بطموح الفوز يستهل الوحدات أولى مبارياته في الدوري بلقاء ذات راس قرار صادر عن لجنه اوضاع اللاعبين قرارات صادرة عن اللجنه التاديبية جمال محمود: طالبت بتوريس.! ومحروس: الدوري تم إختطافه.! وعساف: القناة الرياضية فاقد الشيء لا يعطيه.! أسرة الوحدات نت تشكر المشاركين في الأمسية الرياضية “شؤون كروية” صالح راتب يقترب من التوقيع لثلاثة سنوات الاستغناء عن البرازيلي فيتور كارفاليو نادي الوحدات ينجز عقد الرعاية مع شركة أمنية اصدار جدول الأدوار النهائية للدرع وتعديل في مواعيد الدوري والكأس اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني

الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى

5
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب المنتخب الوطني محمد الباشا اليوم السبت 18 اذار ، عقب اصابته خلال تدريبات المنتخب امس ، تعرضه لقطع بالرباط الصليبي الامامي ، الامر الذي سيبعده عن الملاعب خلال الفترة القادمة ، ليتم إستدعاء مدافع الجزيرة اللاعب زيد جابر .
وكانت نفس الإصابة قد أبعدت أول أمس الخميس لاعب السالمية الكويتي محمود زعترة ، الأمر الذي إستدعى ضم نجم الوحدات بهاء فيصل ولاعب الجزيرة عبدالله العطار إلى قائمة النشامى .

وكان النشامى قد خضعوا لتدريبهم الصباحي يوم أمس الجمعة ، والذي أجري على ملعب الكرامة بغياب الباشا ولاعبي الوحدات ، الذين خضعوا لجلسات إستشفاء تحت إشراف الكابتن عبدالله أبو زمع .

وينتظر أن يكون المنتخب قد خاض مساء اليوم تدريباً مسائياً مغلقاً على استاد الملك عبدالله الثاني ، بمشاركة كافة اللاعبين مع إنضمام زيد جابر ، على أن يلتحق اللاعب عدي الصيفي بالتجمع عقب نهاية التمرين .

ويواصل منتخب النشامى تدريباته غداً الاحد ، عبر حصة صباحية على ملعب الكرامة ، ثم مساءً على ستاد الملك عبدالله الثاني ، مع تواصل اغلاق التمارين بهدف رفع مستوى التركيز للاعبين .

إقرأ أيضاً: