ديربي مانشستر ينتهي بتعادل سلبي مخيّب رسمياً .. الوحدات يريح جماهيره من العناء .. ويفقد اللقب برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …!

مانشستر يونايتد يهز عرش تشيلسي ويشعل الدوري الإنكليزي

18
أسقط مانشستر يونايتد ضيفه متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز تشيلسي بثنائية نظيفة فاتحاً الباب أكثر أمام المنافسة على اللقب وذلك في قمة المرحلة 33 الأحد.
وسجل ثنائية الشياطين الحمر ماركوس راشفورد7 والإسباني أندير هيريرا 49، ليرتفع رصيد الفريق إلى 60 نقطة في المركز الخامس.
أما تشيلسي فلايزال متصدراً برصيد 75 وبفارق 4 نقاط عن توتنهام الثاني.

الفوز الأول لمانشستر يونايتد على تشيلسي منذ 28 تشرين الأول/ أكتوبر 2012 (3-2 في ستامفورد بريدج). 
ورد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الدين لنظيره الإيطالي أنطونيو كونتي الذي كان قد غلبه ذهاباً برباعية نظيفة.
وتجنب يونايتد الخسارة في آخر 22 مباراة له في الدوري الإنكليزي الممتاز ما يؤكد حسن تعامل السبشيل وان مع الفريق في الآونة الأخيرة.
واقترب مانشستر يونايتد من المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث تفصله 4 نقاط عن جاره سيتي صاحب المركز الرابع المؤهل إلى الدور الفاصل، و6 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثالث المؤهل إلى دور المجموعات مباشرة على غرار المركزين الأوليين.
وفضلاً عن مواجهة مانشستر سيتي، فإن يونايتد سيلتقي مع مضيفيه اللندنيين آرسنال في 30 الحالي، وتوتنهام في 14 ايار/مايو، قبل أن يختم موسمه باستضافة كريستال بالاس في 21 منه.
كما أن مانشستر يونايتد يراهن على التأهل إلى دوري الأبطال من خلال إحراز لقب الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، فهو بلغ ربع النهائي وتعادل الخميس مع مضيفه اندرلخت البلجيكي 1-1 ذهاب.

إقرأ أيضاً: