تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء

خضع اللاعب محمد مصطفى صباح اليوم لصورة رنين مغناطيسي للكشف عن مدى الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الوحدات والمنشية الأخيرة ، والتي جرت يوم أول أمس الخميس على حساب الأسبوع السادس عشر من دوري المناصير للمحترفين ، وقد تبيّن أن اللاعب يعاني من قطع في ( وتر أخيل ) في كاحل القدم ، مما يتطلب غيابه عن الملاعب لفترة تتجاوز الأربع شهور ، وإجراء عملية جراحية .

هذا ومن المتوقع أن يعود اللاعبين عبدالله ذيب وأحمد هشام للمشاركة في تمرينات الفريق ، والتي ستبدأ إعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل بغياب لاعبي المنتخب ، بعد أن منح الجهاز الفني الفريق فترة راحة في ظل توقف المسابقات ، مع بدء تجمع منتخب النشامى إستعداداً لإفتتاح تصفيات كأس آسيا 2019 بمواجهة كمبوديا يوم 28 الجاري ، يسبقها مباراة ودية مع هونج كونج يوم الخميس المقبل .

إقرأ أيضاً: