سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر دوري أبطال أفريقيا: الوداد البيضاوي يقصي حامل اللقب اتحاد العاصمة يصعد لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا دوري ابطال افريقيا: الاهلي المصري يقطع تذكرة نصف النهائي من رادس الوحدات يُلقن الفيصلي درساً كروياً لن ينساه بهدفي بيبو والذيب بطموح الفوز يستهل الوحدات أولى مبارياته في الدوري بلقاء ذات راس قرار صادر عن لجنه اوضاع اللاعبين قرارات صادرة عن اللجنه التاديبية

أتلتيكو مدريد – بايرن ميونيخ في ثمن نهائي أبطال أوروبا

688785-reu_2570572

ضمن كلّ من أتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني الصعود إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا بعد فوزهما على روستوف الروسي وآيندهوفن الهولندي توالياً بذات النتيجة 2-1.
وواصل أتلتيكو مدريد صدارته للمجموعة الرابعة بعد تحقيق فوزه الرابع توالياً أمام بايرن الذي يملك تسع نقاط من ثلاثة انتصارات.
وفاز أتلتيكو مدريد على ضيفه روستوف 2-1 على ملعب “فيسنتي كالديرون” في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.
وسجل الفرنسي أنطوان غريزمان (28 و90+3) هدفي أتلتيكو والايراني سردار أزمون (30) هدف روستوف.
ولم تكن مباراة أتلتيكو مدريد سهلة على الإطلاق على المضيف حيث ردّ أزمون بسرعة كبيرة على هدف غريزمان الرائع والذي جاء من وضعية صعبة.
وانتظر تلامذة الأرجنتيني دييغو سيميوني حتى اللحظات الأخيرة ليضمنوا النقاط الثلاث عندما استفاد غريزمان من كرة تائهة وصلته داخل منطقة الجزاء وحولها إلى المرمى.
ولحق بايرن ميونيخ بمنافسه على الصدارة أتلتيكو بعد تجاوزه لمضيفه آيندهوفن 2-1 أيضاً.
وسجل لبايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي (34 من ركلة جزاء و74) ولآيندهوفن الكولومبي سانتياغو أرياس (14).
وجاء الهدف الأول لصالح صاحب الأرض من تسلل واضح قبل ان يرد ليفا بركلة جزاء أولاً ومن زاوية شبه مقفلة ثانياً.
ورفع بايرن رصيده إلى 9 نقاط مقابل 12 لأتلتيكو مدريد المتصدر في الوقت الذي تجمّد به رصيد الخاسرين عند نقطة وحيدة قبل مباراتين من نهاية دور المجموعات.
ولم يخسر بايرن ميونيخ سوى في مباراته أمام أتلتيكو مدريد داخل إسبانيا بهدف دون رد.

إقرأ أيضاً: