أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه

استعد بوروسيا دورتموند بأفضل طريقة لمواجهة ريال مدريد الاسباني حامل اللقب في دوري ابطال اوروبا، بسحقه ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 6-1 السبت في المرحلة السادسة من الدوري الالماني لكرة القدم، فيما استعاد لايبزيغ وصيف الموسم الماضي توازنه على حساب اينتراخت فرانكفورت 2-1.
وبثلاثية لهدافه الغابوني بيار ايمريك اوباميانغ، انفرد دورتموند بالصدارة مع 16 نقطة، بفارق نقطتين عن هوفنهايم الفائز على ضيفه شالكه 2-صفر، وثلاث عن بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية والذي سقط في فخ التعادل على ارضه ضد فولفسبورغ 2-2 في افتتاح المرحلة الجمعة.
على ملعب “سيغنال ايدونا بارك” وامام 81 الف متفرج، افتتح دورتموند التسجيل بثنائية لمكسيميليان فيليب (23 عاما) القادم من فرايبورغ والذي حل بدلا من الاوكراني اندري يارمولنكو الذي اراحه مدربه الهولندي بيتر بوس لمباراة مدريد (28 و38).
وفي الشوط الثاني، سجل اوباميانغ ثلاثيته (45 و49 و62)، ثم قلص المهاجم الدولي لارس شتيندل الفارق (66)، قبل ان ينهي يوليان فايغل المهرجان (79).
وهدف شتيندل هو الاول يهز شباك الفريق الاصفر هذا الموسم بعد 515 دقيقة (رقم قياسي للنادي)، اذ يمتلك اقوى دفاع وهجوم (19) حتى الان.
ورفع اوباميانغ الذي اصاب القائم 3 مرات، رصيده الى 8 اهداف في 6 مباريات في صدارة الهدافين بفارق هدف عن غريمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ).

إقرأ أيضاً: