تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

دوري أبطال أوروبا: دورتموند يدك شباك بنفيكا ويعبر لربع النهائي

18
تأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء عقب فوزه إياباً على بنفيكا البرتغالي 4-صفر على ملعب سيغنال إيدونا بارك.
ويدين دورتموند بفوزه لكل من الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ (4 و61 و85) والأميركي كريستيان بوليسيتش (59).
ويذكر أن مواجهة الذهاب انتهت بفوز بنفيكا بهدف لصفر. 
وخاض بوروسيا دورتموند بطل 1997 ووصيف 2013، المباراة في غياب نجمه ماركو رويس بسبب الإصابة ودفع مدربه توماس توخيل ببوليسيتش مكانه وكان عند حسن ظنه.
ومنح أوباميانغ التقدم لبوروسيا دورتموند بضربة رأسية من مسافة قريبة مستغلاً كرة رأسية للأميركي كريستيان بوليسيتش إثر ركلة ركنية إنبرى لها الدولي الفرنسي عثمان ديمبيليه (4). 
وأضاف بوليسيتش الهدف الثاني إثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من البولندي لوكاس بيتشيك فتابعها وأرسلها فوق الحارس البرازيلي إيدرسون (59).
وعزز أوباميانغ بالثالث إثر تمريرة عرضية من مارسيل شميلتسر فتابعها بيمناه على يسار الحارس إيدرسون (61).
وأضاف أوباميانغ هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من إريك دورم (85).

إقرأ أيضاً: