أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني


استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، في مكتبه بمقر الإتحاد بالرام، وفداً من نادي الوحدات الأردني يتقدمهم رئيس النادي يوسف الصقور.

واعتبر اللواء الرجوب أن زيارة فريق عريق بمكانة وتاريخ الوحدات الأردني إلى فلسطين خاصة في ظل الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني وممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحقه وبحق مقدساته وتحديداً بعد أحداث المسجد الأقصى الشريف الأخيرة، إنما هو رسالة أردنية رسمية وشعبية هامة من الأخوة في المملكة الأردنية الهاشمية إلى الشعب الفلسطيني وإلى الأسرة الرياضية بشكل خاص، مشيراً إلى الموقف الأردني الصلب والثابت لصالح القدس والمقدسيين وهو ما يُعد نموذجاً لكل العرب والمسلمين.

وأضاف:”نحن نرحب بالأشقاء الأردنيين وسعداء بوجودهم بيننا، ونقدم الشكر لإدارة الوحدات والإتحاد الأردني لكرة القدم وعلى رأسه سمو الأمير علي بن الحسين، ونُحَيي كذلك الأسرة الرياضية الأردنية، وبالتأكيد أن هذه الزيارة تعتبر جزء من منظومة التعاون المشترك بين البلدين على مدار السنوات الماضية، ولكن خصوصيتها في توقيتها”.

بدوره أكد رئيس نادي الوحدات الصقور على أهمية هذه الزيارة، معتبراً أن نادي الوحدات دائما ما يكون له تعاون وزيارات مشتركة مع الأندية الفلسطينية على مدار السنوات الماضية، مقدماً شكره إلى اللواء الرجوب وأسرة الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حسن الضيافة والاستقبال، متمنياً زوال كافة المعيقات التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي للحد من تطور الرياضة الفلسطينية.

وأشار الصقور إلى أن نادي الوحدات لبى أيضاً دعوة نادي الأمعري الفلسطيني للمشاركة في مهرجان اعتزال نجمه ونجم المنتخب الفلسطيني سابقاً اللاعب إيهاب أبو جزر، آملاً أن يخرج لقاء تكريم واعتزال أبو الجزر المقرر اليوم مساءً على إستاد ماجد أسعد بالبيرة بصورة تعكس المسيرة الكروية المشرفة التي خاضها اللاعب على مدار السنوات الماضية في الملاعب الفلسطينية.

PFA

إقرأ أيضاً: