اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

بجدارة .. الأخضر يعتلي الصدارة .. ويضرب مرمى المنشية بثلاثية نظيفة

3
بجدارة وإقتدار ، إعتلى المارد الأخضر الصدارة برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة الوصيف ، بعد تغلبه على المنشية بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس 16 / 3 / 2017 على استاد الأمير محمد في الزرقاء ، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري المناصير للمحترفين 2016 / 2017 .
الوحدات يبدع ويطرب ، ويحلق عالياً في صدارة دوري المناصير الاردني للمحترفين ، بعد أن أنهى لاعبوه عزف سيمفونيتهم الكبرى ، أمام الأشقاء منشية بني حسن ، مكتفين بإحراز أهداف ثلاثة على مدار شوطي المباراة ، افتتح التسجيل النجم الفلسطيني أحمد ماهر في الدقيقة 21 ، لينتهي الشوط الأول بهدف .
ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني ، كان أبو عمارة يضاعف النتيجة اثر الهدف الذي سجله في الدقيقة 53 ، ليأتي بعد ذلك حسن عبد الفتاح ليؤكد فوز فريقه بفارق حين سجل الهدف الثالث في الدقية 68 ، فيما حول فريق المنشية جهده لتعديل النتيجة ، غير أن محاولاته جميعها باءت بالفشل .

new

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...