أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

بجدارة .. الأخضر يعتلي الصدارة .. ويضرب مرمى المنشية بثلاثية نظيفة

3
بجدارة وإقتدار ، إعتلى المارد الأخضر الصدارة برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة الوصيف ، بعد تغلبه على المنشية بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس 16 / 3 / 2017 على استاد الأمير محمد في الزرقاء ، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري المناصير للمحترفين 2016 / 2017 .
الوحدات يبدع ويطرب ، ويحلق عالياً في صدارة دوري المناصير الاردني للمحترفين ، بعد أن أنهى لاعبوه عزف سيمفونيتهم الكبرى ، أمام الأشقاء منشية بني حسن ، مكتفين بإحراز أهداف ثلاثة على مدار شوطي المباراة ، افتتح التسجيل النجم الفلسطيني أحمد ماهر في الدقيقة 21 ، لينتهي الشوط الأول بهدف .
ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني ، كان أبو عمارة يضاعف النتيجة اثر الهدف الذي سجله في الدقيقة 53 ، ليأتي بعد ذلك حسن عبد الفتاح ليؤكد فوز فريقه بفارق حين سجل الهدف الثالث في الدقية 68 ، فيما حول فريق المنشية جهده لتعديل النتيجة ، غير أن محاولاته جميعها باءت بالفشل .

new

إقرأ أيضاً: