تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

صحافه الجمعه 10\3\2017 شباب الأردن والبقعة يتفوقان على الأهلي وسحاب بالثلاثة والجمهور الأردني يحتفل بفوز برشلونة الخارق

شباب الأردن والبقعة يتفوقان على الأهلي وسحاب بالثلاثة

حقق فريق شباب الأردن فوزا كبيرا على نظيره الأهلي بنتيجة 3-0، في مباراة جرت أمس على ستاد عمان، في مستهل منافسات الجولة 16 من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، ليرفع الشباب رصيده إلى 21 نقطة، بينما بقي رصيد الأهلي 19 نقطة.
وأشعل البقعة صراع الهبوط وواصل صحوته بعد أن حقق فوزا كبيرا على سحاب بنتيجة 3-1، في مباراة جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني، ليرفع البقعة رصيده إلى 12 نقطة بينما توقف رصيد سحاب عند 13 نقطة.
ونجحت قوات الدرك في نزع فتيل الشغب الذي اندلع بعد تسجيل البقعة الهداف الثاني، حيث حاول بعض انصار سحاب النزول إلى ارض الملعب، بعد احتفال لاعب البقعة حمدي بالهدف أمامهم وصدر اشارة غير لائقة من زميله أبو عرقوب قام على اثرها الحكم ابو لوم بطرده.

البقعة 3 سحاب 1
new

إقرأ أيضاً: