بطموح الفوز يستهل الوحدات أولى مبارياته في الدوري بلقاء ذات راس قرار صادر عن لجنه اوضاع اللاعبين قرارات صادرة عن اللجنه التاديبية جمال محمود: طالبت بتوريس.! ومحروس: الدوري تم إختطافه.! وعساف: القناة الرياضية فاقد الشيء لا يعطيه.! أسرة الوحدات نت تشكر المشاركين في الأمسية الرياضية “شؤون كروية” صالح راتب يقترب من التوقيع لثلاثة سنوات الاستغناء عن البرازيلي فيتور كارفاليو نادي الوحدات ينجز عقد الرعاية مع شركة أمنية اصدار جدول الأدوار النهائية للدرع وتعديل في مواعيد الدوري والكأس اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني

دوري أبطال أوروبا: دورتموند يدك شباك بنفيكا ويعبر لربع النهائي

18
تأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء عقب فوزه إياباً على بنفيكا البرتغالي 4-صفر على ملعب سيغنال إيدونا بارك.
ويدين دورتموند بفوزه لكل من الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ (4 و61 و85) والأميركي كريستيان بوليسيتش (59).
ويذكر أن مواجهة الذهاب انتهت بفوز بنفيكا بهدف لصفر. 
وخاض بوروسيا دورتموند بطل 1997 ووصيف 2013، المباراة في غياب نجمه ماركو رويس بسبب الإصابة ودفع مدربه توماس توخيل ببوليسيتش مكانه وكان عند حسن ظنه.
ومنح أوباميانغ التقدم لبوروسيا دورتموند بضربة رأسية من مسافة قريبة مستغلاً كرة رأسية للأميركي كريستيان بوليسيتش إثر ركلة ركنية إنبرى لها الدولي الفرنسي عثمان ديمبيليه (4). 
وأضاف بوليسيتش الهدف الثاني إثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من البولندي لوكاس بيتشيك فتابعها وأرسلها فوق الحارس البرازيلي إيدرسون (59).
وعزز أوباميانغ بالثالث إثر تمريرة عرضية من مارسيل شميلتسر فتابعها بيمناه على يسار الحارس إيدرسون (61).
وأضاف أوباميانغ هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من إريك دورم (85).

إقرأ أيضاً: