بيان صادر عن نادي الفيصلي بيان صادر عن نادي الوحدات بيان صادر عن اتحاد كرة القدم المارد الأخضر .. يطوي عناد البقعة بهدفي الدردور واليوسف ويتصدر مؤقتاً أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال

محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء

خضع اللاعب محمد مصطفى صباح اليوم لصورة رنين مغناطيسي للكشف عن مدى الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الوحدات والمنشية الأخيرة ، والتي جرت يوم أول أمس الخميس على حساب الأسبوع السادس عشر من دوري المناصير للمحترفين ، وقد تبيّن أن اللاعب يعاني من قطع في ( وتر أخيل ) في كاحل القدم ، مما يتطلب غيابه عن الملاعب لفترة تتجاوز الأربع شهور ، وإجراء عملية جراحية .

هذا ومن المتوقع أن يعود اللاعبين عبدالله ذيب وأحمد هشام للمشاركة في تمرينات الفريق ، والتي ستبدأ إعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل بغياب لاعبي المنتخب ، بعد أن منح الجهاز الفني الفريق فترة راحة في ظل توقف المسابقات ، مع بدء تجمع منتخب النشامى إستعداداً لإفتتاح تصفيات كأس آسيا 2019 بمواجهة كمبوديا يوم 28 الجاري ، يسبقها مباراة ودية مع هونج كونج يوم الخميس المقبل .

إقرأ أيضاً: