اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

دوري أبطال آسيا – الريان يفشل في مرافقة الهلال إلى ثمن النهائي

12
الريان القطري يخسر على أرضه 3-4 أمام الهلال السعودي ويفشل في بلوغ الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.
فشل الريان القطري في مرافقة الهلال السعودي إلى ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال آسيا بخسارته أمامه 3-4 الاثنين في الدوحة في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.
وفاز بيرسبوليس الايراني على الوحدة الإماراتي 4-2 في طهران.
في المباراة الأولى، سجل سيباستيان سوريا (55) ورودريغو تاباتا (59) والإسباني سيرخيو غارسيا (82) أهداف الريان، والأوروغوياني نيكولاس ميليسي (41 و73) والسوري عمر خريبين (66 و84) أهداف الهلال.
وفي الثانية، سجل سوروش رافعي (17) ومهدي طارمي (20 و54 و70) أهداف بيرسبوليس (بيروتزي)، وأحمد العكبري (33) والأرجنتيني سيباستيان تيغالي (51) هدفي الوحدة.
ورفع الهلال الذي ضمن بطاقته من المرحلة السابقة رصيده إلى 12 نقطة مقابل 9 لبيرسبوليس و7 للريان الذي فشل في تخطي دور المجموعات، و4 للوحدة.

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...