اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

النشامى يرسلون برقية آسيوية ( شديدة اللهجة ) .. بعد تفوقهم على كمبوديا بسباعية نظيفة

16
هكذا ، بدأ النشامى مشوار المنافسة بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 ، برقية شديدة اللهجة مفادها أننا قادمون للمنافسة ، بعد تفوقهم على منتخب كمبوديا بسباعية نظيفة ، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة ، وضن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا 2019 في الإمارات .

منتخب الأردن 7 / 0 منتخب كمبوديا

بدأ النشامى المباراة والجدية تلازم ألعابهم ، وبعد عدد من الفرص الضائعة ، جاء هدف الإفتتاح في الدقيقة 12 عن طريق حمزة الدردور الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس كاسيلا بعد تسديدة من عدي الصيفي ، ليعود الصيفي بعد أن أهدر البخيت فرصة هدف ثاني وأخرى من أبو عمارة عكسها أمام المرمى ولم تجد من يتابعها ، ليرسل بينية متقنة للدردور الذي تخلص من الحارس وأودعها الشباك في الدقيقة 21 ، لتستمر المحاولات دون تعديل على النتيجة إلى أن إنتهى الشوط الأول بتقدم النشامى 2 / 0 .
new

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...