تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

دوري أبطال آسيا: فوز مثير للهلال على الريان

16
ركلة جزاء مثيرة للجدل منحت الهلال السعودي فوزاً في اللحظات الأخيرة على ضيفه الريان القطري في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

انتهت مواجهة الهلال السعودي مع ضيفه الريان القطري على وقع فوز مثير للأول مساء الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

جاءت المباراة بالغة الإثارة والندية منذ دقائقها الأولى إذ تمكن لاعب وسط الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو من افتتاح التسجيل للفريق السعودي إثر تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بيمناه بعد استغلاله للتمريرة الحاسمة التي جاءته من الظهير الأيمن محمد البريك.

لم يهدأ الريان عقب استقبال شباكه للهدف السعودي وكان الفريق الأخطر في أوقات كثيرة من اللقاء، وبالفعل تمكن مهاجم الفريق رودريغو تاباتا من إدراك التعادل في الدقيقة 79 بضربة رأس متقنة بعد ان استغل تمريرة عرضية من المهاجم سيرجيو غارسيا.

وعندما كان الجميع مستعد لانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين احتسب حكم اللقاء الأسترالي كريث بيث ركلة جزاء مثيرة للجدل للهلال أحرز منها البديل محمد الشلهوب هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

بهذا الفوز اعتلى الهلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف أمام بیرسبولیس الذي حقق فوزاً غالياً خارج ملعبه على الوحدة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح بیرسبولیس التسجيل عبر وحيد أميري في الدقيقة الرابعة، لكن الوحدة سجل هدفين عبر اسماعيل مطر في الدقيقة 58 والتشيلي خورخي فالديفيا في الدقيقة 64، قبل أن يخطف طارمي لاعب بیرسبولیس الفوز للفريق الضيف بتسجيله هدفين في الدقيقتين 81 و89 على التوالي.

إقرأ أيضاً: