اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

الأخضر الشاب وبسداسية نظيفة يهزم نظيره الصريح في الأسبوع السابع

10
حافظ الوحداتي الشاب على فارق النقطة بينه وبين شركاء الصدارة الفيصلي والجزيرة بعدما هزم نظيره الصريح بسدلسية نظيفه ، في المباراة التي جمعت الفريقين الساعة الرابعة والنصف من عصر أمس على ملعب جرش ، وفي إطار مباريات الأسبوع السابع من دوري تحت ســ20ــن ( البنك العربي ) لأندية المحترفين 2016 / 2017 .

الوحدات وبهذا الفوز رفع رصيده النقطي إلى ( 18 نقطة ) في المركز الثالث ، خلف الفيصلي والجزيرة الذين جمع كل منهما ( 19 نقطة ) .

وعودة لأحداث المباراة التي تم قراءة الفاتحة قبل إنطلاقتها عن روح المرحوم ( بإذن الله ) الكابتن خالد عوض نجم الفيصلي والمنتخب الوطني السابق ، الذي وافته المنية صباح أول أمس إثر نوبة قلبية ، فقد بدت الجدية واضحة على ألعاب الوحدات منذ الدقيقة الاولى ، بعدما سيطر لاعبوه وأحسنوا الإنتشار في أركان الملعب .
ومن خلال التنويع في خياراتهم الهجومية استطاعوا الوصول مبكراً للمناطق الأمامية ، وأهدروا العديد من الفرص قبل زيارة الشباك في الدقيقة 10 عن طريق تسديدة معاذ القاضي ، عاد بعدها إبراهيم الكسواني وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 19 ، وبرغم عديد الفرص التي أنتجها اللاعبون طوال الشوط الأول ، بقيت النتيجة بتقدم الوحدات بهدفين مقابل لاشيء حتى صافرة الحكم .

ومع إنطلاقة الشوط الثاني ، إستمر الضغط الوحداتي على مرمى الصريح وإستمر مسلسل إهدار الفرص ، قبل أن يتحصل الوحدات على ركلة جزاء بعد عرقلة حربي أحمد ، نفذها بنجاح إبراهيم الكسواني مضيفاً الهدف الثالث للوحدات ، لينجح بعدها خضر الحاج بزيارة الشباك ويسجل الهدف الرابع من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، قبل أن يعود ( هيما ) ويسجل الهاتريك الشخصي له ، وليختتم علاء حماد السداسية بكرة ماكرة من فوق الحارس بعد فاصل مراوغة .

تشكيلة الوحدات :
new

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...