ديربي مانشستر ينتهي بتعادل سلبي مخيّب رسمياً .. الوحدات يريح جماهيره من العناء .. ويفقد اللقب برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …!

إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

علمت الوحدات نت من مصادرها المطلعة ، أن إدارة نادي الوحدات خفّضت من قيمة المكافآت التي كانت قد رصدتها للاعبي الفريق الأول ، في حال الفوز بالمباريات المهمة التي سيخوضها الفريق في بطولتي الدوري وكأس الأردن .

إدارة النادي كانت قد وعدت اللاعبين بصرف مكافآت بما قيمته 800 دينار ، كالآتي :
الفوز على الأهلي في بطولة الدوري 100 دينار
الفوز على الفيصلي في بطولة الدوري 200 دينار
الفوز على شباب الأردن في بطولة الكأس 200 دينار
الفوز على شباب الأردن في بطولة الدوري 300 دينار
ليصبح مجموع الجوائز 800 دينار ، وكون أن الفريق فاز بجميع المباريات سوى مباراة واحدة أمام الفيصلي ، فمن المفترض أن تصبح قيمة الجوائز 600 دينار .

ما تم صرفه للاعبين 350 دينار !

إقرأ أيضاً: