ديربي مانشستر ينتهي بتعادل سلبي مخيّب رسمياً .. الوحدات يريح جماهيره من العناء .. ويفقد اللقب برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …!

الأخضر الشاب وبسداسية نظيفة يهزم نظيره الصريح في الأسبوع السابع

10
حافظ الوحداتي الشاب على فارق النقطة بينه وبين شركاء الصدارة الفيصلي والجزيرة بعدما هزم نظيره الصريح بسدلسية نظيفه ، في المباراة التي جمعت الفريقين الساعة الرابعة والنصف من عصر أمس على ملعب جرش ، وفي إطار مباريات الأسبوع السابع من دوري تحت ســ20ــن ( البنك العربي ) لأندية المحترفين 2016 / 2017 .

الوحدات وبهذا الفوز رفع رصيده النقطي إلى ( 18 نقطة ) في المركز الثالث ، خلف الفيصلي والجزيرة الذين جمع كل منهما ( 19 نقطة ) .

وعودة لأحداث المباراة التي تم قراءة الفاتحة قبل إنطلاقتها عن روح المرحوم ( بإذن الله ) الكابتن خالد عوض نجم الفيصلي والمنتخب الوطني السابق ، الذي وافته المنية صباح أول أمس إثر نوبة قلبية ، فقد بدت الجدية واضحة على ألعاب الوحدات منذ الدقيقة الاولى ، بعدما سيطر لاعبوه وأحسنوا الإنتشار في أركان الملعب .
ومن خلال التنويع في خياراتهم الهجومية استطاعوا الوصول مبكراً للمناطق الأمامية ، وأهدروا العديد من الفرص قبل زيارة الشباك في الدقيقة 10 عن طريق تسديدة معاذ القاضي ، عاد بعدها إبراهيم الكسواني وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 19 ، وبرغم عديد الفرص التي أنتجها اللاعبون طوال الشوط الأول ، بقيت النتيجة بتقدم الوحدات بهدفين مقابل لاشيء حتى صافرة الحكم .

ومع إنطلاقة الشوط الثاني ، إستمر الضغط الوحداتي على مرمى الصريح وإستمر مسلسل إهدار الفرص ، قبل أن يتحصل الوحدات على ركلة جزاء بعد عرقلة حربي أحمد ، نفذها بنجاح إبراهيم الكسواني مضيفاً الهدف الثالث للوحدات ، لينجح بعدها خضر الحاج بزيارة الشباك ويسجل الهدف الرابع من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، قبل أن يعود ( هيما ) ويسجل الهاتريك الشخصي له ، وليختتم علاء حماد السداسية بكرة ماكرة من فوق الحارس بعد فاصل مراوغة .

تشكيلة الوحدات :
new

إقرأ أيضاً: