احسان حداد وعبدالله يطلبان فسخ عقودهم الكابتن خليل الجارحي مساعد للمدير الفني لفريق سن 19 نابولي يستعيد الصدارة ويوفنتوس يعود للانتصارات مانشستر سيتي يتفادى الإحراج أمام هيديرسفيلد تاون باريس سان جيرمان يحسم قمته مع موناكو بفوز صعب برشلونة وميسي يخرجان من فالنسيا و”جحيم ميستايا” بنقطة ثمينة ريمونتادا جديدة لإشبيلية وفوز مثير على فياريال الفنان “بكر جمعة ” الطير المسافر رسائل شوق من الغربة ليفربول يفرّط في الفوز والتأهل إلى ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا – اهداف مباراة ليفربول واشبيلية 3-3 الوحدات يسحق المنشية بخماسية ويعتلي الصدارة مؤقتا

دوري أبطال آسيا – الريان يفشل في مرافقة الهلال إلى ثمن النهائي

12
الريان القطري يخسر على أرضه 3-4 أمام الهلال السعودي ويفشل في بلوغ الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.
فشل الريان القطري في مرافقة الهلال السعودي إلى ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال آسيا بخسارته أمامه 3-4 الاثنين في الدوحة في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.
وفاز بيرسبوليس الايراني على الوحدة الإماراتي 4-2 في طهران.
في المباراة الأولى، سجل سيباستيان سوريا (55) ورودريغو تاباتا (59) والإسباني سيرخيو غارسيا (82) أهداف الريان، والأوروغوياني نيكولاس ميليسي (41 و73) والسوري عمر خريبين (66 و84) أهداف الهلال.
وفي الثانية، سجل سوروش رافعي (17) ومهدي طارمي (20 و54 و70) أهداف بيرسبوليس (بيروتزي)، وأحمد العكبري (33) والأرجنتيني سيباستيان تيغالي (51) هدفي الوحدة.
ورفع الهلال الذي ضمن بطاقته من المرحلة السابقة رصيده إلى 12 نقطة مقابل 9 لبيرسبوليس و7 للريان الذي فشل في تخطي دور المجموعات، و4 للوحدة.

إقرأ أيضاً: