تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

الدون يصبغ الملكي بلونه

13
دون البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك قاد به فريقه ريال مدريد للانتصار على مستضيفه ديبورتيفو ألافيس 4-1 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل رونالدو أهدافه 17 من ركلة جزاء، 33، 88، فيما أحرز الهدف الرابع البديل ألفارو موراتا 84، أما هدف الخاسر الوحيد البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا في الدقيقة 7.
وأهدر رونالدو ضربة جزاء في الدقيقة 78 حيث تصدى فيرناندو باتشيكو حارس مرمى ألافيس للكرة.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة ليعزز موقعه في صدارة الدوري ويتفوق بفارق ثلاث نقاط أمام إشبيلية الذي تعادل في وقت سابق اليوم مع مضيفه
سبورتينغ خيخون 1-1 بينما تجمد رصيد ألافيس عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر.
وحقق ريال فوزه الرابع على التوالي في مختلف المسابقات في سعيه إلى التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2012.
ودخل ريال مدريد المباراة منتشياً بفوزه الكبير على مضيفه كولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة 7-1 الاربعاء في دور الـ16 لمسابقة الكأس.
 

إقرأ أيضاً: