برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …! الوحدات في طريق العودة للصدارة، يتطلع لعبور محطة شقيقه ذات راس الأخضر الشاب وبسداسية نظيفة يهزم نظيره الصريح في الأسبوع السابع إغلاق باب الترشح لإنتخابات مجلس إدارة نادي الوحدات دوري أبطال أوروبا: دفاع يوفنتوس المتين يهدم حلم “الريمونتادا” إحتشاد العشرات من أبناء الهيئة العامة أمام النادي .. إحتجاجاً على قرار وزارة الشباب الكشف الكامل لأسماء أعضاء الهيئة العامة لنادي الوحدات

الوحدات يُكرم ذات راس بثلاثية نظيفة .. في الأسبوع الثالث من دور المجموعات لكأس الأردن 2016 / 2017

6

حقق الأخضر فوزه الثاني في بطولة كأس الأردن مناصير للموسم 2016 / 2017 ، بعد أن أودع ثلاثية نظيفة في مرمى ضيفه ذات راس ، في المباراة التي جرت أحداثها عصر اليوم الثلاثاء وفي تمام الساعة الثالثة على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء ، وفي إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات للبطولة .
الوحدات بهذا الفوز رفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين وخسارة ، ليشارك الجزيرة صدارة المجموعة بصورة مؤقتة بإنتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات الأسبوع ، حيث يلتقي الجزيرة 6 نقاط مع الحسين إربد 3 نقاط اليوم في الساعة الخامسة والنصف ، لحين أن تختتم مباريات الأسبوع غداً بلقاء شباب الأردن 3 نقاط مع الصريح بدون نقاط .
new

إقرأ أيضاً: