اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

كأس الاتحاد الأفريقي: مولودية بجاية يكتفى بالتعادل على أرضه أمام مازيمبي

12
اكتفى فريق مولودية بجاية بالتعادل على أرضه أمام مازيمبي الكونغولي 1-1 اليوم السبت في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وافتتح “القوي” مازيمبي التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 43 بواسطة اللاعب جوناثان بولينغي ثم أدرك “الفنان” فوزي يايا التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 66.
وتقام مباراة الإياب بالكونغو الديمقراطية يوم 6 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.
ويحتاج مازيمبي للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة ليتوج باللقب رسمياً خلال مباراة الإياب، فيما يحتاج مولودية بجاية للفوز بأي نتيجة ليتوج باللقب.

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...