تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي” الاخضر يزهو بلقب كاس الاردن لكره الطائرة بعد الفوز على الكرمل الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي طموحات الوحدات بالفوز تواجه أمنيات ذات راس الساعي للبقاء تحت الأضواء براءة طارق خوري لعدم كفاية الأدلة .. وإيقافه لمدة 45 يوم بسبب سوء السلوك قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016 طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار

قرار 1 …
1) نادي شباب نزال .
2) نادي شقير .

دوري الصالات – تاريخ 22/12/2016 .

الوقائـــع :

قيام لاعب نادي شباب نزال عيسى ابراهيم راتب باللعب العنيف .

القرار :

بعــد الاطلاع على تقرير حكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :

ايقاف لاعب نادي شباب نزال عيسى ابراهيم راتب مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (100) دينار عملا باحكام المواد (71 ، 26/9/ب) .

قرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149) .

قرار 2 …
1) نادي شباب الاردن .
2) نادي الوحدات .
دوري المناصير للمحترفين – تاريخ 24/12/2016 .

الوقائـــع :

1) قيام جمهور نادي الوحدات بشتم لاعب الفريق المنافس بالفاظ نابية بعد نهاية المباراة علما بانها المرة الثامنة .
2) قيام مدرب اللياقة لنادي شباب الاردن قيس معمر بالتهجم على طاقم التحكيم .
3) قيام المنسق الاعلامي لنادي شباب الاردن مهند كراعين بالتهجم على طاقم التحكيم .

القرار :

بعــد الاطلاع على تقريري مراقب وحكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :
1) تغريم نادي الوحدات مبلغ (1000) دينار عملا باحكام المادة (94/2/د) .
2) منع مدرب اللياقة لنادي شباب الاردن قيس معمر من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (500) دينار عملا باحكام المواد (81 ، 93/ب) .
3) منع المنسق الاعلامي لنادي شباب الاردن مهند كراعين من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (500) دينار عملا باحكام المواد (81 ، 93/ب) .

قرار قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149) بما يخص البند رقم (1) من القرار .

قرار 3 :

أولا :
تقدم نادي الوحدات بشكوى موضوعها تسجيل مصور للاعب شريف عدنان والمتضمن تصريحات تحمل الاساءة لعدد من أركان اللعبة وكذلك تضمنت الشكوى قيام اللاعب شريف عدنان بإستفزاز جماهير نادي الوحدات من خلال البصق باتجاهم بتاريخ 27/12/2016 ، وبالتدقيق في الشكوى المقدمة من نادي الوحدات ووفقا لنص المادة 138/1 من اللائحة التأديبية للاتحاد الأردني لكرة القدم للموسم 2016/2017 والتي تنص على ان يرفق بالشكوى رسم مالي مقداره 400 دينار يودع نقدا لدى صندوق الاتحاد او يتم خصم قيمة الرسوم من مستحقات النادي لدى الاتحاد بناء على طلب النادي بكتاب رسمي يرفق مع الشكوى ، تجد اللجنة ان شكوى نادي الوحدات لم يرفق بها ما يثبت قيام نادي الوحدات بدفع رسم الشكوى والبالغ 400 دينار لدى صندوق الاتحاد ولم يرفق كتاب خطي من نادي الوحدات يتضمن خصم قيمة الرسوم من مستحقات النادي لدى الاتحاد ، وحيث ان دفع الرسوم هو من متطلبات قبول الشكوى شكلا فتقرر اللجنة وعملا بأحكام المادة 138/2 رد شكوى نادي الوحدات شكلا .

ثانياً :
لقد نصت المادة 137 /1 من اللائحة التأديبية للاتحاد الأردني لكرة القدم للموسم 2016/2017 على ” المخالفات التأديبية تخضع للمسائلة تلقائيا ( لا تحتاج الى تقديم شكوى لتحريكها )” ، لذلك فقد قررت اللجنة وعملاً بأحكام المادة (70) من اللائحة التاديبية لموسم 2016/2017 ، إيقاف اللاعب شريف عدنان مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (750) دينار لما بدر منه في التسجيل المصور.

إقرأ أيضاً: