تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي” الاخضر يزهو بلقب كاس الاردن لكره الطائرة بعد الفوز على الكرمل الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي طموحات الوحدات بالفوز تواجه أمنيات ذات راس الساعي للبقاء تحت الأضواء براءة طارق خوري لعدم كفاية الأدلة .. وإيقافه لمدة 45 يوم بسبب سوء السلوك قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016 طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

هدف رافينيا يحمي برشلونة من تعثر أمام غرناطة

14
عانى برشلونة قبل أن يضيف النقاط الثلاث من مباراته أمام ضيفه غرناطة حين غلبه بصعوبة 1-0 في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وسجل البرازيلي رافينيا هدف الفريق الكاتالوني الوحيد في الدقيقة مطلع الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 49.
ورفع برشلونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر ريال مدريد بـ24 نقطة، أما زائر كامب نو، غرناطة فتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز العشرين والأخير رغم مستواه الطيب الذي ظهر به في مباراة اليوم، لكنه لا يزال بلا فوز حتى الآن في الليغا.
وانتظر فريق المدرب لويس إنريكي حتى الشوط الثاني ليصل إلى شباك غرناطة وذلك بفضل رافينيا الذي عوض افتقاد الثلاثي الضارب الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز ومواطنه نيمار إلى الفعالية أمام المرمى وسجل هدفه الخامس من أصل ست تسديدات له فقط على المرمى هذا الموسم.
وجاء هدف رافينيا في بتسديدة إكروباتية رائعة بعدما تابع الكرة إثر تسديدة مرتدة من القائم لنيمار.
ويرتدي هذا الفوز أهمية كبرى بالنسبة لبرشلونة ليس لأنه يريد التحضير بأفضل طريقة للقاء سيتي، بل لأنه تنتظره مواجهة صعبة الأحد المقبل في الأندلس ضد إشبيلية.
وسجل رافينيا هدفه الخامس هذا الموسم.
وكانت مباراة اليوم رقم 1500 لبرشلونة على أرضية ملعبه كامب نو في جميع المسابقات وحقق خلالها: 1119 فوزاً، و238 تعادلات مقابل 143 هزيمة سجل خلالها (3873 هدفاً وتلقى 1186 هدفاً).

إقرأ أيضاً: