بيان صادر عن نادي الفيصلي بيان صادر عن نادي الوحدات بيان صادر عن اتحاد كرة القدم المارد الأخضر .. يطوي عناد البقعة بهدفي الدردور واليوسف ويتصدر مؤقتاً أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال

إحتشاد العشرات من أبناء الهيئة العامة أمام النادي .. إحتجاجاً على قرار وزارة الشباب

6

إحتشد مساء اليوم الأربعاء 19 / 4 / 2017 العشرات من أبناء الهيئة العامة لنادي الوحدات أمام مقر النادي الكائن في مخيم الوحدات ، وذلك إحتجاجاً على قرار وزارة الشباب برفض طلب نادي الوحدات بإستثناء شرط وجوب حضور ما لا يقل عما نسبته 25 % من أعضاء الهيئة العامة للنادي المسددين لإشتراكاتهم للإجتماع الإنتخابي الثاني المقرر بتاريخ 5 / 5 / 2017 .

وقد عبر المحتشدون عن رفضهم لهذا القرار الذي إعتبروه قرار غير قانوني وتجاوزاً للنظام الداخلي لنادي الوحدات ، إستناداً إلى القاعدة الفقهية القانونية التي تنص بأن الخاص يفيد العام ، حيث أن نظام النادي الداخلي هو الأولى بالتطبيق حفاظاً على خصوصية نادي الوحدات .

ومع نهاية الوقفة الإحتجاجية ، تحدث للمحتشدين مستشار النادي القانوني السابق محمد دغمش ، مبيناً مخاطر قرار وزارة الشباب على خصوصية نادي الوحدات ، وعن إجراءات وزارة الشباب ( المزاجية ) في قبول بعض المخاطبات الإدارية لنادي ورفض أخرى ، وكذلك قبولها لطلبات أندية أخرى ورفض طلب نادي الوحدات ، وأن هذا الأمر يدلل على أن تعاطي وزارة الشباب مع الموضوع هو من ناحية سياسية وتحكم بخصوصية الأندية بشكل عام .

وتميزت الوقفة بحضور ممثلين عن أغلب الجهات المحسوبة على الطيف الوحداتي باختلاف توجهاتها ، وتخلل الوقفة هتافات تضامنية مساندة لإضراب الأسرى في سجون الاحتلال ، تأكيد على الدور الوطني لنادي الوحدات الذي يحاول البعض طمسه .

هذا وقد أعلنت الجهة المنظمة عن خطوات سيعلن عنها تباعاً ، حتى يتم تحقيق كامل تطلعات أبناء الهيئة العامة والغيورين على النادي ومصالحه العليا .

new

إقرأ أيضاً: