أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة

عقد مساء أمس الأحد 30 / 7 / 2017 إجتماعاً لمجلس إدارة النادي برئاسة رئيس النادي يوسف الصقور ، وجاءت أبرز القرارات على النحو التالي:

* الموافقة على تحرير لاعبي الفريق الأول ليث البشتاوي ومنذر رجا من كشوفات النادي.

* تعيين السيد حازم عطية مديراً لفريق كرة القدم تحت سن 16.

* عدم الموافقة على اعارة اللاعب حربي عبدالله إلى نادي شباب بلاطة.

* التنسيب للإتحاد الأردني لكرة القدم باللاعب السابق أشرف شتات لحضور الدورة المقرر اقامتها للمستوى (A).

* رفع سعر جريدة الوحدات من 300 فلس الى 500 فلس اعتباراً من العدد القادم 1019.

* دعوة فريق كرة الطائرة الأول للبدء بالإستعداد والتمارين اعتباراً من تاريخ 20 / 8 / 2017 ، وسيتم التعاقد مع الجهاز الفني للفريق في إجتماعات الهيئة الإدارية القادمة

* الموافقة على إقامة معسكر للفتيان الأيتام في منطقة الاغوار بتاريخ 12 / 8 /2017 ولمدة أربعة أيام ، وتكليف رئيس اللجنة خالد أبو قوطة باجراء مايلزم.

* الموافقة على إقامة يوم طبي مجاني في مقر النادي بمخيم الوحدات بتاريخ 9 / 9 / 2017 ، من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءًا ، بإشراف اللجنة الاجتماعية وبالتعاون مع الجامعة الاردنية.

إقرأ أيضاً: