اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

دوري آبطال آسيا – الأهلي يلحق بالعين إلى ثمن النهائي

لحق الأهلي السعودي بجاره العين الإماراتي إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
خطف الأهلي السعودي بطاقة التأهل الثانية ورافق العين الإماراتي إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا بفوزه على ذوب آهن أصفهان الإيراني 2-صفر الاثنين في الدوحة في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.
وسجل عبد الفتاح عسيري (63) وأمير الكردي (84) الهدفين فارتفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة وبقي على بعد نقطة واحدة من العين الذي أكد صدارته للمجموعة بفوزه الكبير على ضيفه بونيودكور الأوزبكي بثلاثية نظيفة سجلها السعودي ناصر الشمراني (34) وعمر عبد الرحمن (77) وإبراهيما دياكيه (90+1).
في المقابل، وقف رصيد ذوب آهن عند 7 نقاط مقابل 3 فقط لبونيودكور الذي خاض مباراة دون رهان بعد خروجه من المنافسة.

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...