توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …! الوحدات في طريق العودة للصدارة، يتطلع لعبور محطة شقيقه ذات راس الأخضر الشاب وبسداسية نظيفة يهزم نظيره الصريح في الأسبوع السابع إغلاق باب الترشح لإنتخابات مجلس إدارة نادي الوحدات

الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي

4
إفتك الأخضر تحت سـ16ـن الصدارة مع شباب الأردن وعقدها مع الجزيرة بعدما خرج متعادلاً أمام نظيره الفيصلي ، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب النادي الأهلي في غمدان ، وبعد فوز الجزيرة على شباب الأردن ، في ختام مباريات الأسبوع الرابع من دوري تحت سن 16 ( البنك العربي ) لأندية المحترفين 2016 / 2017 .

الوحدات رفع من رصيده النقطي ليصبح ( 10 نقاط ) متصدراً بفارق الأهداف عن الجزيره ، منتظرين ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الحسين إربد ( 7 نقاط ) الذي يواجه البقعة ( بلا نقاط ) .

الوحدات قدم شوط أول أقل من مستوى الطموح ، برغم بعض المحاولات الهجومية التي لم تشكل تهديد حقيقي على مرمى الفيصلي ، الذي حاول الأخير إغلاق مناطقه الخلفية وتضييق المساحات أمام لاعبي الوحدات ، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني ، دخل الوحدات بصورة مغايرة عن التي قدمها في الشوط الأول ، وأبدى اللاعبون جدية أكبر في محاولة الوصول للشباك ، بعد سيطرة شبه كاملة على منتصف الملعب ، وتعدد في الخيارات الهجومية التي أنتجت أكثر من محاولة ، كانت إحداها ترتد من يد أحد مدافعي الفيصلي تغاضى الحكم عن إحتسابها ركلة جزاء للأخضر ، ليعود حكم الراية في الدقائق الأخيرة ويحرم الوحدات من هدف صحيح بعد إحتسابه التسلل على كرة الصلاج التي هزت الشباك .

تشكيلة الوحدات :

new

إقرأ أيضاً: