ديربي مانشستر ينتهي بتعادل سلبي مخيّب رسمياً .. الوحدات يريح جماهيره من العناء .. ويفقد اللقب برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …!

إغلاق باب الترشح لإنتخابات مجلس إدارة نادي الوحدات

أغلق صباح اليوم الخميس 20 / 4 / 2017 باب الترشح لإنتخابات مجلس إدارة نادي الوحدات ، والتي ستجري يوم غد 21 / 4 / 2017 في مقر النادي بمخيم الوحدات .

هذا وقد بلغ عدد المترشحين لمجلس الإدارة 34 مرشحاً منهم 3 لمنصب رئيس المجلس ، ليتنافس 31 مرشح على 10 مقاعد عضو مجلس .

علماً أنه ، وفي حال عدم إكتمال النصاب القانوني يوم غد ( نسبة حضور 50 % + 1 من أعضاء الهيئة العامة ) ، سيؤجل الإجتماع لمدة 14 يوماً ليعاد في تاريخ 5 / 5 / 2017 في نفس الزمان والمكان المحددين ، شريطة حضور 25 % + 1 من أعضاء الهيئة العامة .

قائمة بأسماء المترشحين لرئاسة وعضوية المجلس :
8
9

إقرأ أيضاً: