تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي” الاخضر يزهو بلقب كاس الاردن لكره الطائرة بعد الفوز على الكرمل الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي طموحات الوحدات بالفوز تواجه أمنيات ذات راس الساعي للبقاء تحت الأضواء براءة طارق خوري لعدم كفاية الأدلة .. وإيقافه لمدة 45 يوم بسبب سوء السلوك قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016 طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

الدون يصبغ الملكي بلونه

13
دون البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك قاد به فريقه ريال مدريد للانتصار على مستضيفه ديبورتيفو ألافيس 4-1 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل رونالدو أهدافه 17 من ركلة جزاء، 33، 88، فيما أحرز الهدف الرابع البديل ألفارو موراتا 84، أما هدف الخاسر الوحيد البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا في الدقيقة 7.
وأهدر رونالدو ضربة جزاء في الدقيقة 78 حيث تصدى فيرناندو باتشيكو حارس مرمى ألافيس للكرة.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة ليعزز موقعه في صدارة الدوري ويتفوق بفارق ثلاث نقاط أمام إشبيلية الذي تعادل في وقت سابق اليوم مع مضيفه
سبورتينغ خيخون 1-1 بينما تجمد رصيد ألافيس عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر.
وحقق ريال فوزه الرابع على التوالي في مختلف المسابقات في سعيه إلى التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2012.
ودخل ريال مدريد المباراة منتشياً بفوزه الكبير على مضيفه كولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة 7-1 الاربعاء في دور الـ16 لمسابقة الكأس.
 

إقرأ أيضاً: