تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي

كرر الوحدات إنتصاره على فريق ذات راس بثنائية نظفيه هذه المرة عن طريق حسن عبدالفتاح ورجائي عايد ، في المباراة التي جرت في إطار مباريات الأسبوع التاسع من بطولة دوري المناصير الأردني للمحترفين 2016 / 2017 ، على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة .
بهذا الفوز قلّص الوحدات ( 18 نقطة ) فارق النقاط مؤقتا مع المتصدر الجزيرة ( 21 نقطة ) إلى 3 نقاط ، بإنتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الجزيرة و الرمثا ، والتي تجري أحداثها بعد مباراة الوحدات و ذات راس .
new

إقرأ أيضاً: