الدوري الإنكليزي: تشيلسي يستعيد بريقه بنكهة إسبانية بايرن يفترس هامبورغ المستسلم بثمانية أهداف يوفنتوس يبتعد في القمة مباراة الوحدات والجزيرة برواية أخرى عنوانها .. وفاء وإخلاص لا مثيل له أبو عمارة ( كلمة السر ) .. والوحدات يعادل الجزيرة بالأنفاس الأخيرة الوحدات سـ16ـن يفتتح مشواره في بطولة الدوري بثمانية في مرمى المنشية يوروبا ليغ-قرعة دور الـ16: ليون – روما في المقدمة مباراة القوة و الإثارة.. الوحدات يتطلع للصدراة و تجاوز محطة الجزيرة تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي”

طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين

في إتصال أجراه الوحدات نت مع سعادة النائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات ، أكد خوري أن المكافآت التي تم رصدها للاعبي الفريق الأول كانت على النحو التالي :

2000 دينار توّزع على اللاعبين في حال الفوز على الأهلي في بطولة الدوري
3000 دينار توزّع على اللاعبين في حال الفوز على الفيصلي في بطولة الدوري
2000 دينار توّزع على اللاعبين في حال الفوز على شباب الأردن في بطولة الكأس
3000 دينار توزّع على اللاعبين في حال الفوز على شباب الأردن في بطولة الدوري

والمكافآت كانت مشروطة بالفوز بالمباريات الأربع ، وتم تقديم المكافآت بشكل شخصي ، من رئيس النادي السيد طارق خوري ومن نائب الرئيس السيد بشار الحوامدة .

خوري عاد ليؤكد أنه وبعد تعادل الفريق مع الفيصلي ، قد تم إبلاغ اللاعبين بأن المكافآت ستبقى على حالها رغم التعادل ، وأنها ستصرف في حال تحقيق الفريق الفوز في المباريات المتبقية ، إلا أنه ولكثرة الحديث عن موضوع المكافآت في بعض المواقع الإلكترونية من أحد أعضاء مجلس الإدارة ، و إظهار أثر المكافآت بأنه سلبي على الفريق ، ولكثرة الخوض داخل الفريق في موعد تسليم المكافآت ، فقد تم الإتفاق بين الحوامدة وخوري على الإكتفاء بدفع ما قيمته 350 دينار لكل لاعب ، والإمتناع عن رصد أية مكافآت للفريق لاحقاً .

إقرأ أيضاً: