أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

انتصاران خارج الديار للعين والأهلي السعودي

17
عاد العين الإماراتي بانتصار عزيز من أرض مستضيفه بونيودكور الأوزبكستاني 3-2 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

بدوره حقق الأهلي السعودي فوزاً بالغ الأهمية على حساب مستضيفه ذوب آهن اصفهان الإيراني (2-1) في العاصمة العُمانية مسقط، لحساب المجموعة ذاتها.

وفي المباراة الأولى سجل النجم عمر عبد الرحمن (8 و89 من ركلة جزاء) والبرازيلي كايو فرنانديز(16) اهداف العين، وفاديم سيمريتان (10) ودوستنمبيك خامداموف (42) هدفي بونيودكور.

وعوض العين بطل 2003 ووصيف 2005 و2016 تعادله في الجولة الأولى مع ذوب آهن الإيراني 1-1 ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ليحل ثانياً خلف الأهلي المتصدر 6 نقاط، أما ذوب آهن فيحتل المرتبة الثالثة برصيد نقطة واحدة، وأخيراً بونيودكور بلا نقاط.

وفي المباراة الثانية؛ افتتح عبد الفتاح عسيري التقدم للأهلي بتسديدة قريبة المدى مستغلاً الارتباك الدفاعي للمنافس بعد نحو نصف ساعة من البداية.

لكن الفريق الإيراني انتزع التعادل قبل نهاية الشوط من ركلة جزاء نفذها مهدي رجب زاده.

وصمد الأهلي رغم النقص العددي طوال الشوط الثاني بعد طرد لاعبه معتز هوساوي في الدقيقة 47، حتى تمكن هدافه السوري السومة من خطف النقاط الثلاث من ركلة حرة سددها ببراعة قبل أربع دقائق على النهاية

إقرأ أيضاً: