أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

الوحدات مجدداً أمام فرصة حسم صدارة دوري المناصير مروراً بالمنشية

1
تختتم مباريات دوري المناصير الأردني أسبوعها السادس عشر، بالمباراة المؤجلة والأخيرة ، راسمة للعيان القمة في الإثارة والمنافسة ، لاسيما بعد نتائج الفرق التي حملها الأسبوع ذاته ، من تعثر الجزيرة المتصدر بتعادله مع الحسين اربد ، وكذلك تعادل الفيصلي أمام ذات راس .

الصورة كما تتضح أشبه بلعبة الكراسي ، حيث تتنازع الفرق على احتلال المقاعد التي ستقل في النهاية لتسمح لفريق واحد بانتزاع مقعد البطولة .

استاد الأمير محمد في الزرقاء ، سيكون الحاضن الرسمي للقاء الكبير الذي سيجمع الوحدات برصيد 30 نقطة ، وهو الرصيد المؤهل لوصافة الجزيرة المتصدر برصيد 32 نقطة ، مع المنشية الطامح بقوة لدخول معترك الصدارة ويملك في رصيده 27 نقطة ، وذلك مساء غد الخميس الموافق 16/3/2017 في تمام الساعة الخامسة والنصف .

نتيجة الفوز بالمباراة سوف تشكل بالنسبة للفريقين الهاجس الرئيسي الذي سيسعى الجهازان الفنيان للفريقين إلى تحقيقه ، منذ انطلاقة صافرة البداية ، وحتى انتهاء الوقت المبدد ، الذي سيضيفه حكم المباراة .
الوحدات من جانبه مل من عض أصابع الندم ، وسيسعى لتحقيق الفوز والصدارة دون مقدمات ، والمنشية يمني النفس بدخول دائرة المنافسة الحقيقية ضمن الكبار ، وسيبذل قصارى جهده لتحقيق أمله المنشود .

الوحدات والمنشية …
new

إقرأ أيضاً: