ابرز قرارات الادارة الموافقة على فسخ عقدي سابستيان و احمد ماهر و اقامة حفل إفطار الفتيان الأيتام السنوي اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد اجندة بطولاته المحلية لموسم 2017\2018 أحمد إلياس يجري عملية غضروف بالركبة .. ويعود للملاعب في فترة أقصاها 45 يوم تأجيل الإفطار الرمضاني للموقع حتى إشعار آخر بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة دعوة جماهير و فعاليات مخيم الوحدات الشعبية لوقفة ولاء وانتماء للقيادة الهاشمية بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات بيان صادر عن رئيس نادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة ..تشكيل لجنة الاحتراف والموافقه على اعتزال عامر ذيب وتعين الجارحي مدير فني للفئات العمرية قرارات مجلس الإدارة .. تنظيم عملية دخول الجماهير في الموسم القادم و مخاطبة مديرية شباب العاصمة

صحافه الجمعه 10\3\2017 شباب الأردن والبقعة يتفوقان على الأهلي وسحاب بالثلاثة والجمهور الأردني يحتفل بفوز برشلونة الخارق

شباب الأردن والبقعة يتفوقان على الأهلي وسحاب بالثلاثة

حقق فريق شباب الأردن فوزا كبيرا على نظيره الأهلي بنتيجة 3-0، في مباراة جرت أمس على ستاد عمان، في مستهل منافسات الجولة 16 من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، ليرفع الشباب رصيده إلى 21 نقطة، بينما بقي رصيد الأهلي 19 نقطة.
وأشعل البقعة صراع الهبوط وواصل صحوته بعد أن حقق فوزا كبيرا على سحاب بنتيجة 3-1، في مباراة جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني، ليرفع البقعة رصيده إلى 12 نقطة بينما توقف رصيد سحاب عند 13 نقطة.
ونجحت قوات الدرك في نزع فتيل الشغب الذي اندلع بعد تسجيل البقعة الهداف الثاني، حيث حاول بعض انصار سحاب النزول إلى ارض الملعب، بعد احتفال لاعب البقعة حمدي بالهدف أمامهم وصدر اشارة غير لائقة من زميله أبو عرقوب قام على اثرها الحكم ابو لوم بطرده.

البقعة 3 سحاب 1
new

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...