الجزيرة يجمد نشاطه الكروي حتى إشعار آخر كل عام وانتم بخير ،رمضان مبارك شكوى من مشجع فيصلاوي بحق مدير الفريق محمد جمال واللاعب محمود قنديل مانشستر يونايتد يتوج بالدوري الأوروبي ويتأهل إلى الأبطال طاقم حكام اوزبكي يقود مباراة الوحدات والوحدة السوري الجهاز الفني للمنتخب يعلن قائمة النشامى لموجهة العراق وهونج كونج وفيتنام ناصر العمرة : كُلّفت رسميا من النادي ومن اللاعبين بمتابعة الشكاوى رجائي عايد يؤكد الإتفاق المبدئي مع نادي الشمال القطري .. والتوقيع بعد المباراة الآسيوية الكرواتي سباستيان يعاني من تمزقين في عضلة الفخذ الأيمن .. ويغيب عن الملاعب لمدة شهر وليد السعودي : تقدمت بإستقالتي من نشاط كرة الطائرة قبل إنتهاء جلسة الإدارة

الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى

5
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب المنتخب الوطني محمد الباشا اليوم السبت 18 اذار ، عقب اصابته خلال تدريبات المنتخب امس ، تعرضه لقطع بالرباط الصليبي الامامي ، الامر الذي سيبعده عن الملاعب خلال الفترة القادمة ، ليتم إستدعاء مدافع الجزيرة اللاعب زيد جابر .
وكانت نفس الإصابة قد أبعدت أول أمس الخميس لاعب السالمية الكويتي محمود زعترة ، الأمر الذي إستدعى ضم نجم الوحدات بهاء فيصل ولاعب الجزيرة عبدالله العطار إلى قائمة النشامى .

وكان النشامى قد خضعوا لتدريبهم الصباحي يوم أمس الجمعة ، والذي أجري على ملعب الكرامة بغياب الباشا ولاعبي الوحدات ، الذين خضعوا لجلسات إستشفاء تحت إشراف الكابتن عبدالله أبو زمع .

وينتظر أن يكون المنتخب قد خاض مساء اليوم تدريباً مسائياً مغلقاً على استاد الملك عبدالله الثاني ، بمشاركة كافة اللاعبين مع إنضمام زيد جابر ، على أن يلتحق اللاعب عدي الصيفي بالتجمع عقب نهاية التمرين .

ويواصل منتخب النشامى تدريباته غداً الاحد ، عبر حصة صباحية على ملعب الكرامة ، ثم مساءً على ستاد الملك عبدالله الثاني ، مع تواصل اغلاق التمارين بهدف رفع مستوى التركيز للاعبين .

إقرأ أيضاً: