بطموح الفوز يستهل الوحدات أولى مبارياته في الدوري بلقاء ذات راس قرار صادر عن لجنه اوضاع اللاعبين قرارات صادرة عن اللجنه التاديبية جمال محمود: طالبت بتوريس.! ومحروس: الدوري تم إختطافه.! وعساف: القناة الرياضية فاقد الشيء لا يعطيه.! أسرة الوحدات نت تشكر المشاركين في الأمسية الرياضية “شؤون كروية” صالح راتب يقترب من التوقيع لثلاثة سنوات الاستغناء عن البرازيلي فيتور كارفاليو نادي الوحدات ينجز عقد الرعاية مع شركة أمنية اصدار جدول الأدوار النهائية للدرع وتعديل في مواعيد الدوري والكأس اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني

الوحدات يُكرم ذات راس بثلاثية نظيفة .. في الأسبوع الثالث من دور المجموعات لكأس الأردن 2016 / 2017

6

حقق الأخضر فوزه الثاني في بطولة كأس الأردن مناصير للموسم 2016 / 2017 ، بعد أن أودع ثلاثية نظيفة في مرمى ضيفه ذات راس ، في المباراة التي جرت أحداثها عصر اليوم الثلاثاء وفي تمام الساعة الثالثة على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء ، وفي إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات للبطولة .
الوحدات بهذا الفوز رفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين وخسارة ، ليشارك الجزيرة صدارة المجموعة بصورة مؤقتة بإنتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات الأسبوع ، حيث يلتقي الجزيرة 6 نقاط مع الحسين إربد 3 نقاط اليوم في الساعة الخامسة والنصف ، لحين أن تختتم مباريات الأسبوع غداً بلقاء شباب الأردن 3 نقاط مع الصريح بدون نقاط .
new

إقرأ أيضاً: