الوحدات يسحق الجزيرة برباعية في مباراة التتويج الوحدات ” البطل ” يحقق فوزا معنوياً على اليرموك بانتظار التتويج الرسمي الوحدات يعزز صدارته ويقترب من حسم اللقب أرسنال يؤكّد تأهله بتجديد الفوز على ميلان الوحدات يحل ضيفا على المنشية برسم الفوز وحيازة كامل نقاط المباراة يونايتد يتخطى ليفربول ويؤكد جدارته بالوصافة برشلونة دون ميسي يفوز في أرض ملقا الوحدات يُضيع نقطتين ثمينتين في مشوار الدوري و يتعادل سلبياً مع الأهلي في الطريق نحو إحراز البطولة الوحدات يلاقي الأهلي بجاهزية عالية الدردور يقود الوحدات لاقتناص فوز غالي على الرمثا و يُعمّق الفارق

دوري أبطال أوروبا: دورتموند يدك شباك بنفيكا ويعبر لربع النهائي

18
تأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء عقب فوزه إياباً على بنفيكا البرتغالي 4-صفر على ملعب سيغنال إيدونا بارك.
ويدين دورتموند بفوزه لكل من الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ (4 و61 و85) والأميركي كريستيان بوليسيتش (59).
ويذكر أن مواجهة الذهاب انتهت بفوز بنفيكا بهدف لصفر. 
وخاض بوروسيا دورتموند بطل 1997 ووصيف 2013، المباراة في غياب نجمه ماركو رويس بسبب الإصابة ودفع مدربه توماس توخيل ببوليسيتش مكانه وكان عند حسن ظنه.
ومنح أوباميانغ التقدم لبوروسيا دورتموند بضربة رأسية من مسافة قريبة مستغلاً كرة رأسية للأميركي كريستيان بوليسيتش إثر ركلة ركنية إنبرى لها الدولي الفرنسي عثمان ديمبيليه (4). 
وأضاف بوليسيتش الهدف الثاني إثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من البولندي لوكاس بيتشيك فتابعها وأرسلها فوق الحارس البرازيلي إيدرسون (59).
وعزز أوباميانغ بالثالث إثر تمريرة عرضية من مارسيل شميلتسر فتابعها بيمناه على يسار الحارس إيدرسون (61).
وأضاف أوباميانغ هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من إريك دورم (85).

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل انت مع التجديد للمدير الفني للكابتن جمال محمود ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...