الدوري الإنكليزي: تشيلسي يستعيد بريقه بنكهة إسبانية بايرن يفترس هامبورغ المستسلم بثمانية أهداف يوفنتوس يبتعد في القمة مباراة الوحدات والجزيرة برواية أخرى عنوانها .. وفاء وإخلاص لا مثيل له أبو عمارة ( كلمة السر ) .. والوحدات يعادل الجزيرة بالأنفاس الأخيرة الوحدات سـ16ـن يفتتح مشواره في بطولة الدوري بثمانية في مرمى المنشية يوروبا ليغ-قرعة دور الـ16: ليون – روما في المقدمة مباراة القوة و الإثارة.. الوحدات يتطلع للصدراة و تجاوز محطة الجزيرة تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي”

الوحدات يُكرم ذات راس بثلاثية نظيفة .. في الأسبوع الثالث من دور المجموعات لكأس الأردن 2016 / 2017

6

حقق الأخضر فوزه الثاني في بطولة كأس الأردن مناصير للموسم 2016 / 2017 ، بعد أن أودع ثلاثية نظيفة في مرمى ضيفه ذات راس ، في المباراة التي جرت أحداثها عصر اليوم الثلاثاء وفي تمام الساعة الثالثة على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء ، وفي إطار مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات للبطولة .
الوحدات بهذا الفوز رفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين وخسارة ، ليشارك الجزيرة صدارة المجموعة بصورة مؤقتة بإنتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات الأسبوع ، حيث يلتقي الجزيرة 6 نقاط مع الحسين إربد 3 نقاط اليوم في الساعة الخامسة والنصف ، لحين أن تختتم مباريات الأسبوع غداً بلقاء شباب الأردن 3 نقاط مع الصريح بدون نقاط .
new

إقرأ أيضاً: