الوحدات يسحق الجزيرة برباعية في مباراة التتويج الوحدات ” البطل ” يحقق فوزا معنوياً على اليرموك بانتظار التتويج الرسمي الوحدات يعزز صدارته ويقترب من حسم اللقب أرسنال يؤكّد تأهله بتجديد الفوز على ميلان الوحدات يحل ضيفا على المنشية برسم الفوز وحيازة كامل نقاط المباراة يونايتد يتخطى ليفربول ويؤكد جدارته بالوصافة برشلونة دون ميسي يفوز في أرض ملقا الوحدات يُضيع نقطتين ثمينتين في مشوار الدوري و يتعادل سلبياً مع الأهلي في الطريق نحو إحراز البطولة الوحدات يلاقي الأهلي بجاهزية عالية الدردور يقود الوحدات لاقتناص فوز غالي على الرمثا و يُعمّق الفارق

كأس إيطاليا: يوفنتوس يحتفظ باللقب على حساب لاتسيو

13

أحرز يوفنتوس لقبه الثالث على التوالي في كأس إيطاليا لكرة القدم بعد تغلبه على لاتسيو 2-0 الأربعاء في المباراة النهائية.

وحسم فريق السيدة العجوز النتيجة في الدقائق الـ25 الأولى بتسجيله الهدفين عبر المدافعين البرازيلي داني الفيش (12) وليوناردو بونوتشي (25).
وهو اللقب الأوّل ليوفنتوس في رحلته لإحراز ثلاثية تاريخية (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا) على غرار مواطنه انتر ميلان الذي حقق هذا الانجاز عام 2010 تحت اشراف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
ويتصدّر يوفنتوس ترتيب الدوري برصيد 85 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام روما اقرب منافسيه والذي حرمه من التتويج بلقبه السادس على التوالي (رقم قياسي) عندما هزمه 3-1 الأحد الماضي. وتبقى مرحلتان على نهاية الدوري.
ويخوض يوفنتوس أيضاً نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني في الثالث من حزيران/يونيو المقبل.

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل انت مع التجديد للمدير الفني للكابتن جمال محمود ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...