برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …! الوحدات في طريق العودة للصدارة، يتطلع لعبور محطة شقيقه ذات راس الأخضر الشاب وبسداسية نظيفة يهزم نظيره الصريح في الأسبوع السابع إغلاق باب الترشح لإنتخابات مجلس إدارة نادي الوحدات دوري أبطال أوروبا: دفاع يوفنتوس المتين يهدم حلم “الريمونتادا” إحتشاد العشرات من أبناء الهيئة العامة أمام النادي .. إحتجاجاً على قرار وزارة الشباب الكشف الكامل لأسماء أعضاء الهيئة العامة لنادي الوحدات

سيتي يرد الدين سريعاً لبرشلونة

688672-000_ho99q-1

بعد رباعية تلقاها في الذهاب، رد مانشستر سيتي الإنكليزي الدين سريعاً لضيفه برشلونة الإسباني وفاز عليه 3-1 في رابع جولات دوري أبطال أوروبا (المجموعة الثالثة) الثلاثاء على أرضية ملعب الاتحاد بإنكلترا.
وظهر فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا بصورة مغايرة تماماً عن مباراةالذهاب التي جرت في كامب نو قبل نحو أسبوعين، فقلب تأخره من 0-1 إلى فوز صريح 3-1.
وبدا برشلونة ظلاً هزيلاً لذاك الفريق الذي أمتع وأقنع أمام مدربه سابقاً غوارديولا خصوصاً في خط الدفاع وفي ثاني الأشواط.
ورغم تقدم الفريق الكاتالوني عبر ملهمه الفذ الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 21، إلا أن السيتيزنز حافظوا على تماسكهم وسجلوا التعادل عبر الألماني إلكاي غوندوغان قبل نهاية الشوط الأول (1-1).
وفي الثاني وقع البلجيكي كيفن دي بروين على هدف التقدم بطريقة مميزة جداً عندما سدد حرة مباشرة في شباك تير شتيغن 51.
وعاد غوندوغان ليحرز ثنائيته الشخصية وثالث الأهداف لفريقه في الدقيقة 74 ليضرب برشلونة في مقتل.
غوندوغان أول لاعب يسجل هدفين ضد برشلونة في دور المجموعات منذ أولكسندر غلادكاي لدينامو كييف يوم 9 كانون الأول/ ديسمبر 2008.
– أنهى برشلونة سلسلة من 7 انتصارات متتالية على الفرق الإنكليزية.
– سجل ميسي 16 هدفاً في آخر 14 مباراة بالأبطال ضد الإندية الإنكليزية.
– شارك غوندوغان في خمسة أهداف في آخر مباراتين لمانشستر سيتي ( سجل 4 وصنع 1).
– لعب ميسي مباراته رقم 100 كأساسي في الأبطال، وهو يحتل المرتبة الثانية في قائمة اللاعبين غير الأوروبيين الأكثر خوضاَ للقاءات في دوري أبطال أوروبا، بعد البرازيلي روبيرتو كارلوس 120 مباراة.

ولا يزال برشلونة في صدارة المجموعة، لكن رصيده تجمّد عند 9 نقاط، فيما ارتفع رصيد سيتي إلى 7 في المركز الثاني، وأصبح رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني 4 نقاط بعد تعادله (1-1) مع ضيفه سلتيك الاسكتلندي الرابع بنقطتين.

وسجل لارس ستيندل (32) هدف مونشنغلادباخ، والفرنسي ديمبيليه (76 من ركلة جزاء) هدف سلتيك 76، حيث تسبب جوليان كورب مدافع مونشنغلادباخ في ضربة الجزاء وخرج مطروداً في الدقيقة 75.

إقرأ أيضاً: