ديربي مانشستر ينتهي بتعادل سلبي مخيّب رسمياً .. الوحدات يريح جماهيره من العناء .. ويفقد اللقب برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …!

الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي

كرر الوحدات إنتصاره على فريق ذات راس بثنائية نظفيه هذه المرة عن طريق حسن عبدالفتاح ورجائي عايد ، في المباراة التي جرت في إطار مباريات الأسبوع التاسع من بطولة دوري المناصير الأردني للمحترفين 2016 / 2017 ، على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة .
بهذا الفوز قلّص الوحدات ( 18 نقطة ) فارق النقاط مؤقتا مع المتصدر الجزيرة ( 21 نقطة ) إلى 3 نقاط ، بإنتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الجزيرة و الرمثا ، والتي تجري أحداثها بعد مباراة الوحدات و ذات راس .
new

إقرأ أيضاً: