برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …! الوحدات في طريق العودة للصدارة، يتطلع لعبور محطة شقيقه ذات راس الأخضر الشاب وبسداسية نظيفة يهزم نظيره الصريح في الأسبوع السابع

الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016

تأهل فريق الوحدات لكرة الطائرة إلى نهائي كأس الأردن 2016 ( بطولة المرحوم عيسى غريب ) ، بعد أن تغلّب على فريق وادي موسى بنتيجة 3 / 1 ، في اللقاء الذي جرى على ملعب قصر الرياضة في تمام الساعة السادسة مساءً ، وبذلك سيلاقي الوحدات فريق الكرمل الذي كان قد تغلّب على شباب الحسين بذات النتيجة .

المباراة النهائية ستقام يوم الجمعة القادم 30 / 12 / 2016 في تمام الساعة الخامسة ، وعلى ملعب قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب .

إقرأ أيضاً: