تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي” الاخضر يزهو بلقب كاس الاردن لكره الطائرة بعد الفوز على الكرمل الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي طموحات الوحدات بالفوز تواجه أمنيات ذات راس الساعي للبقاء تحت الأضواء براءة طارق خوري لعدم كفاية الأدلة .. وإيقافه لمدة 45 يوم بسبب سوء السلوك قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016 طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين

في إتصال أجراه الوحدات نت مع سعادة النائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات ، أكد خوري أن المكافآت التي تم رصدها للاعبي الفريق الأول كانت على النحو التالي :

2000 دينار توّزع على اللاعبين في حال الفوز على الأهلي في بطولة الدوري
3000 دينار توزّع على اللاعبين في حال الفوز على الفيصلي في بطولة الدوري
2000 دينار توّزع على اللاعبين في حال الفوز على شباب الأردن في بطولة الكأس
3000 دينار توزّع على اللاعبين في حال الفوز على شباب الأردن في بطولة الدوري

والمكافآت كانت مشروطة بالفوز بالمباريات الأربع ، وتم تقديم المكافآت بشكل شخصي ، من رئيس النادي السيد طارق خوري ومن نائب الرئيس السيد بشار الحوامدة .

خوري عاد ليؤكد أنه وبعد تعادل الفريق مع الفيصلي ، قد تم إبلاغ اللاعبين بأن المكافآت ستبقى على حالها رغم التعادل ، وأنها ستصرف في حال تحقيق الفريق الفوز في المباريات المتبقية ، إلا أنه ولكثرة الحديث عن موضوع المكافآت في بعض المواقع الإلكترونية من أحد أعضاء مجلس الإدارة ، و إظهار أثر المكافآت بأنه سلبي على الفريق ، ولكثرة الخوض داخل الفريق في موعد تسليم المكافآت ، فقد تم الإتفاق بين الحوامدة وخوري على الإكتفاء بدفع ما قيمته 350 دينار لكل لاعب ، والإمتناع عن رصد أية مكافآت للفريق لاحقاً .

إقرأ أيضاً: