تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين

في إتصال أجراه الوحدات نت مع سعادة النائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات ، أكد خوري أن المكافآت التي تم رصدها للاعبي الفريق الأول كانت على النحو التالي :

2000 دينار توّزع على اللاعبين في حال الفوز على الأهلي في بطولة الدوري
3000 دينار توزّع على اللاعبين في حال الفوز على الفيصلي في بطولة الدوري
2000 دينار توّزع على اللاعبين في حال الفوز على شباب الأردن في بطولة الكأس
3000 دينار توزّع على اللاعبين في حال الفوز على شباب الأردن في بطولة الدوري

والمكافآت كانت مشروطة بالفوز بالمباريات الأربع ، وتم تقديم المكافآت بشكل شخصي ، من رئيس النادي السيد طارق خوري ومن نائب الرئيس السيد بشار الحوامدة .

خوري عاد ليؤكد أنه وبعد تعادل الفريق مع الفيصلي ، قد تم إبلاغ اللاعبين بأن المكافآت ستبقى على حالها رغم التعادل ، وأنها ستصرف في حال تحقيق الفريق الفوز في المباريات المتبقية ، إلا أنه ولكثرة الحديث عن موضوع المكافآت في بعض المواقع الإلكترونية من أحد أعضاء مجلس الإدارة ، و إظهار أثر المكافآت بأنه سلبي على الفريق ، ولكثرة الخوض داخل الفريق في موعد تسليم المكافآت ، فقد تم الإتفاق بين الحوامدة وخوري على الإكتفاء بدفع ما قيمته 350 دينار لكل لاعب ، والإمتناع عن رصد أية مكافآت للفريق لاحقاً .

إقرأ أيضاً: