لجنة العلاقات العامة تدعو الجماهير للمساهمة بمكافآت الفوز للفريق الأول قرارات الاداره اقامة احتفال النادي بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وطلب حكام من الخارج لمباراة الجمعة احسان حداد وعبدالله يطلبان فسخ عقودهم الكابتن خليل الجارحي مساعد للمدير الفني لفريق سن 19 نابولي يستعيد الصدارة ويوفنتوس يعود للانتصارات مانشستر سيتي يتفادى الإحراج أمام هيديرسفيلد تاون باريس سان جيرمان يحسم قمته مع موناكو بفوز صعب برشلونة وميسي يخرجان من فالنسيا و”جحيم ميستايا” بنقطة ثمينة ريمونتادا جديدة لإشبيلية وفوز مثير على فياريال الفنان “بكر جمعة ” الطير المسافر رسائل شوق من الغربة

الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى

5
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب المنتخب الوطني محمد الباشا اليوم السبت 18 اذار ، عقب اصابته خلال تدريبات المنتخب امس ، تعرضه لقطع بالرباط الصليبي الامامي ، الامر الذي سيبعده عن الملاعب خلال الفترة القادمة ، ليتم إستدعاء مدافع الجزيرة اللاعب زيد جابر .
وكانت نفس الإصابة قد أبعدت أول أمس الخميس لاعب السالمية الكويتي محمود زعترة ، الأمر الذي إستدعى ضم نجم الوحدات بهاء فيصل ولاعب الجزيرة عبدالله العطار إلى قائمة النشامى .

وكان النشامى قد خضعوا لتدريبهم الصباحي يوم أمس الجمعة ، والذي أجري على ملعب الكرامة بغياب الباشا ولاعبي الوحدات ، الذين خضعوا لجلسات إستشفاء تحت إشراف الكابتن عبدالله أبو زمع .

وينتظر أن يكون المنتخب قد خاض مساء اليوم تدريباً مسائياً مغلقاً على استاد الملك عبدالله الثاني ، بمشاركة كافة اللاعبين مع إنضمام زيد جابر ، على أن يلتحق اللاعب عدي الصيفي بالتجمع عقب نهاية التمرين .

ويواصل منتخب النشامى تدريباته غداً الاحد ، عبر حصة صباحية على ملعب الكرامة ، ثم مساءً على ستاد الملك عبدالله الثاني ، مع تواصل اغلاق التمارين بهدف رفع مستوى التركيز للاعبين .

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...