تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي

4
إفتك الأخضر تحت سـ16ـن الصدارة مع شباب الأردن وعقدها مع الجزيرة بعدما خرج متعادلاً أمام نظيره الفيصلي ، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب النادي الأهلي في غمدان ، وبعد فوز الجزيرة على شباب الأردن ، في ختام مباريات الأسبوع الرابع من دوري تحت سن 16 ( البنك العربي ) لأندية المحترفين 2016 / 2017 .

الوحدات رفع من رصيده النقطي ليصبح ( 10 نقاط ) متصدراً بفارق الأهداف عن الجزيره ، منتظرين ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الحسين إربد ( 7 نقاط ) الذي يواجه البقعة ( بلا نقاط ) .

الوحدات قدم شوط أول أقل من مستوى الطموح ، برغم بعض المحاولات الهجومية التي لم تشكل تهديد حقيقي على مرمى الفيصلي ، الذي حاول الأخير إغلاق مناطقه الخلفية وتضييق المساحات أمام لاعبي الوحدات ، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني ، دخل الوحدات بصورة مغايرة عن التي قدمها في الشوط الأول ، وأبدى اللاعبون جدية أكبر في محاولة الوصول للشباك ، بعد سيطرة شبه كاملة على منتصف الملعب ، وتعدد في الخيارات الهجومية التي أنتجت أكثر من محاولة ، كانت إحداها ترتد من يد أحد مدافعي الفيصلي تغاضى الحكم عن إحتسابها ركلة جزاء للأخضر ، ليعود حكم الراية في الدقائق الأخيرة ويحرم الوحدات من هدف صحيح بعد إحتسابه التسلل على كرة الصلاج التي هزت الشباك .

تشكيلة الوحدات :

new

إقرأ أيضاً: