ديربي مانشستر ينتهي بتعادل سلبي مخيّب رسمياً .. الوحدات يريح جماهيره من العناء .. ويفقد اللقب برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …!

الدون يصبغ الملكي بلونه

13
دون البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك قاد به فريقه ريال مدريد للانتصار على مستضيفه ديبورتيفو ألافيس 4-1 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل رونالدو أهدافه 17 من ركلة جزاء، 33، 88، فيما أحرز الهدف الرابع البديل ألفارو موراتا 84، أما هدف الخاسر الوحيد البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا في الدقيقة 7.
وأهدر رونالدو ضربة جزاء في الدقيقة 78 حيث تصدى فيرناندو باتشيكو حارس مرمى ألافيس للكرة.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة ليعزز موقعه في صدارة الدوري ويتفوق بفارق ثلاث نقاط أمام إشبيلية الذي تعادل في وقت سابق اليوم مع مضيفه
سبورتينغ خيخون 1-1 بينما تجمد رصيد ألافيس عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر.
وحقق ريال فوزه الرابع على التوالي في مختلف المسابقات في سعيه إلى التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2012.
ودخل ريال مدريد المباراة منتشياً بفوزه الكبير على مضيفه كولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة 7-1 الاربعاء في دور الـ16 لمسابقة الكأس.
 

إقرأ أيضاً: