الوحدات يسحق المنشية بخماسية ويعتلي الصدارة مؤقتا بيان صادر عن نادي الفيصلي بيان صادر عن نادي الوحدات بيان صادر عن اتحاد كرة القدم المارد الأخضر .. يطوي عناد البقعة بهدفي الدردور واليوسف ويتصدر مؤقتاً أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي

يوفنتوس هيغواين يجتاز نابولي ويحقق أرقاماً مميزة

15
أثبت هيغواين أنّ يوفنتوس لم يتصرف بطريقة مجنونة عندما جعله أغلى مهاجم في تاريخ الدوري الإيطالي بعدما أهداه النقاط الثلاث أمام نابولي.
وسجّل الأرجنتيني غونزالو هيغواين هدف الفوز لصالح يوفنتوس ليقوده إلى تجاوز ضيفه نابولي 2-1 يوم السبت في المرحلة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وبعد شوط أول سلبي افتتح ليوناردو بونوتشي التسجيل مستفيداً من خطأ دفاعي (50) لكن خوسيه كايخون سرعان ما عدل النتيجة بعد أن كسر مصيدة التسلل (54)
وجاءت الدقيقة السبعين لتعلن عن الحدث المنتظر من جماهير يوفنتوس حين سجّل هيغواين الذي أتى من نابولي بقرابة 90 مليون يورو هذا الصيف، هدف الفوز لفريقه من تسديدة عجز صديقه السابق رينا عن التصدي لها.

وابتعد يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي عندما رفع رصيده إلى 27 نقطة متقدماً على روما بفارق خمس نقاط والذي يلعب الأحد في ضيافة إمبولي، وعلى نابولي الثالث بفارق سبع.

أرقام من لقاء يوفنتوس مع نابولي
هذه الهزيمة الثالثة التي يتلقاها نابولي هذا الموسم علماً أنّه خسر ثلاث مباريات في الموسم الماضي مع المرحلة الخامسة والعشرين (هل هو تأثير هيغواين؟).
يوفنتوس فاز بآخر ستة لقاءات استضاف بها نابولي في الدوري الإيطالي مسجلاً 14 هدفاً واهتزت شباكه في مناسبتين (قوي على أرضه أمام نابولي).
هذا الفوز رقم 22 توالياً للبيانكونيري على أرضه في الدوري الإيطالي (أرض وعرة على الضيوف).
هدفا يوفنتوس ونابولي جاءا مع التسديدة الثانية لكل فريق باتجاه المرمى (مباراة تكتيكية).
هيغواين وقع على هدفه السابع هذا الموسم في الدوري الإيطالي أقل بهدف مما سجله مع نابولي في الموسم الفائت مع ذات المرحلة (حافظ على مستواه).
سجل هيغواين 99 هدفاً في جميع المنافسات منذ وصوله إلى إيطالي منها 91 مع نابولي (متابعة أرقامه التاريخية).

وعاد فيورنتينا من ملعب مضيفه القوي بولونيا بفوزه الرابع هذا الموسم بعدما تغلب عليه 1-صفر.

ويدين “فيولا” بفوزه الثاني على التوالي خارج قواعده (تغلب في المرحلة التاسعة على كالياري 5-3 ثم تعادل على أرضه مع كروتوني 1-1)، إلى الكرواتي نيكولا كالينيتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 من ركلة جزاء ليرفع رصيد فريقه إلى 16 نقطة في المركز السادس مؤقتاً، فيما تجمد رصيد بولونيا الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد دانييلي غاستالديلو لتسببه بركلة الجزاء، عند 13 نقطة .

إقرأ أيضاً: