اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

خوزستان ينفرد بالصدارة ولخويا يفرض التعادل على الفتح

واصل لخويا عروضه القوية وحصد نقطته الرابعة في المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال آسيا بعدما انتزع نقطة ثمينة من مضيفه الفتح فيما انفرد استقلال خوزستان بصدارة المجموعة ذاتها عقب فوزه على الجزيرة.

فرض فريق لخويا القطري التعادل الإيجابي على مضيفه الفتح السعودي (2-2) بينما انفرد استقلال خوزستان الإيراني بالصدارة عقب فوزه خارج ملعبه على الجزيرة الإماراتي بهدف نظيف في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ضمن بطولة دوري أبطال اسيا لكرة القدم اليوم الاثنين.

في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الإحساء، سجل نام تاي هي هدفاً من تسديدة رائعة في الوقت القاتل ليفرض لخويا التعادل 2-2 على الفتح.

ورفع لخويا رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين بينما نال الفتح أول نقطة له بعد خسارته من استقلال خوزستان الإيراني في الجولة الافتتاحية.

كان لخويا البادئ بالتسجيل عبر هدافه يوسف العربي من ضربة رأس متقنة بعد تمريرة يوسف المساكني العرضية في الدقيقة 19، لكن الفتح انتفض ليسجل هدفين متتاليين عبر ناثان جونيور من ركلة جزاء وسياف البيشي بعد خطأ فادح من الحارس كلود أمين في الدقيقتين 40 و56.

وانتزع الكوري الجنوبي نام تاي هي نقطة التعادل بتسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء قبل النهاية بأربع دقائق، وأهدر العربي فرصة تسجيل هدف ثالث للخويا قبل صفارة النهاية بعدما انفرد بالحارس لكنه سدد الكرة بين يديه.

وفي استاد محمد بن زايد سقط الجزيرة على أرضه ووسط جماهيره عقب خسارته غير المتوقعة أمام خوزستان بهدف نظيف أحرزه المهاجم الكاميروني الويس نونغ في الدقيقة الثانية من اللقاء.

وانفرد استقلال خوزستان بصدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بينما حل لخويا في المركز الثاني بأربع نقاط، وجاء الفتح ثالثاً بنقطة وحيدة فيما قبع الجزيرة في المركز الرابع والأخير دون أي رصيد بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...