أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

الدون يصبغ الملكي بلونه

13
دون البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك قاد به فريقه ريال مدريد للانتصار على مستضيفه ديبورتيفو ألافيس 4-1 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل رونالدو أهدافه 17 من ركلة جزاء، 33، 88، فيما أحرز الهدف الرابع البديل ألفارو موراتا 84، أما هدف الخاسر الوحيد البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا في الدقيقة 7.
وأهدر رونالدو ضربة جزاء في الدقيقة 78 حيث تصدى فيرناندو باتشيكو حارس مرمى ألافيس للكرة.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة ليعزز موقعه في صدارة الدوري ويتفوق بفارق ثلاث نقاط أمام إشبيلية الذي تعادل في وقت سابق اليوم مع مضيفه
سبورتينغ خيخون 1-1 بينما تجمد رصيد ألافيس عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر.
وحقق ريال فوزه الرابع على التوالي في مختلف المسابقات في سعيه إلى التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2012.
ودخل ريال مدريد المباراة منتشياً بفوزه الكبير على مضيفه كولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة 7-1 الاربعاء في دور الـ16 لمسابقة الكأس.
 

إقرأ أيضاً: