ديربي مانشستر ينتهي بتعادل سلبي مخيّب رسمياً .. الوحدات يريح جماهيره من العناء .. ويفقد اللقب برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …!

النشامى يرسلون برقية آسيوية ( شديدة اللهجة ) .. بعد تفوقهم على كمبوديا بسباعية نظيفة

16
هكذا ، بدأ النشامى مشوار المنافسة بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 ، برقية شديدة اللهجة مفادها أننا قادمون للمنافسة ، بعد تفوقهم على منتخب كمبوديا بسباعية نظيفة ، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة ، وضن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا 2019 في الإمارات .

منتخب الأردن 7 / 0 منتخب كمبوديا

بدأ النشامى المباراة والجدية تلازم ألعابهم ، وبعد عدد من الفرص الضائعة ، جاء هدف الإفتتاح في الدقيقة 12 عن طريق حمزة الدردور الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس كاسيلا بعد تسديدة من عدي الصيفي ، ليعود الصيفي بعد أن أهدر البخيت فرصة هدف ثاني وأخرى من أبو عمارة عكسها أمام المرمى ولم تجد من يتابعها ، ليرسل بينية متقنة للدردور الذي تخلص من الحارس وأودعها الشباك في الدقيقة 21 ، لتستمر المحاولات دون تعديل على النتيجة إلى أن إنتهى الشوط الأول بتقدم النشامى 2 / 0 .
new

إقرأ أيضاً: