ابرز قرارات الادارة الموافقة على فسخ عقدي سابستيان و احمد ماهر و اقامة حفل إفطار الفتيان الأيتام السنوي اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد اجندة بطولاته المحلية لموسم 2017\2018 أحمد إلياس يجري عملية غضروف بالركبة .. ويعود للملاعب في فترة أقصاها 45 يوم تأجيل الإفطار الرمضاني للموقع حتى إشعار آخر بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة دعوة جماهير و فعاليات مخيم الوحدات الشعبية لوقفة ولاء وانتماء للقيادة الهاشمية بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات بيان صادر عن رئيس نادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة ..تشكيل لجنة الاحتراف والموافقه على اعتزال عامر ذيب وتعين الجارحي مدير فني للفئات العمرية قرارات مجلس الإدارة .. تنظيم عملية دخول الجماهير في الموسم القادم و مخاطبة مديرية شباب العاصمة

الترجي بطلاً للدوري التونسي

19
توّج الترجي الرياضي بطلاً للدوري التونسي اليوم الخميس عقب فوزه في مواجهة الكلاسيكو أمام ضيفه النجم الساحلي بثلاثية نظيفة في ملعب رادس وذلك في الجولة الأخيرة من منافسات مجموعة التتويج.

ويدين الترجي بفوزه لكل من غيلان الشعلاني (14) وعلي المشاني (30) وهداف الدوري طه ياسين الخنيسي (50).
ودوّن الخنيسي هذا الموسم 14 هدفاً.
ويحتل الترجي المركز الأول برصيد 26 نقطة فيما يأتي النجم الساحلي في مركز الوصافة برصيد 22 نقطة.
وتوّج أبناء باب سويقة بلقب الدوري للمرّة 27 في تاريخهم.
وفي باقي المواجهات، فاز النادي الإفريقي على مضيفه نجم المتلوي بهدفين لواحد لينهي الدوري في المركز الثالث برصيد 16 نقطة.
وانتصر النادي الصفاقسي على اتحاد بن قرادان بهدفين لصفر.
وسيشارك فريقا الترجي الرياضي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل فيما سيلعب النادي الإفريقي في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي. 

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...