تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

الوحدات مجدداً أمام فرصة حسم صدارة دوري المناصير مروراً بالمنشية

1
تختتم مباريات دوري المناصير الأردني أسبوعها السادس عشر، بالمباراة المؤجلة والأخيرة ، راسمة للعيان القمة في الإثارة والمنافسة ، لاسيما بعد نتائج الفرق التي حملها الأسبوع ذاته ، من تعثر الجزيرة المتصدر بتعادله مع الحسين اربد ، وكذلك تعادل الفيصلي أمام ذات راس .

الصورة كما تتضح أشبه بلعبة الكراسي ، حيث تتنازع الفرق على احتلال المقاعد التي ستقل في النهاية لتسمح لفريق واحد بانتزاع مقعد البطولة .

استاد الأمير محمد في الزرقاء ، سيكون الحاضن الرسمي للقاء الكبير الذي سيجمع الوحدات برصيد 30 نقطة ، وهو الرصيد المؤهل لوصافة الجزيرة المتصدر برصيد 32 نقطة ، مع المنشية الطامح بقوة لدخول معترك الصدارة ويملك في رصيده 27 نقطة ، وذلك مساء غد الخميس الموافق 16/3/2017 في تمام الساعة الخامسة والنصف .

نتيجة الفوز بالمباراة سوف تشكل بالنسبة للفريقين الهاجس الرئيسي الذي سيسعى الجهازان الفنيان للفريقين إلى تحقيقه ، منذ انطلاقة صافرة البداية ، وحتى انتهاء الوقت المبدد ، الذي سيضيفه حكم المباراة .
الوحدات من جانبه مل من عض أصابع الندم ، وسيسعى لتحقيق الفوز والصدارة دون مقدمات ، والمنشية يمني النفس بدخول دائرة المنافسة الحقيقية ضمن الكبار ، وسيبذل قصارى جهده لتحقيق أمله المنشود .

الوحدات والمنشية …
new

إقرأ أيضاً: