اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية


وصلت بيمن الله ورعايته بعثة نادي الوحدات صباح اليوم الإثنين إلى فلسطين ، وذلك لملاقاة نادي الأمعري في مباراة تكريمية لإعتزال لاعب منتخب فلسطين والنادي الأمعري السابق إيهاب أبو جزر ، والتي ستقام في تمام الساعة السابعة (توقيت الأردن) من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب البيرة في مدينة رام الله .

الوفد الذي ترأسه رئيس النادي يوسف الصقور ، ضم المهندس علي خليفة وزيد أبو حميد وعصام محمود (مدرباً) وجبرين مناصرة (معالجاً) وعامر نجم (مرافقاً) ومحمد ذياب (موفداً إعلامياً) ، بالإضافة إلى اللاعبين تامر صالح ، باسم فتحي ، طارق خطاب ، أدهم القريشي ، سعيد مرجان ، حمزة الدردور ، بهاء فيصل ، فرانشيسكو توريس.

هذا وينتظر أن يستكمل الفريق صفوفه من نجوم الكرة الفلسطينية الذين سبق لهم وأن مثلوا الوحدات ، ومنهم عبداللطيف البهداري ، فهد العتال ، مراد إسماعيل ، أحمد كشكش ، أحمد ماهر ، أشرف نعمان ).

new

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...