برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …! الوحدات في طريق العودة للصدارة، يتطلع لعبور محطة شقيقه ذات راس الأخضر الشاب وبسداسية نظيفة يهزم نظيره الصريح في الأسبوع السابع

صحافه الجمعه 10\3\2017 شباب الأردن والبقعة يتفوقان على الأهلي وسحاب بالثلاثة والجمهور الأردني يحتفل بفوز برشلونة الخارق

شباب الأردن والبقعة يتفوقان على الأهلي وسحاب بالثلاثة

حقق فريق شباب الأردن فوزا كبيرا على نظيره الأهلي بنتيجة 3-0، في مباراة جرت أمس على ستاد عمان، في مستهل منافسات الجولة 16 من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، ليرفع الشباب رصيده إلى 21 نقطة، بينما بقي رصيد الأهلي 19 نقطة.
وأشعل البقعة صراع الهبوط وواصل صحوته بعد أن حقق فوزا كبيرا على سحاب بنتيجة 3-1، في مباراة جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني، ليرفع البقعة رصيده إلى 12 نقطة بينما توقف رصيد سحاب عند 13 نقطة.
ونجحت قوات الدرك في نزع فتيل الشغب الذي اندلع بعد تسجيل البقعة الهداف الثاني، حيث حاول بعض انصار سحاب النزول إلى ارض الملعب، بعد احتفال لاعب البقعة حمدي بالهدف أمامهم وصدر اشارة غير لائقة من زميله أبو عرقوب قام على اثرها الحكم ابو لوم بطرده.

البقعة 3 سحاب 1
new

إقرأ أيضاً: