احسان حداد وعبدالله يطلبان فسخ عقودهم الكابتن خليل الجارحي مساعد للمدير الفني لفريق سن 19 نابولي يستعيد الصدارة ويوفنتوس يعود للانتصارات مانشستر سيتي يتفادى الإحراج أمام هيديرسفيلد تاون باريس سان جيرمان يحسم قمته مع موناكو بفوز صعب برشلونة وميسي يخرجان من فالنسيا و”جحيم ميستايا” بنقطة ثمينة ريمونتادا جديدة لإشبيلية وفوز مثير على فياريال الفنان “بكر جمعة ” الطير المسافر رسائل شوق من الغربة ليفربول يفرّط في الفوز والتأهل إلى ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا – اهداف مباراة ليفربول واشبيلية 3-3 الوحدات يسحق المنشية بخماسية ويعتلي الصدارة مؤقتا

كأس إيطاليا: يوفنتوس يحتفظ باللقب على حساب لاتسيو

13

أحرز يوفنتوس لقبه الثالث على التوالي في كأس إيطاليا لكرة القدم بعد تغلبه على لاتسيو 2-0 الأربعاء في المباراة النهائية.

وحسم فريق السيدة العجوز النتيجة في الدقائق الـ25 الأولى بتسجيله الهدفين عبر المدافعين البرازيلي داني الفيش (12) وليوناردو بونوتشي (25).
وهو اللقب الأوّل ليوفنتوس في رحلته لإحراز ثلاثية تاريخية (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا) على غرار مواطنه انتر ميلان الذي حقق هذا الانجاز عام 2010 تحت اشراف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
ويتصدّر يوفنتوس ترتيب الدوري برصيد 85 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام روما اقرب منافسيه والذي حرمه من التتويج بلقبه السادس على التوالي (رقم قياسي) عندما هزمه 3-1 الأحد الماضي. وتبقى مرحلتان على نهاية الدوري.
ويخوض يوفنتوس أيضاً نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني في الثالث من حزيران/يونيو المقبل.

إقرأ أيضاً: