اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

الهلال يتوّج بكأس الملك

20
أحرز الهلال لقب كأس ملك السعودية لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه على الأهلي 3-2 الخميس في المباراة النهائية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وسجل للفائز السوري عمر خريبين (28) ومحمد جحفلي (77) والبرازيلي كارلوس إدواردو (90)، وللخاسر معتز هوساوي (43) والسوري عمر السومة (93) من ركلة جزاء.
وهي المرّة الأولى التي يجمع فيها الهلال لقبي كأس الملك والدوري الذي كان حسمه بفارق كبير عن أقرب منافسيه.
وكان الهلال تأهل إلى النهائي عقب فوزه في الدور الأول على القيصومة 2-1، وفي ثمن النهائي تخطى الوحدة 3-2، قبل أن يتجاوز في ربع النهائي عقبة جاره النصر 2-صفر، وفي نصف النهائي عبر ضيفه التعاون 4-3. 
في حين أن الأهلي تأهل بعد فوزه الصعب في الدور الأول على الشعلة 2-1، ثم تغلب في ثمن النهائي على القادسية 3-1 قبل أن يدك في ربع النهائي شباك وج 6-صفر، وفي نصف النهائي تجاوز الفيصلي 3-صفر. 

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...