ابرز قرارات الادارة الموافقة على فسخ عقدي سابستيان و احمد ماهر و اقامة حفل إفطار الفتيان الأيتام السنوي اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد اجندة بطولاته المحلية لموسم 2017\2018 أحمد إلياس يجري عملية غضروف بالركبة .. ويعود للملاعب في فترة أقصاها 45 يوم تأجيل الإفطار الرمضاني للموقع حتى إشعار آخر بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة دعوة جماهير و فعاليات مخيم الوحدات الشعبية لوقفة ولاء وانتماء للقيادة الهاشمية بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات بيان صادر عن رئيس نادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة ..تشكيل لجنة الاحتراف والموافقه على اعتزال عامر ذيب وتعين الجارحي مدير فني للفئات العمرية قرارات مجلس الإدارة .. تنظيم عملية دخول الجماهير في الموسم القادم و مخاطبة مديرية شباب العاصمة

إحتشاد العشرات من أبناء الهيئة العامة أمام النادي .. إحتجاجاً على قرار وزارة الشباب

6

إحتشد مساء اليوم الأربعاء 19 / 4 / 2017 العشرات من أبناء الهيئة العامة لنادي الوحدات أمام مقر النادي الكائن في مخيم الوحدات ، وذلك إحتجاجاً على قرار وزارة الشباب برفض طلب نادي الوحدات بإستثناء شرط وجوب حضور ما لا يقل عما نسبته 25 % من أعضاء الهيئة العامة للنادي المسددين لإشتراكاتهم للإجتماع الإنتخابي الثاني المقرر بتاريخ 5 / 5 / 2017 .

وقد عبر المحتشدون عن رفضهم لهذا القرار الذي إعتبروه قرار غير قانوني وتجاوزاً للنظام الداخلي لنادي الوحدات ، إستناداً إلى القاعدة الفقهية القانونية التي تنص بأن الخاص يفيد العام ، حيث أن نظام النادي الداخلي هو الأولى بالتطبيق حفاظاً على خصوصية نادي الوحدات .

ومع نهاية الوقفة الإحتجاجية ، تحدث للمحتشدين مستشار النادي القانوني السابق محمد دغمش ، مبيناً مخاطر قرار وزارة الشباب على خصوصية نادي الوحدات ، وعن إجراءات وزارة الشباب ( المزاجية ) في قبول بعض المخاطبات الإدارية لنادي ورفض أخرى ، وكذلك قبولها لطلبات أندية أخرى ورفض طلب نادي الوحدات ، وأن هذا الأمر يدلل على أن تعاطي وزارة الشباب مع الموضوع هو من ناحية سياسية وتحكم بخصوصية الأندية بشكل عام .

وتميزت الوقفة بحضور ممثلين عن أغلب الجهات المحسوبة على الطيف الوحداتي باختلاف توجهاتها ، وتخلل الوقفة هتافات تضامنية مساندة لإضراب الأسرى في سجون الاحتلال ، تأكيد على الدور الوطني لنادي الوحدات الذي يحاول البعض طمسه .

هذا وقد أعلنت الجهة المنظمة عن خطوات سيعلن عنها تباعاً ، حتى يتم تحقيق كامل تطلعات أبناء الهيئة العامة والغيورين على النادي ومصالحه العليا .

new

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...