أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية


وصلت بيمن الله ورعايته بعثة نادي الوحدات صباح اليوم الإثنين إلى فلسطين ، وذلك لملاقاة نادي الأمعري في مباراة تكريمية لإعتزال لاعب منتخب فلسطين والنادي الأمعري السابق إيهاب أبو جزر ، والتي ستقام في تمام الساعة السابعة (توقيت الأردن) من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب البيرة في مدينة رام الله .

الوفد الذي ترأسه رئيس النادي يوسف الصقور ، ضم المهندس علي خليفة وزيد أبو حميد وعصام محمود (مدرباً) وجبرين مناصرة (معالجاً) وعامر نجم (مرافقاً) ومحمد ذياب (موفداً إعلامياً) ، بالإضافة إلى اللاعبين تامر صالح ، باسم فتحي ، طارق خطاب ، أدهم القريشي ، سعيد مرجان ، حمزة الدردور ، بهاء فيصل ، فرانشيسكو توريس.

هذا وينتظر أن يستكمل الفريق صفوفه من نجوم الكرة الفلسطينية الذين سبق لهم وأن مثلوا الوحدات ، ومنهم عبداللطيف البهداري ، فهد العتال ، مراد إسماعيل ، أحمد كشكش ، أحمد ماهر ، أشرف نعمان ).

new

إقرأ أيضاً: