تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي” الاخضر يزهو بلقب كاس الاردن لكره الطائرة بعد الفوز على الكرمل الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي طموحات الوحدات بالفوز تواجه أمنيات ذات راس الساعي للبقاء تحت الأضواء براءة طارق خوري لعدم كفاية الأدلة .. وإيقافه لمدة 45 يوم بسبب سوء السلوك قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016 طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

الوحدات يُكرم ذات راس بثلاثية نظيفة .. في الأسبوع الثالث من دور المجموعات لكأس الأردن 2016 / 2017

6

حقق الأخضر فوزه الثاني في بطولة كأس الأردن مناصير للموسم 2016 / 2017 ، بعد أن أودع ثلاثية نظيفة في مرمى ضيفه ذات راس ، في المباراة التي جرت أحداثها عصر اليوم الثلاثاء وفي تمام الساعة الثالثة على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء ، وفي إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات للبطولة .
الوحدات بهذا الفوز رفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين وخسارة ، ليشارك الجزيرة صدارة المجموعة بصورة مؤقتة بإنتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات الأسبوع ، حيث يلتقي الجزيرة 6 نقاط مع الحسين إربد 3 نقاط اليوم في الساعة الخامسة والنصف ، لحين أن تختتم مباريات الأسبوع غداً بلقاء شباب الأردن 3 نقاط مع الصريح بدون نقاط .
new

إقرأ أيضاً: