الجزيرة يجمد نشاطه الكروي حتى إشعار آخر كل عام وانتم بخير ،رمضان مبارك شكوى من مشجع فيصلاوي بحق مدير الفريق محمد جمال واللاعب محمود قنديل مانشستر يونايتد يتوج بالدوري الأوروبي ويتأهل إلى الأبطال طاقم حكام اوزبكي يقود مباراة الوحدات والوحدة السوري الجهاز الفني للمنتخب يعلن قائمة النشامى لموجهة العراق وهونج كونج وفيتنام ناصر العمرة : كُلّفت رسميا من النادي ومن اللاعبين بمتابعة الشكاوى رجائي عايد يؤكد الإتفاق المبدئي مع نادي الشمال القطري .. والتوقيع بعد المباراة الآسيوية الكرواتي سباستيان يعاني من تمزقين في عضلة الفخذ الأيمن .. ويغيب عن الملاعب لمدة شهر وليد السعودي : تقدمت بإستقالتي من نشاط كرة الطائرة قبل إنتهاء جلسة الإدارة

الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي

4
إفتك الأخضر تحت سـ16ـن الصدارة مع شباب الأردن وعقدها مع الجزيرة بعدما خرج متعادلاً أمام نظيره الفيصلي ، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب النادي الأهلي في غمدان ، وبعد فوز الجزيرة على شباب الأردن ، في ختام مباريات الأسبوع الرابع من دوري تحت سن 16 ( البنك العربي ) لأندية المحترفين 2016 / 2017 .

الوحدات رفع من رصيده النقطي ليصبح ( 10 نقاط ) متصدراً بفارق الأهداف عن الجزيره ، منتظرين ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الحسين إربد ( 7 نقاط ) الذي يواجه البقعة ( بلا نقاط ) .

الوحدات قدم شوط أول أقل من مستوى الطموح ، برغم بعض المحاولات الهجومية التي لم تشكل تهديد حقيقي على مرمى الفيصلي ، الذي حاول الأخير إغلاق مناطقه الخلفية وتضييق المساحات أمام لاعبي الوحدات ، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني ، دخل الوحدات بصورة مغايرة عن التي قدمها في الشوط الأول ، وأبدى اللاعبون جدية أكبر في محاولة الوصول للشباك ، بعد سيطرة شبه كاملة على منتصف الملعب ، وتعدد في الخيارات الهجومية التي أنتجت أكثر من محاولة ، كانت إحداها ترتد من يد أحد مدافعي الفيصلي تغاضى الحكم عن إحتسابها ركلة جزاء للأخضر ، ليعود حكم الراية في الدقائق الأخيرة ويحرم الوحدات من هدف صحيح بعد إحتسابه التسلل على كرة الصلاج التي هزت الشباك .

تشكيلة الوحدات :

new

إقرأ أيضاً: