الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين ابرز قرارات الادارة الموافقة على فسخ عقدي سابستيان و احمد ماهر و اقامة حفل إفطار الفتيان الأيتام السنوي اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد اجندة بطولاته المحلية لموسم 2017\2018 أحمد إلياس يجري عملية غضروف بالركبة .. ويعود للملاعب في فترة أقصاها 45 يوم

الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي

4
إفتك الأخضر تحت سـ16ـن الصدارة مع شباب الأردن وعقدها مع الجزيرة بعدما خرج متعادلاً أمام نظيره الفيصلي ، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب النادي الأهلي في غمدان ، وبعد فوز الجزيرة على شباب الأردن ، في ختام مباريات الأسبوع الرابع من دوري تحت سن 16 ( البنك العربي ) لأندية المحترفين 2016 / 2017 .

الوحدات رفع من رصيده النقطي ليصبح ( 10 نقاط ) متصدراً بفارق الأهداف عن الجزيره ، منتظرين ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الحسين إربد ( 7 نقاط ) الذي يواجه البقعة ( بلا نقاط ) .

الوحدات قدم شوط أول أقل من مستوى الطموح ، برغم بعض المحاولات الهجومية التي لم تشكل تهديد حقيقي على مرمى الفيصلي ، الذي حاول الأخير إغلاق مناطقه الخلفية وتضييق المساحات أمام لاعبي الوحدات ، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني ، دخل الوحدات بصورة مغايرة عن التي قدمها في الشوط الأول ، وأبدى اللاعبون جدية أكبر في محاولة الوصول للشباك ، بعد سيطرة شبه كاملة على منتصف الملعب ، وتعدد في الخيارات الهجومية التي أنتجت أكثر من محاولة ، كانت إحداها ترتد من يد أحد مدافعي الفيصلي تغاضى الحكم عن إحتسابها ركلة جزاء للأخضر ، ليعود حكم الراية في الدقائق الأخيرة ويحرم الوحدات من هدف صحيح بعد إحتسابه التسلل على كرة الصلاج التي هزت الشباك .

تشكيلة الوحدات :

new

إقرأ أيضاً: