الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …! الوحدات في طريق العودة للصدارة، يتطلع لعبور محطة شقيقه ذات راس الأخضر الشاب وبسداسية نظيفة يهزم نظيره الصريح في الأسبوع السابع إغلاق باب الترشح لإنتخابات مجلس إدارة نادي الوحدات دوري أبطال أوروبا: دفاع يوفنتوس المتين يهدم حلم “الريمونتادا”

دوري أبطال أوروبا: دورتموند يدك شباك بنفيكا ويعبر لربع النهائي

18
تأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء عقب فوزه إياباً على بنفيكا البرتغالي 4-صفر على ملعب سيغنال إيدونا بارك.
ويدين دورتموند بفوزه لكل من الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ (4 و61 و85) والأميركي كريستيان بوليسيتش (59).
ويذكر أن مواجهة الذهاب انتهت بفوز بنفيكا بهدف لصفر. 
وخاض بوروسيا دورتموند بطل 1997 ووصيف 2013، المباراة في غياب نجمه ماركو رويس بسبب الإصابة ودفع مدربه توماس توخيل ببوليسيتش مكانه وكان عند حسن ظنه.
ومنح أوباميانغ التقدم لبوروسيا دورتموند بضربة رأسية من مسافة قريبة مستغلاً كرة رأسية للأميركي كريستيان بوليسيتش إثر ركلة ركنية إنبرى لها الدولي الفرنسي عثمان ديمبيليه (4). 
وأضاف بوليسيتش الهدف الثاني إثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من البولندي لوكاس بيتشيك فتابعها وأرسلها فوق الحارس البرازيلي إيدرسون (59).
وعزز أوباميانغ بالثالث إثر تمريرة عرضية من مارسيل شميلتسر فتابعها بيمناه على يسار الحارس إيدرسون (61).
وأضاف أوباميانغ هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من إريك دورم (85).

إقرأ أيضاً: