الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير بجدارة .. الأخضر يعتلي الصدارة .. ويضرب مرمى المنشية بثلاثية نظيفة شجاعة موناكو تضعه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الوحدات مجدداً أمام فرصة حسم صدارة دوري المناصير مروراً بالمنشية عبدالله المسفر يعلن قائمة النشامى لمواجهتي هونج كونج وكمبوديا

إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

علمت الوحدات نت من مصادرها المطلعة ، أن إدارة نادي الوحدات خفّضت من قيمة المكافآت التي كانت قد رصدتها للاعبي الفريق الأول ، في حال الفوز بالمباريات المهمة التي سيخوضها الفريق في بطولتي الدوري وكأس الأردن .

إدارة النادي كانت قد وعدت اللاعبين بصرف مكافآت بما قيمته 800 دينار ، كالآتي :
الفوز على الأهلي في بطولة الدوري 100 دينار
الفوز على الفيصلي في بطولة الدوري 200 دينار
الفوز على شباب الأردن في بطولة الكأس 200 دينار
الفوز على شباب الأردن في بطولة الدوري 300 دينار
ليصبح مجموع الجوائز 800 دينار ، وكون أن الفريق فاز بجميع المباريات سوى مباراة واحدة أمام الفيصلي ، فمن المفترض أن تصبح قيمة الجوائز 600 دينار .

ما تم صرفه للاعبين 350 دينار !

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل سينجح عدنان حمد بقيادة الفريق وتحقيق الاسيوية ؟

Loading ... Loading ...