الإجهاد لكن ذلك لم يحدث.
وأضاف عامر ذيب:” أشكر  كافة وسائل الإعلام والجماهير التي وقفت إلى جانبي وطالبت بعودتي لصفوف المنتخب إيمانا منها بقيمة اللاعب عامر ذيب، فلها كل التقدير والحب”.
وتابع عامر ذيب:” حسام حسن يعرف ماذا تحدث للاعبين بعد انتهاء مباراة سلطنة عُمان بتصفيات كأس آسيا، وأنا لا أود الحديث عن ذلك”.
وختم ذيب:” وضعتُ الإتحاد الأردني بكافة التفاصيل التي حدثت في غرفة الملابس بعد انتهاء مباراة عُمان وأنا أعتز وأفتخر بأنه تم استبعادي عن المنتخب بسبب دفاعي عن اللاعبين فهم الرجال والنشامى”.

إقرأ أيضاً: