الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين ابرز قرارات الادارة الموافقة على فسخ عقدي سابستيان و احمد ماهر و اقامة حفل إفطار الفتيان الأيتام السنوي اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد اجندة بطولاته المحلية لموسم 2017\2018 أحمد إلياس يجري عملية غضروف بالركبة .. ويعود للملاعب في فترة أقصاها 45 يوم

منح الرخصة الآسيوية للوحدات والأهلي وشباب الأردن .. وحرمان الفيصلي والجزيرة منها

قررت لجنة ترخيص الأندية باتحاد كرة القدم منح أندية الوحدات والأهلي وشباب الأردن الرخصة الآسيوية، وحرمان ناديي الفيصلي والجزيرة من الرخصة الآسيوية وتحويلهما الى نظام الترخيص المحلي لعدم استكمال الشروط والمتطلبات.

وحسب مدير الترخيص احمد ماشة، فانه يحق للأندية الحاصلة على الرخصة الآسيوية المشاركة في بطولات الإتحاد الآسيوي لكرة القدم – دوري أبطال آسيا وكأس الإتحاد الآسيوي – فيما يحق للأندية الحاصلة على الرخصة المحلية المشاركة في كأس الإتحاد الآسيوي وللموسم الحالي فقط 2016/ 2017.

يذكر ان الإتحاد الآسيوي سيسمح للأندية الحاصلة على الرخصة المحلية بالمشاركة في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي للموسم الحالي فقط، الأمر الذي لن يتم العمل به في الموسم المقبل الا بالحصول على الرخصة الآسيوية.

وبموجب تصنيف الإتحادات الأهلية في القارة الآسيوية تحصل الأندية الأردنية على مقعدين آسيويين، يؤهل الأول منهما للمشاركة في ملحق دوري آبطال آسيا، فيما يمنح المقعد الثاني المشاركة المباشرة في دور المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي. وفي حال التأهل الى دوري ابطال آسيا، يحصل ناد ثالث على مقعد إضافي مؤهل الى دور المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي.

إقرأ أيضاً: