الجزيرة يجمد نشاطه الكروي حتى إشعار آخر كل عام وانتم بخير ،رمضان مبارك شكوى من مشجع فيصلاوي بحق مدير الفريق محمد جمال واللاعب محمود قنديل مانشستر يونايتد يتوج بالدوري الأوروبي ويتأهل إلى الأبطال طاقم حكام اوزبكي يقود مباراة الوحدات والوحدة السوري الجهاز الفني للمنتخب يعلن قائمة النشامى لموجهة العراق وهونج كونج وفيتنام ناصر العمرة : كُلّفت رسميا من النادي ومن اللاعبين بمتابعة الشكاوى رجائي عايد يؤكد الإتفاق المبدئي مع نادي الشمال القطري .. والتوقيع بعد المباراة الآسيوية الكرواتي سباستيان يعاني من تمزقين في عضلة الفخذ الأيمن .. ويغيب عن الملاعب لمدة شهر وليد السعودي : تقدمت بإستقالتي من نشاط كرة الطائرة قبل إنتهاء جلسة الإدارة

دوري أبطال أوروبا: دورتموند يدك شباك بنفيكا ويعبر لربع النهائي

18
تأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء عقب فوزه إياباً على بنفيكا البرتغالي 4-صفر على ملعب سيغنال إيدونا بارك.
ويدين دورتموند بفوزه لكل من الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ (4 و61 و85) والأميركي كريستيان بوليسيتش (59).
ويذكر أن مواجهة الذهاب انتهت بفوز بنفيكا بهدف لصفر. 
وخاض بوروسيا دورتموند بطل 1997 ووصيف 2013، المباراة في غياب نجمه ماركو رويس بسبب الإصابة ودفع مدربه توماس توخيل ببوليسيتش مكانه وكان عند حسن ظنه.
ومنح أوباميانغ التقدم لبوروسيا دورتموند بضربة رأسية من مسافة قريبة مستغلاً كرة رأسية للأميركي كريستيان بوليسيتش إثر ركلة ركنية إنبرى لها الدولي الفرنسي عثمان ديمبيليه (4). 
وأضاف بوليسيتش الهدف الثاني إثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من البولندي لوكاس بيتشيك فتابعها وأرسلها فوق الحارس البرازيلي إيدرسون (59).
وعزز أوباميانغ بالثالث إثر تمريرة عرضية من مارسيل شميلتسر فتابعها بيمناه على يسار الحارس إيدرسون (61).
وأضاف أوباميانغ هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من إريك دورم (85).

إقرأ أيضاً: