اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

الدون يصبغ الملكي بلونه

13
دون البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك قاد به فريقه ريال مدريد للانتصار على مستضيفه ديبورتيفو ألافيس 4-1 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل رونالدو أهدافه 17 من ركلة جزاء، 33، 88، فيما أحرز الهدف الرابع البديل ألفارو موراتا 84، أما هدف الخاسر الوحيد البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا في الدقيقة 7.
وأهدر رونالدو ضربة جزاء في الدقيقة 78 حيث تصدى فيرناندو باتشيكو حارس مرمى ألافيس للكرة.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة ليعزز موقعه في صدارة الدوري ويتفوق بفارق ثلاث نقاط أمام إشبيلية الذي تعادل في وقت سابق اليوم مع مضيفه
سبورتينغ خيخون 1-1 بينما تجمد رصيد ألافيس عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر.
وحقق ريال فوزه الرابع على التوالي في مختلف المسابقات في سعيه إلى التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2012.
ودخل ريال مدريد المباراة منتشياً بفوزه الكبير على مضيفه كولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة 7-1 الاربعاء في دور الـ16 لمسابقة الكأس.
 

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...