أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

عامر ذيب: فخور بإستبعادي من منتخب الأردن بسبب دفاعي عن اللاعبين

ali.18_2013_10_25_koo_12345678
قال عامر ذيب قائد المنتخب الأردني لكرة القدم سابقا بأن المدير الفني المصري حسام حسن استبعده عن القائمة الأخيرة لمنتخب النشامى لدفاعه عن اللاعبين وليس كما تردد بسبب الإجهاد أو الإيقاف.
وأكد عامر ذيب في حديثه للتلفزيون الأردني اليوم الجمعة بأنه كان يتمنى على الكابتن حسام حسن أن يخبره قبل يوم واحد أو حينما تقابلا في مباراة الفيصلي والقادسية الكويتي، أو يوم اعلان التشكيلة أو من خلال اتصال هاتقي بأن استبعاده سيكون بسبب اراحته من الإجهاد لكن ذلك لم يحدث.
وأضاف عامر ذيب:” أشكر  كافة وسائل الإعلام والجماهير التي وقفت إلى جانبي وطالبت بعودتي لصفوف المنتخب إيمانا منها بقيمة اللاعب عامر ذيب، فلها كل التقدير والحب”.
وتابع عامر ذيب:” حسام حسن يعرف ماذا تحدث للاعبين بعد انتهاء مباراة سلطنة عُمان بتصفيات كأس آسيا، وأنا لا أود الحديث عن ذلك”.
وختم ذيب:” وضعتُ الإتحاد الأردني بكافة التفاصيل التي حدثت في غرفة الملابس بعد انتهاء مباراة عُمان وأنا أعتز وأفتخر بأنه تم استبعادي عن المنتخب بسبب دفاعي عن اللاعبين فهم الرجال والنشامى”.

إقرأ أيضاً: