الوحدات يسحق الجزيرة برباعية في مباراة التتويج الوحدات ” البطل ” يحقق فوزا معنوياً على اليرموك بانتظار التتويج الرسمي الوحدات يعزز صدارته ويقترب من حسم اللقب أرسنال يؤكّد تأهله بتجديد الفوز على ميلان الوحدات يحل ضيفا على المنشية برسم الفوز وحيازة كامل نقاط المباراة يونايتد يتخطى ليفربول ويؤكد جدارته بالوصافة برشلونة دون ميسي يفوز في أرض ملقا الوحدات يُضيع نقطتين ثمينتين في مشوار الدوري و يتعادل سلبياً مع الأهلي في الطريق نحو إحراز البطولة الوحدات يلاقي الأهلي بجاهزية عالية الدردور يقود الوحدات لاقتناص فوز غالي على الرمثا و يُعمّق الفارق

دوري أبطال آسيا – الريان يفشل في مرافقة الهلال إلى ثمن النهائي

12
الريان القطري يخسر على أرضه 3-4 أمام الهلال السعودي ويفشل في بلوغ الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.
فشل الريان القطري في مرافقة الهلال السعودي إلى ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال آسيا بخسارته أمامه 3-4 الاثنين في الدوحة في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.
وفاز بيرسبوليس الايراني على الوحدة الإماراتي 4-2 في طهران.
في المباراة الأولى، سجل سيباستيان سوريا (55) ورودريغو تاباتا (59) والإسباني سيرخيو غارسيا (82) أهداف الريان، والأوروغوياني نيكولاس ميليسي (41 و73) والسوري عمر خريبين (66 و84) أهداف الهلال.
وفي الثانية، سجل سوروش رافعي (17) ومهدي طارمي (20 و54 و70) أهداف بيرسبوليس (بيروتزي)، وأحمد العكبري (33) والأرجنتيني سيباستيان تيغالي (51) هدفي الوحدة.
ورفع الهلال الذي ضمن بطاقته من المرحلة السابقة رصيده إلى 12 نقطة مقابل 9 لبيرسبوليس و7 للريان الذي فشل في تخطي دور المجموعات، و4 للوحدة.

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل انت مع التجديد للمدير الفني للكابتن جمال محمود ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...