تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي”

9
أنهى ليفربول عام 2016 بانتصار ثمين على مانشستر سيتي بهدف دون رد اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وحقق ليفربول فوزه الرابع على التوالي على حساب ضيفه مانشستر سيتي 1-صفر، فألحق به خسارة أولى بعد 3 انتصارات ووضعه على بعد 10 نقاط من تشيلسي المتصدر.
وافتتح ليفربول التسجيل مبكراً من رأسية جميلة للهولندي جورجينيو فينالدوم بعد عرضية من أدم لالانا (8).
واحتفظ الفريق الأحمر بتقدمه، فيما بدا سيتي عاجزاً عن تهديد مرمى الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه.
ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 43 نقطة فيما يأتي السيتي في المركز الثالث مؤقتاً برصيد 39 نقطة. 

إقرأ أيضاً: