ديربي مانشستر ينتهي بتعادل سلبي مخيّب رسمياً .. الوحدات يريح جماهيره من العناء .. ويفقد اللقب برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …!

انتصاران خارج الديار للعين والأهلي السعودي

17
عاد العين الإماراتي بانتصار عزيز من أرض مستضيفه بونيودكور الأوزبكستاني 3-2 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

بدوره حقق الأهلي السعودي فوزاً بالغ الأهمية على حساب مستضيفه ذوب آهن اصفهان الإيراني (2-1) في العاصمة العُمانية مسقط، لحساب المجموعة ذاتها.

وفي المباراة الأولى سجل النجم عمر عبد الرحمن (8 و89 من ركلة جزاء) والبرازيلي كايو فرنانديز(16) اهداف العين، وفاديم سيمريتان (10) ودوستنمبيك خامداموف (42) هدفي بونيودكور.

وعوض العين بطل 2003 ووصيف 2005 و2016 تعادله في الجولة الأولى مع ذوب آهن الإيراني 1-1 ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ليحل ثانياً خلف الأهلي المتصدر 6 نقاط، أما ذوب آهن فيحتل المرتبة الثالثة برصيد نقطة واحدة، وأخيراً بونيودكور بلا نقاط.

وفي المباراة الثانية؛ افتتح عبد الفتاح عسيري التقدم للأهلي بتسديدة قريبة المدى مستغلاً الارتباك الدفاعي للمنافس بعد نحو نصف ساعة من البداية.

لكن الفريق الإيراني انتزع التعادل قبل نهاية الشوط من ركلة جزاء نفذها مهدي رجب زاده.

وصمد الأهلي رغم النقص العددي طوال الشوط الثاني بعد طرد لاعبه معتز هوساوي في الدقيقة 47، حتى تمكن هدافه السوري السومة من خطف النقاط الثلاث من ركلة حرة سددها ببراعة قبل أربع دقائق على النهاية

إقرأ أيضاً: