احسان حداد وعبدالله يطلبان فسخ عقودهم الكابتن خليل الجارحي مساعد للمدير الفني لفريق سن 19 نابولي يستعيد الصدارة ويوفنتوس يعود للانتصارات مانشستر سيتي يتفادى الإحراج أمام هيديرسفيلد تاون باريس سان جيرمان يحسم قمته مع موناكو بفوز صعب برشلونة وميسي يخرجان من فالنسيا و”جحيم ميستايا” بنقطة ثمينة ريمونتادا جديدة لإشبيلية وفوز مثير على فياريال الفنان “بكر جمعة ” الطير المسافر رسائل شوق من الغربة ليفربول يفرّط في الفوز والتأهل إلى ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا – اهداف مباراة ليفربول واشبيلية 3-3 الوحدات يسحق المنشية بخماسية ويعتلي الصدارة مؤقتا

نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما

نجح نابولي في استثمار سقوط يوفنتوس على أرضه أمام لاتسيو (1-2)، ووسّع الفارق في الصدارة إلى 5 نقاط كاملة عقب تغلبه على مضيفه روما (1-0) اليوم السبت في قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي.
على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، سجّل الدولي لورنزو إينسيني هدف الفوز لنابولي ثالث الموسم الماضي في الدقيقة 20، فقاد فريقه نابولي لتعزيز صدارته برصيد 24 نقطة.
وسينعم فريق الـ”بارتينوبي” بهذا الفارق إلى غاية يوم غد الأحد حيث سيترقب نتيجة لقاء القمة في دربي ميلانو بين إنتر (الرابع بـ19 نقطة) وغريمه ميلان (السابع بـ12 نقطة).
ويستعد نابولي لاختبار من العيار الثقيل على أرض مانشستر سيتي الإنكليزي الثلاثاء في المجموعة السادسة من دوري الأبطال. ويتصدّر سيتي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، مقابل 3 لنابولي الثاني.
كما يستعد روما لمباراة صعبة في ضيافة تشيلسي بطل انكلترا الأربعاء ضمن المجموعة الثالثة. ويتصدر تشلسي الترتيب وله 6 مقابل 4 لروما

إقرأ أيضاً: