أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات

تأكيداً لما ورد في البيان السابق فإن الهيئة الإدارية ولاعبين وجماهير نادي الوحدات تدين وتستنكر بأشد العبارات ما تم تداوله على صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي من مقاطع مسيئة ومعيبة ، وعلى صعيد التشاور مع الجهات المعنية فقد قام وفد الهيئة الإدارية برئاسة رئيس النادي السيد يوسف الصقور بزيارة معالي وزير الداخلية وبحضور عطوفة محافظ العاصمة وحضور كلاً من النواب سعادة النائب خالد رمضان وسعادة النائب عمر قراقيش وسعادة النائب عبد عليان المحسيري.

وتم التأكيد لمعالي وزير الداخلية وعطوفة محافظ العاصمة بأن أسرة نادي الوحدات بريئة مما حصل ومما قام به من مجموعة من الخارجين عن الأخلاق والقيم التي تربينا عليها في ظل الأسرة الهاشمية ، وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.
وتم التأكيد بأن ما حصل إساءة لنا جميعاً كأردنيين وتم إطلاع معالي الوزير على الإجراءات التي إتخذتها الهئية الإدارية لنادي الوحدات بحق المتسببين ، وإعلام معاليه بمحتوى البيان السابق الصادر عن الهيئة الإدارية وتم أيضاً التأكيد لمعاليه بأن الهيئة الإدارية لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه بالإساءة إلى رموز الدولة والدول الشقيقة والصديقة أو من يفكر بتعكير صفو الوحدة الوطنية وسوف تقوم الهيئة الإدارية باعتماد خطة عمل جديدة لتسيير أمور النادي آخذ بعين الاعتبار توجيهات وملاحظات معالي وزير الداخلية وبالوقت نفسه أكد السادة النواب الذي حضروا اللقاء بأن المساس برموز الدولة هو مساس بنا جميعاً كأردنيين.
إن ما حصل أمر غير مقبول إطلاقاً وأن التصرف الفردي الذي تم لا يجب أن يتم تحميله لمؤسسة النادي وهي المنشئة الوطنية بامتياز مقريين بتحمل الهيئة الإدارية لمسؤولياتها الأدبية والأخلاقية.
وفي ذات السياق نفسه اجتمعت الهيئة الادارية مع اللجنة المشكلة من معالي وزير الشباب واتلرياضة وتم التباحث حول الموضوع وتم ابلاغ اللجنة بوجهة نظر الهيئة الادارية والاجراءات التي اتخذت بحق المتسببين وتم تزويد اللجنة بالوثائق المطلوبة.
وهنا فان الهيئة الادارية تعرب عن شكرها الجزيل لمعالي وزير الداخلية وعطوفة محافظ العاصمة واللجنة المشكلة من قبل وزارة الشباب والرياضة والنواب الحاضرين لتعاونهم آخذين بعين الاعتبار والاهتمام بجميع التوجيهات والملاحظات.
الناطق الرسمي لنادي الوحدات
خـضـر صـوان

إقرأ أيضاً: