برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …! الوحدات في طريق العودة للصدارة، يتطلع لعبور محطة شقيقه ذات راس الأخضر الشاب وبسداسية نظيفة يهزم نظيره الصريح في الأسبوع السابع إغلاق باب الترشح لإنتخابات مجلس إدارة نادي الوحدات دوري أبطال أوروبا: دفاع يوفنتوس المتين يهدم حلم “الريمونتادا” إحتشاد العشرات من أبناء الهيئة العامة أمام النادي .. إحتجاجاً على قرار وزارة الشباب الكشف الكامل لأسماء أعضاء الهيئة العامة لنادي الوحدات

محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء

خضع اللاعب محمد مصطفى صباح اليوم لصورة رنين مغناطيسي للكشف عن مدى الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الوحدات والمنشية الأخيرة ، والتي جرت يوم أول أمس الخميس على حساب الأسبوع السادس عشر من دوري المناصير للمحترفين ، وقد تبيّن أن اللاعب يعاني من قطع في ( وتر أخيل ) في كاحل القدم ، مما يتطلب غيابه عن الملاعب لفترة تتجاوز الأربع شهور ، وإجراء عملية جراحية .

هذا ومن المتوقع أن يعود اللاعبين عبدالله ذيب وأحمد هشام للمشاركة في تمرينات الفريق ، والتي ستبدأ إعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل بغياب لاعبي المنتخب ، بعد أن منح الجهاز الفني الفريق فترة راحة في ظل توقف المسابقات ، مع بدء تجمع منتخب النشامى إستعداداً لإفتتاح تصفيات كأس آسيا 2019 بمواجهة كمبوديا يوم 28 الجاري ، يسبقها مباراة ودية مع هونج كونج يوم الخميس المقبل .

إقرأ أيضاً: