اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء

خضع اللاعب محمد مصطفى صباح اليوم لصورة رنين مغناطيسي للكشف عن مدى الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الوحدات والمنشية الأخيرة ، والتي جرت يوم أول أمس الخميس على حساب الأسبوع السادس عشر من دوري المناصير للمحترفين ، وقد تبيّن أن اللاعب يعاني من قطع في ( وتر أخيل ) في كاحل القدم ، مما يتطلب غيابه عن الملاعب لفترة تتجاوز الأربع شهور ، وإجراء عملية جراحية .

هذا ومن المتوقع أن يعود اللاعبين عبدالله ذيب وأحمد هشام للمشاركة في تمرينات الفريق ، والتي ستبدأ إعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل بغياب لاعبي المنتخب ، بعد أن منح الجهاز الفني الفريق فترة راحة في ظل توقف المسابقات ، مع بدء تجمع منتخب النشامى إستعداداً لإفتتاح تصفيات كأس آسيا 2019 بمواجهة كمبوديا يوم 28 الجاري ، يسبقها مباراة ودية مع هونج كونج يوم الخميس المقبل .

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...