ابرز قرارات الادارة الموافقة على فسخ عقدي سابستيان و احمد ماهر و اقامة حفل إفطار الفتيان الأيتام السنوي اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد اجندة بطولاته المحلية لموسم 2017\2018 أحمد إلياس يجري عملية غضروف بالركبة .. ويعود للملاعب في فترة أقصاها 45 يوم تأجيل الإفطار الرمضاني للموقع حتى إشعار آخر بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة دعوة جماهير و فعاليات مخيم الوحدات الشعبية لوقفة ولاء وانتماء للقيادة الهاشمية بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات بيان صادر عن رئيس نادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة ..تشكيل لجنة الاحتراف والموافقه على اعتزال عامر ذيب وتعين الجارحي مدير فني للفئات العمرية قرارات مجلس الإدارة .. تنظيم عملية دخول الجماهير في الموسم القادم و مخاطبة مديرية شباب العاصمة

دوري آبطال آسيا – الأهلي يلحق بالعين إلى ثمن النهائي

لحق الأهلي السعودي بجاره العين الإماراتي إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
خطف الأهلي السعودي بطاقة التأهل الثانية ورافق العين الإماراتي إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا بفوزه على ذوب آهن أصفهان الإيراني 2-صفر الاثنين في الدوحة في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.
وسجل عبد الفتاح عسيري (63) وأمير الكردي (84) الهدفين فارتفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة وبقي على بعد نقطة واحدة من العين الذي أكد صدارته للمجموعة بفوزه الكبير على ضيفه بونيودكور الأوزبكي بثلاثية نظيفة سجلها السعودي ناصر الشمراني (34) وعمر عبد الرحمن (77) وإبراهيما دياكيه (90+1).
في المقابل، وقف رصيد ذوب آهن عند 7 نقاط مقابل 3 فقط لبونيودكور الذي خاض مباراة دون رهان بعد خروجه من المنافسة.

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...