اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

الوحدات مجدداً أمام فرصة حسم صدارة دوري المناصير مروراً بالمنشية

1
تختتم مباريات دوري المناصير الأردني أسبوعها السادس عشر، بالمباراة المؤجلة والأخيرة ، راسمة للعيان القمة في الإثارة والمنافسة ، لاسيما بعد نتائج الفرق التي حملها الأسبوع ذاته ، من تعثر الجزيرة المتصدر بتعادله مع الحسين اربد ، وكذلك تعادل الفيصلي أمام ذات راس .

الصورة كما تتضح أشبه بلعبة الكراسي ، حيث تتنازع الفرق على احتلال المقاعد التي ستقل في النهاية لتسمح لفريق واحد بانتزاع مقعد البطولة .

استاد الأمير محمد في الزرقاء ، سيكون الحاضن الرسمي للقاء الكبير الذي سيجمع الوحدات برصيد 30 نقطة ، وهو الرصيد المؤهل لوصافة الجزيرة المتصدر برصيد 32 نقطة ، مع المنشية الطامح بقوة لدخول معترك الصدارة ويملك في رصيده 27 نقطة ، وذلك مساء غد الخميس الموافق 16/3/2017 في تمام الساعة الخامسة والنصف .

نتيجة الفوز بالمباراة سوف تشكل بالنسبة للفريقين الهاجس الرئيسي الذي سيسعى الجهازان الفنيان للفريقين إلى تحقيقه ، منذ انطلاقة صافرة البداية ، وحتى انتهاء الوقت المبدد ، الذي سيضيفه حكم المباراة .
الوحدات من جانبه مل من عض أصابع الندم ، وسيسعى لتحقيق الفوز والصدارة دون مقدمات ، والمنشية يمني النفس بدخول دائرة المنافسة الحقيقية ضمن الكبار ، وسيبذل قصارى جهده لتحقيق أمله المنشود .

الوحدات والمنشية …
new

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...