تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى

5
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب المنتخب الوطني محمد الباشا اليوم السبت 18 اذار ، عقب اصابته خلال تدريبات المنتخب امس ، تعرضه لقطع بالرباط الصليبي الامامي ، الامر الذي سيبعده عن الملاعب خلال الفترة القادمة ، ليتم إستدعاء مدافع الجزيرة اللاعب زيد جابر .
وكانت نفس الإصابة قد أبعدت أول أمس الخميس لاعب السالمية الكويتي محمود زعترة ، الأمر الذي إستدعى ضم نجم الوحدات بهاء فيصل ولاعب الجزيرة عبدالله العطار إلى قائمة النشامى .

وكان النشامى قد خضعوا لتدريبهم الصباحي يوم أمس الجمعة ، والذي أجري على ملعب الكرامة بغياب الباشا ولاعبي الوحدات ، الذين خضعوا لجلسات إستشفاء تحت إشراف الكابتن عبدالله أبو زمع .

وينتظر أن يكون المنتخب قد خاض مساء اليوم تدريباً مسائياً مغلقاً على استاد الملك عبدالله الثاني ، بمشاركة كافة اللاعبين مع إنضمام زيد جابر ، على أن يلتحق اللاعب عدي الصيفي بالتجمع عقب نهاية التمرين .

ويواصل منتخب النشامى تدريباته غداً الاحد ، عبر حصة صباحية على ملعب الكرامة ، ثم مساءً على ستاد الملك عبدالله الثاني ، مع تواصل اغلاق التمارين بهدف رفع مستوى التركيز للاعبين .

إقرأ أيضاً: