الوحدات يسحق المنشية بخماسية ويعتلي الصدارة مؤقتا بيان صادر عن نادي الفيصلي بيان صادر عن نادي الوحدات بيان صادر عن اتحاد كرة القدم المارد الأخضر .. يطوي عناد البقعة بهدفي الدردور واليوسف ويتصدر مؤقتاً أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي

طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين

في إتصال أجراه الوحدات نت مع سعادة النائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات ، أكد خوري أن المكافآت التي تم رصدها للاعبي الفريق الأول كانت على النحو التالي :

2000 دينار توّزع على اللاعبين في حال الفوز على الأهلي في بطولة الدوري
3000 دينار توزّع على اللاعبين في حال الفوز على الفيصلي في بطولة الدوري
2000 دينار توّزع على اللاعبين في حال الفوز على شباب الأردن في بطولة الكأس
3000 دينار توزّع على اللاعبين في حال الفوز على شباب الأردن في بطولة الدوري

والمكافآت كانت مشروطة بالفوز بالمباريات الأربع ، وتم تقديم المكافآت بشكل شخصي ، من رئيس النادي السيد طارق خوري ومن نائب الرئيس السيد بشار الحوامدة .

خوري عاد ليؤكد أنه وبعد تعادل الفريق مع الفيصلي ، قد تم إبلاغ اللاعبين بأن المكافآت ستبقى على حالها رغم التعادل ، وأنها ستصرف في حال تحقيق الفريق الفوز في المباريات المتبقية ، إلا أنه ولكثرة الحديث عن موضوع المكافآت في بعض المواقع الإلكترونية من أحد أعضاء مجلس الإدارة ، و إظهار أثر المكافآت بأنه سلبي على الفريق ، ولكثرة الخوض داخل الفريق في موعد تسليم المكافآت ، فقد تم الإتفاق بين الحوامدة وخوري على الإكتفاء بدفع ما قيمته 350 دينار لكل لاعب ، والإمتناع عن رصد أية مكافآت للفريق لاحقاً .

إقرأ أيضاً: