أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

بطموح الفوز يستهل الوحدات أولى مبارياته في الدوري بلقاء ذات راس


ضمن منافسات الأسبوع الأول من ذهاب دوري المناصير في نسخته الجديدة 66 للعام 2017، يستهل الوحدات مبارياته في سعيه نحو إحراز اللقب، بلقاء نظيره ذات راس على ستاد الملك عبد الله، في القويسمة الساعة السابعة والنصف من مساء بعد غد السبت، في مباراة يتوقع لها أن تشهد مستوى مميزا من الفريقين.

الوحدات الساعي بقوة هذا الموسم للفوز ببطولة دوري المناصير، وذات راس الذي يطمح في الوقوف بحزم أمام تطلعات الأخضر، سبق أن التقيا في مواجهة – بطولة درع الاتحاد – كشفت عن واقع، وطبيعة استعداد الفريقين ، ودانت نتيجتها للأخضر بواقع (3 -صفر).

وكما أن لعبة كرة القدم لا تعترف بالتاريخ، وبالنتائج السابقة، فإنها كذلك لا تحفل إلا بالجاهزية الفنية، وقدرة الفريقين على تنفيذ تعليمات المدربين، واستثمار الحالة المعنوية وصولا لتحقيق الفوز.

من جانبه ضاعف الوحدات من حالة انسجام لاعبيه، وقدرتهم على تطبيق تعليمات مدربهم السيد جمال محمود، وكشف عن نواح هجومية وتكتيكية و يعيش حالة من الثقة والاستقرار، ويمني النفس بتكرار الفوز على منافسه بأقل جهد، بالنظر إلى اقتراب موعد مباراته مع الرمثا، يوم 12/9/2017، في إطار مباريات الدور قبل النهائي لدرع الاتحاد. غير أن هذا لن يحول دون أن يدفع المدرب بتشكيلة يحافظ بها على العمود الفقري للفريق، وإضافة منظومة متجانسة من اللاعبين، القادرين على التسجيل مبكرا، ثم التحكم بسير المباراة.
new

إقرأ أيضاً: