ابرز قرارات الادارة الموافقة على فسخ عقدي سابستيان و احمد ماهر و اقامة حفل إفطار الفتيان الأيتام السنوي اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد اجندة بطولاته المحلية لموسم 2017\2018 أحمد إلياس يجري عملية غضروف بالركبة .. ويعود للملاعب في فترة أقصاها 45 يوم تأجيل الإفطار الرمضاني للموقع حتى إشعار آخر بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة دعوة جماهير و فعاليات مخيم الوحدات الشعبية لوقفة ولاء وانتماء للقيادة الهاشمية بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات بيان صادر عن رئيس نادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة ..تشكيل لجنة الاحتراف والموافقه على اعتزال عامر ذيب وتعين الجارحي مدير فني للفئات العمرية قرارات مجلس الإدارة .. تنظيم عملية دخول الجماهير في الموسم القادم و مخاطبة مديرية شباب العاصمة

خوزستان ينفرد بالصدارة ولخويا يفرض التعادل على الفتح

واصل لخويا عروضه القوية وحصد نقطته الرابعة في المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال آسيا بعدما انتزع نقطة ثمينة من مضيفه الفتح فيما انفرد استقلال خوزستان بصدارة المجموعة ذاتها عقب فوزه على الجزيرة.

فرض فريق لخويا القطري التعادل الإيجابي على مضيفه الفتح السعودي (2-2) بينما انفرد استقلال خوزستان الإيراني بالصدارة عقب فوزه خارج ملعبه على الجزيرة الإماراتي بهدف نظيف في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ضمن بطولة دوري أبطال اسيا لكرة القدم اليوم الاثنين.

في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الإحساء، سجل نام تاي هي هدفاً من تسديدة رائعة في الوقت القاتل ليفرض لخويا التعادل 2-2 على الفتح.

ورفع لخويا رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين بينما نال الفتح أول نقطة له بعد خسارته من استقلال خوزستان الإيراني في الجولة الافتتاحية.

كان لخويا البادئ بالتسجيل عبر هدافه يوسف العربي من ضربة رأس متقنة بعد تمريرة يوسف المساكني العرضية في الدقيقة 19، لكن الفتح انتفض ليسجل هدفين متتاليين عبر ناثان جونيور من ركلة جزاء وسياف البيشي بعد خطأ فادح من الحارس كلود أمين في الدقيقتين 40 و56.

وانتزع الكوري الجنوبي نام تاي هي نقطة التعادل بتسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء قبل النهاية بأربع دقائق، وأهدر العربي فرصة تسجيل هدف ثالث للخويا قبل صفارة النهاية بعدما انفرد بالحارس لكنه سدد الكرة بين يديه.

وفي استاد محمد بن زايد سقط الجزيرة على أرضه ووسط جماهيره عقب خسارته غير المتوقعة أمام خوزستان بهدف نظيف أحرزه المهاجم الكاميروني الويس نونغ في الدقيقة الثانية من اللقاء.

وانفرد استقلال خوزستان بصدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بينما حل لخويا في المركز الثاني بأربع نقاط، وجاء الفتح ثالثاً بنقطة وحيدة فيما قبع الجزيرة في المركز الرابع والأخير دون أي رصيد بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...