الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …! الوحدات في طريق العودة للصدارة، يتطلع لعبور محطة شقيقه ذات راس الأخضر الشاب وبسداسية نظيفة يهزم نظيره الصريح في الأسبوع السابع إغلاق باب الترشح لإنتخابات مجلس إدارة نادي الوحدات دوري أبطال أوروبا: دفاع يوفنتوس المتين يهدم حلم “الريمونتادا”

طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين

في إتصال أجراه الوحدات نت مع سعادة النائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات ، أكد خوري أن المكافآت التي تم رصدها للاعبي الفريق الأول كانت على النحو التالي :

2000 دينار توّزع على اللاعبين في حال الفوز على الأهلي في بطولة الدوري
3000 دينار توزّع على اللاعبين في حال الفوز على الفيصلي في بطولة الدوري
2000 دينار توّزع على اللاعبين في حال الفوز على شباب الأردن في بطولة الكأس
3000 دينار توزّع على اللاعبين في حال الفوز على شباب الأردن في بطولة الدوري

والمكافآت كانت مشروطة بالفوز بالمباريات الأربع ، وتم تقديم المكافآت بشكل شخصي ، من رئيس النادي السيد طارق خوري ومن نائب الرئيس السيد بشار الحوامدة .

خوري عاد ليؤكد أنه وبعد تعادل الفريق مع الفيصلي ، قد تم إبلاغ اللاعبين بأن المكافآت ستبقى على حالها رغم التعادل ، وأنها ستصرف في حال تحقيق الفريق الفوز في المباريات المتبقية ، إلا أنه ولكثرة الحديث عن موضوع المكافآت في بعض المواقع الإلكترونية من أحد أعضاء مجلس الإدارة ، و إظهار أثر المكافآت بأنه سلبي على الفريق ، ولكثرة الخوض داخل الفريق في موعد تسليم المكافآت ، فقد تم الإتفاق بين الحوامدة وخوري على الإكتفاء بدفع ما قيمته 350 دينار لكل لاعب ، والإمتناع عن رصد أية مكافآت للفريق لاحقاً .

إقرأ أيضاً: