ابرز قرارات الادارة الموافقة على فسخ عقدي سابستيان و احمد ماهر و اقامة حفل إفطار الفتيان الأيتام السنوي اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد اجندة بطولاته المحلية لموسم 2017\2018 أحمد إلياس يجري عملية غضروف بالركبة .. ويعود للملاعب في فترة أقصاها 45 يوم تأجيل الإفطار الرمضاني للموقع حتى إشعار آخر بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة دعوة جماهير و فعاليات مخيم الوحدات الشعبية لوقفة ولاء وانتماء للقيادة الهاشمية بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات بيان صادر عن رئيس نادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة ..تشكيل لجنة الاحتراف والموافقه على اعتزال عامر ذيب وتعين الجارحي مدير فني للفئات العمرية قرارات مجلس الإدارة .. تنظيم عملية دخول الجماهير في الموسم القادم و مخاطبة مديرية شباب العاصمة

إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

علمت الوحدات نت من مصادرها المطلعة ، أن إدارة نادي الوحدات خفّضت من قيمة المكافآت التي كانت قد رصدتها للاعبي الفريق الأول ، في حال الفوز بالمباريات المهمة التي سيخوضها الفريق في بطولتي الدوري وكأس الأردن .

إدارة النادي كانت قد وعدت اللاعبين بصرف مكافآت بما قيمته 800 دينار ، كالآتي :
الفوز على الأهلي في بطولة الدوري 100 دينار
الفوز على الفيصلي في بطولة الدوري 200 دينار
الفوز على شباب الأردن في بطولة الكأس 200 دينار
الفوز على شباب الأردن في بطولة الدوري 300 دينار
ليصبح مجموع الجوائز 800 دينار ، وكون أن الفريق فاز بجميع المباريات سوى مباراة واحدة أمام الفيصلي ، فمن المفترض أن تصبح قيمة الجوائز 600 دينار .

ما تم صرفه للاعبين 350 دينار !

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...