ديربي مانشستر ينتهي بتعادل سلبي مخيّب رسمياً .. الوحدات يريح جماهيره من العناء .. ويفقد اللقب برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …!

هدف رافينيا يحمي برشلونة من تعثر أمام غرناطة

14
عانى برشلونة قبل أن يضيف النقاط الثلاث من مباراته أمام ضيفه غرناطة حين غلبه بصعوبة 1-0 في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وسجل البرازيلي رافينيا هدف الفريق الكاتالوني الوحيد في الدقيقة مطلع الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 49.
ورفع برشلونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر ريال مدريد بـ24 نقطة، أما زائر كامب نو، غرناطة فتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز العشرين والأخير رغم مستواه الطيب الذي ظهر به في مباراة اليوم، لكنه لا يزال بلا فوز حتى الآن في الليغا.
وانتظر فريق المدرب لويس إنريكي حتى الشوط الثاني ليصل إلى شباك غرناطة وذلك بفضل رافينيا الذي عوض افتقاد الثلاثي الضارب الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز ومواطنه نيمار إلى الفعالية أمام المرمى وسجل هدفه الخامس من أصل ست تسديدات له فقط على المرمى هذا الموسم.
وجاء هدف رافينيا في بتسديدة إكروباتية رائعة بعدما تابع الكرة إثر تسديدة مرتدة من القائم لنيمار.
ويرتدي هذا الفوز أهمية كبرى بالنسبة لبرشلونة ليس لأنه يريد التحضير بأفضل طريقة للقاء سيتي، بل لأنه تنتظره مواجهة صعبة الأحد المقبل في الأندلس ضد إشبيلية.
وسجل رافينيا هدفه الخامس هذا الموسم.
وكانت مباراة اليوم رقم 1500 لبرشلونة على أرضية ملعبه كامب نو في جميع المسابقات وحقق خلالها: 1119 فوزاً، و238 تعادلات مقابل 143 هزيمة سجل خلالها (3873 هدفاً وتلقى 1186 هدفاً).

إقرأ أيضاً: