الوحدات يسحق الجزيرة برباعية في مباراة التتويج الوحدات ” البطل ” يحقق فوزا معنوياً على اليرموك بانتظار التتويج الرسمي الوحدات يعزز صدارته ويقترب من حسم اللقب أرسنال يؤكّد تأهله بتجديد الفوز على ميلان الوحدات يحل ضيفا على المنشية برسم الفوز وحيازة كامل نقاط المباراة يونايتد يتخطى ليفربول ويؤكد جدارته بالوصافة برشلونة دون ميسي يفوز في أرض ملقا الوحدات يُضيع نقطتين ثمينتين في مشوار الدوري و يتعادل سلبياً مع الأهلي في الطريق نحو إحراز البطولة الوحدات يلاقي الأهلي بجاهزية عالية الدردور يقود الوحدات لاقتناص فوز غالي على الرمثا و يُعمّق الفارق

نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما

نجح نابولي في استثمار سقوط يوفنتوس على أرضه أمام لاتسيو (1-2)، ووسّع الفارق في الصدارة إلى 5 نقاط كاملة عقب تغلبه على مضيفه روما (1-0) اليوم السبت في قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي.
على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، سجّل الدولي لورنزو إينسيني هدف الفوز لنابولي ثالث الموسم الماضي في الدقيقة 20، فقاد فريقه نابولي لتعزيز صدارته برصيد 24 نقطة.
وسينعم فريق الـ”بارتينوبي” بهذا الفارق إلى غاية يوم غد الأحد حيث سيترقب نتيجة لقاء القمة في دربي ميلانو بين إنتر (الرابع بـ19 نقطة) وغريمه ميلان (السابع بـ12 نقطة).
ويستعد نابولي لاختبار من العيار الثقيل على أرض مانشستر سيتي الإنكليزي الثلاثاء في المجموعة السادسة من دوري الأبطال. ويتصدّر سيتي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، مقابل 3 لنابولي الثاني.
كما يستعد روما لمباراة صعبة في ضيافة تشيلسي بطل انكلترا الأربعاء ضمن المجموعة الثالثة. ويتصدر تشلسي الترتيب وله 6 مقابل 4 لروما

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل انت مع التجديد للمدير الفني للكابتن جمال محمود ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...