اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي

كرر الوحدات إنتصاره على فريق ذات راس بثنائية نظفيه هذه المرة عن طريق حسن عبدالفتاح ورجائي عايد ، في المباراة التي جرت في إطار مباريات الأسبوع التاسع من بطولة دوري المناصير الأردني للمحترفين 2016 / 2017 ، على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة .
بهذا الفوز قلّص الوحدات ( 18 نقطة ) فارق النقاط مؤقتا مع المتصدر الجزيرة ( 21 نقطة ) إلى 3 نقاط ، بإنتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الجزيرة و الرمثا ، والتي تجري أحداثها بعد مباراة الوحدات و ذات راس .
new

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...