تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي” الاخضر يزهو بلقب كاس الاردن لكره الطائرة بعد الفوز على الكرمل الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي طموحات الوحدات بالفوز تواجه أمنيات ذات راس الساعي للبقاء تحت الأضواء براءة طارق خوري لعدم كفاية الأدلة .. وإيقافه لمدة 45 يوم بسبب سوء السلوك قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016 طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

كأس الاتحاد الأفريقي: مولودية بجاية يكتفى بالتعادل على أرضه أمام مازيمبي

12
اكتفى فريق مولودية بجاية بالتعادل على أرضه أمام مازيمبي الكونغولي 1-1 اليوم السبت في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وافتتح “القوي” مازيمبي التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 43 بواسطة اللاعب جوناثان بولينغي ثم أدرك “الفنان” فوزي يايا التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 66.
وتقام مباراة الإياب بالكونغو الديمقراطية يوم 6 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.
ويحتاج مازيمبي للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة ليتوج باللقب رسمياً خلال مباراة الإياب، فيما يحتاج مولودية بجاية للفوز بأي نتيجة ليتوج باللقب.

إقرأ أيضاً: