الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين ابرز قرارات الادارة الموافقة على فسخ عقدي سابستيان و احمد ماهر و اقامة حفل إفطار الفتيان الأيتام السنوي اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد اجندة بطولاته المحلية لموسم 2017\2018 أحمد إلياس يجري عملية غضروف بالركبة .. ويعود للملاعب في فترة أقصاها 45 يوم

الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى

5
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب المنتخب الوطني محمد الباشا اليوم السبت 18 اذار ، عقب اصابته خلال تدريبات المنتخب امس ، تعرضه لقطع بالرباط الصليبي الامامي ، الامر الذي سيبعده عن الملاعب خلال الفترة القادمة ، ليتم إستدعاء مدافع الجزيرة اللاعب زيد جابر .
وكانت نفس الإصابة قد أبعدت أول أمس الخميس لاعب السالمية الكويتي محمود زعترة ، الأمر الذي إستدعى ضم نجم الوحدات بهاء فيصل ولاعب الجزيرة عبدالله العطار إلى قائمة النشامى .

وكان النشامى قد خضعوا لتدريبهم الصباحي يوم أمس الجمعة ، والذي أجري على ملعب الكرامة بغياب الباشا ولاعبي الوحدات ، الذين خضعوا لجلسات إستشفاء تحت إشراف الكابتن عبدالله أبو زمع .

وينتظر أن يكون المنتخب قد خاض مساء اليوم تدريباً مسائياً مغلقاً على استاد الملك عبدالله الثاني ، بمشاركة كافة اللاعبين مع إنضمام زيد جابر ، على أن يلتحق اللاعب عدي الصيفي بالتجمع عقب نهاية التمرين .

ويواصل منتخب النشامى تدريباته غداً الاحد ، عبر حصة صباحية على ملعب الكرامة ، ثم مساءً على ستاد الملك عبدالله الثاني ، مع تواصل اغلاق التمارين بهدف رفع مستوى التركيز للاعبين .

إقرأ أيضاً: