اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

صحافه الجمعه 10\3\2017 شباب الأردن والبقعة يتفوقان على الأهلي وسحاب بالثلاثة والجمهور الأردني يحتفل بفوز برشلونة الخارق

شباب الأردن والبقعة يتفوقان على الأهلي وسحاب بالثلاثة

حقق فريق شباب الأردن فوزا كبيرا على نظيره الأهلي بنتيجة 3-0، في مباراة جرت أمس على ستاد عمان، في مستهل منافسات الجولة 16 من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، ليرفع الشباب رصيده إلى 21 نقطة، بينما بقي رصيد الأهلي 19 نقطة.
وأشعل البقعة صراع الهبوط وواصل صحوته بعد أن حقق فوزا كبيرا على سحاب بنتيجة 3-1، في مباراة جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني، ليرفع البقعة رصيده إلى 12 نقطة بينما توقف رصيد سحاب عند 13 نقطة.
ونجحت قوات الدرك في نزع فتيل الشغب الذي اندلع بعد تسجيل البقعة الهداف الثاني، حيث حاول بعض انصار سحاب النزول إلى ارض الملعب، بعد احتفال لاعب البقعة حمدي بالهدف أمامهم وصدر اشارة غير لائقة من زميله أبو عرقوب قام على اثرها الحكم ابو لوم بطرده.

البقعة 3 سحاب 1
new

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...