مانشستر يونايتد يتوج بالدوري الأوروبي ويتأهل إلى الأبطال طاقم حكام اوزبكي يقود مباراة الوحدات والوحدة السوري الجهاز الفني للمنتخب يعلن قائمة النشامى لموجهة العراق وهونج كونج وفيتنام ناصر العمرة : كُلّفت رسميا من النادي ومن اللاعبين بمتابعة الشكاوى رجائي عايد يؤكد الإتفاق المبدئي مع نادي الشمال القطري .. والتوقيع بعد المباراة الآسيوية الكرواتي سباستيان يعاني من تمزقين في عضلة الفخذ الأيمن .. ويغيب عن الملاعب لمدة شهر وليد السعودي : تقدمت بإستقالتي من نشاط كرة الطائرة قبل إنتهاء جلسة الإدارة قرارات مجلس الإدارة .. توزيع المناصب الإدارية إجتماع لمجلس الإدارة لتوزيع المناصب الإدارية وزير الشباب يزور الوحدات مهنئاً بنجاح العملية الإنتخابية الديمقراطية

الوحدات يُكرم ذات راس بثلاثية نظيفة .. في الأسبوع الثالث من دور المجموعات لكأس الأردن 2016 / 2017

6

حقق الأخضر فوزه الثاني في بطولة كأس الأردن مناصير للموسم 2016 / 2017 ، بعد أن أودع ثلاثية نظيفة في مرمى ضيفه ذات راس ، في المباراة التي جرت أحداثها عصر اليوم الثلاثاء وفي تمام الساعة الثالثة على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء ، وفي إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات للبطولة .
الوحدات بهذا الفوز رفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين وخسارة ، ليشارك الجزيرة صدارة المجموعة بصورة مؤقتة بإنتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات الأسبوع ، حيث يلتقي الجزيرة 6 نقاط مع الحسين إربد 3 نقاط اليوم في الساعة الخامسة والنصف ، لحين أن تختتم مباريات الأسبوع غداً بلقاء شباب الأردن 3 نقاط مع الصريح بدون نقاط .
new

إقرأ أيضاً: