ديربي مانشستر ينتهي بتعادل سلبي مخيّب رسمياً .. الوحدات يريح جماهيره من العناء .. ويفقد اللقب برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …!

بجدارة .. الأخضر يعتلي الصدارة .. ويضرب مرمى المنشية بثلاثية نظيفة

3
بجدارة وإقتدار ، إعتلى المارد الأخضر الصدارة برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة الوصيف ، بعد تغلبه على المنشية بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس 16 / 3 / 2017 على استاد الأمير محمد في الزرقاء ، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري المناصير للمحترفين 2016 / 2017 .
الوحدات يبدع ويطرب ، ويحلق عالياً في صدارة دوري المناصير الاردني للمحترفين ، بعد أن أنهى لاعبوه عزف سيمفونيتهم الكبرى ، أمام الأشقاء منشية بني حسن ، مكتفين بإحراز أهداف ثلاثة على مدار شوطي المباراة ، افتتح التسجيل النجم الفلسطيني أحمد ماهر في الدقيقة 21 ، لينتهي الشوط الأول بهدف .
ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني ، كان أبو عمارة يضاعف النتيجة اثر الهدف الذي سجله في الدقيقة 53 ، ليأتي بعد ذلك حسن عبد الفتاح ليؤكد فوز فريقه بفارق حين سجل الهدف الثالث في الدقية 68 ، فيما حول فريق المنشية جهده لتعديل النتيجة ، غير أن محاولاته جميعها باءت بالفشل .

new

إقرأ أيضاً: