الوحدات يسحق الجزيرة برباعية في مباراة التتويج الوحدات ” البطل ” يحقق فوزا معنوياً على اليرموك بانتظار التتويج الرسمي الوحدات يعزز صدارته ويقترب من حسم اللقب أرسنال يؤكّد تأهله بتجديد الفوز على ميلان الوحدات يحل ضيفا على المنشية برسم الفوز وحيازة كامل نقاط المباراة يونايتد يتخطى ليفربول ويؤكد جدارته بالوصافة برشلونة دون ميسي يفوز في أرض ملقا الوحدات يُضيع نقطتين ثمينتين في مشوار الدوري و يتعادل سلبياً مع الأهلي في الطريق نحو إحراز البطولة الوحدات يلاقي الأهلي بجاهزية عالية الدردور يقود الوحدات لاقتناص فوز غالي على الرمثا و يُعمّق الفارق

ريمونتادا جديدة لإشبيلية وفوز مثير على فياريال

عاد إشبيلية من بعيد أمام مضيفه فياريال وقلب تخلفه أمامه بهدفين نظيفين إلى فوز 3-2، فيما خرج ريال سوسييداد بنقطة واحدة من تعادله مع ضيفه لاس بالماس 2-2 الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
في المباراة الأولى، أهدر فياريال فوزاً كان في متناوله بعد أن تقدم بهدفين، ومني بهزيمته الرابعة هذا الموسم فتوقف رصيده عند 21 نقطة، في حين عزز إشبيلية الذي كان قريباً من فقدان المركز الخامس، موقعه رافعاً رصيده إلى 25 نقطة وبقي على بعد نقطتين من ريال مدريد الذي تغلب أمس على ملقة بصعوبة 3-2.
وهذه هي ثاني مرة في أقل من أسبوع يعود إشبيليه من بعيد بعد تخلفه بنتيجة ثقيلة وكانت المرة الأولى في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن دوري أبطال أوروبا عندما تقدم ليفربول بثلاثية في الشوط الأول قبل أن يتعادل إشبيليه في الشوط الثاني.
ومنح الدولي الكونغولي سيدريك باكومبو فريق “الغوصات الصفراء” التقدم إثر تمريرة داخل المنطقة من بابلو فورنالس تابعها بيسراه من عند نقطة الجزاء في سقف الزاوية اليمنى (19).
وفي الشوط الثاني، ومن هجمة مرتدة سريعة، استغل الكولومبي كارلوس باكا اندفاعة لاعبي فريقه السابق اشبيلية بحثاً عن التعويض، وتسلم كرة في منطقته الدفاعية وسار بها مسرعا فاستطاع الهروب من ظله الدفاعي ثم راوغ الحارس الأرجنتيني ماريانو بربوسا ووضع الكرة في المرمى الخالي هدفا ثانيا لأصحاب الارض (53).
هدفان في دقيقة واحدة
وقلص اشبيلية الفارق سريعاً من ركلة حرة نفذهاً الأرجنتيني ايفر بانيغا وتابعها المدافع الفرنسي كليمان لانغليه برأسه في الشباك (56).
وأدرك الفريق الأندلسي التعادل بسرعة أيضاً بتسديدة يسارية قوية أطلقها فرانكو فاسكيز من خارج المنطقة أصابت يد الحارس بربوسا وتابعت طريقها إلى شباكه في أعلى الزاوية اليمنى مسجلاً الهدف الثاني لفريقه في دقيقة واحدة (57).
وتزحلق فيكتور رويز على الأرض بهدف قطع الكرة من أمام الأرجنتيني غابرييل ميركادو فتعثر الأخير واحتسب الحكم ركلة جزاء مرفقة ببطاقة صفراء هي الثانية لمدافع فياريال فطرد، وسجل بانيغا هدف الفوز لإشبيلية (78).
سوسييداد – لاس بالماس
وفي المباراة الثانية، تقدم الضيوف بواسطة تانا الذي تابع برأسه في قلب المرمى كرة وصلته داخل المنطقة (21).
ولم يستغرق رد أصحاب الأرض طويلاً، وتمكن ويليان خوسيه من إدراك التعادل بعد كرة بينية موزونة من البلجيكي عدنان يانوزاي (31).
وفي الشوط الثاني، منح يانوزاي الفريق المحلي التقدم بتسديدة يسارية استقرت منها الكرة في قلب الشبكة (62).
لكن لاس بالماس لم يستسلم للامر الواقع، وعادل جوناثان فييرا بتسديدة تبعد نحو 35 مترا على يسار الحارس الارجنتيني خيرونيمو رولي (67).
وبقي ريال سوسييداد سابعا برصيد 19 نقطة مقابل 7 نقاط للاس بالماس صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير.

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل انت مع التجديد للمدير الفني للكابتن جمال محمود ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...