الجزيرة يجمد نشاطه الكروي حتى إشعار آخر كل عام وانتم بخير ،رمضان مبارك شكوى من مشجع فيصلاوي بحق مدير الفريق محمد جمال واللاعب محمود قنديل مانشستر يونايتد يتوج بالدوري الأوروبي ويتأهل إلى الأبطال طاقم حكام اوزبكي يقود مباراة الوحدات والوحدة السوري الجهاز الفني للمنتخب يعلن قائمة النشامى لموجهة العراق وهونج كونج وفيتنام ناصر العمرة : كُلّفت رسميا من النادي ومن اللاعبين بمتابعة الشكاوى رجائي عايد يؤكد الإتفاق المبدئي مع نادي الشمال القطري .. والتوقيع بعد المباراة الآسيوية الكرواتي سباستيان يعاني من تمزقين في عضلة الفخذ الأيمن .. ويغيب عن الملاعب لمدة شهر وليد السعودي : تقدمت بإستقالتي من نشاط كرة الطائرة قبل إنتهاء جلسة الإدارة

دوري أبطال آسيا: فوز مثير للهلال على الريان

16
ركلة جزاء مثيرة للجدل منحت الهلال السعودي فوزاً في اللحظات الأخيرة على ضيفه الريان القطري في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

انتهت مواجهة الهلال السعودي مع ضيفه الريان القطري على وقع فوز مثير للأول مساء الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

جاءت المباراة بالغة الإثارة والندية منذ دقائقها الأولى إذ تمكن لاعب وسط الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو من افتتاح التسجيل للفريق السعودي إثر تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بيمناه بعد استغلاله للتمريرة الحاسمة التي جاءته من الظهير الأيمن محمد البريك.

لم يهدأ الريان عقب استقبال شباكه للهدف السعودي وكان الفريق الأخطر في أوقات كثيرة من اللقاء، وبالفعل تمكن مهاجم الفريق رودريغو تاباتا من إدراك التعادل في الدقيقة 79 بضربة رأس متقنة بعد ان استغل تمريرة عرضية من المهاجم سيرجيو غارسيا.

وعندما كان الجميع مستعد لانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين احتسب حكم اللقاء الأسترالي كريث بيث ركلة جزاء مثيرة للجدل للهلال أحرز منها البديل محمد الشلهوب هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

بهذا الفوز اعتلى الهلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف أمام بیرسبولیس الذي حقق فوزاً غالياً خارج ملعبه على الوحدة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح بیرسبولیس التسجيل عبر وحيد أميري في الدقيقة الرابعة، لكن الوحدة سجل هدفين عبر اسماعيل مطر في الدقيقة 58 والتشيلي خورخي فالديفيا في الدقيقة 64، قبل أن يخطف طارمي لاعب بیرسبولیس الفوز للفريق الضيف بتسجيله هدفين في الدقيقتين 81 و89 على التوالي.

إقرأ أيضاً: