تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

بجدارة .. الأخضر يعتلي الصدارة .. ويضرب مرمى المنشية بثلاثية نظيفة

3
بجدارة وإقتدار ، إعتلى المارد الأخضر الصدارة برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة الوصيف ، بعد تغلبه على المنشية بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس 16 / 3 / 2017 على استاد الأمير محمد في الزرقاء ، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري المناصير للمحترفين 2016 / 2017 .
الوحدات يبدع ويطرب ، ويحلق عالياً في صدارة دوري المناصير الاردني للمحترفين ، بعد أن أنهى لاعبوه عزف سيمفونيتهم الكبرى ، أمام الأشقاء منشية بني حسن ، مكتفين بإحراز أهداف ثلاثة على مدار شوطي المباراة ، افتتح التسجيل النجم الفلسطيني أحمد ماهر في الدقيقة 21 ، لينتهي الشوط الأول بهدف .
ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني ، كان أبو عمارة يضاعف النتيجة اثر الهدف الذي سجله في الدقيقة 53 ، ليأتي بعد ذلك حسن عبد الفتاح ليؤكد فوز فريقه بفارق حين سجل الهدف الثالث في الدقية 68 ، فيما حول فريق المنشية جهده لتعديل النتيجة ، غير أن محاولاته جميعها باءت بالفشل .

new

إقرأ أيضاً: