الوحدات يعزز صدارته ويقترب من حسم اللقب أرسنال يؤكّد تأهله بتجديد الفوز على ميلان الوحدات يحل ضيفا على المنشية برسم الفوز وحيازة كامل نقاط المباراة يونايتد يتخطى ليفربول ويؤكد جدارته بالوصافة برشلونة دون ميسي يفوز في أرض ملقا الوحدات يُضيع نقطتين ثمينتين في مشوار الدوري و يتعادل سلبياً مع الأهلي في الطريق نحو إحراز البطولة الوحدات يلاقي الأهلي بجاهزية عالية الدردور يقود الوحدات لاقتناص فوز غالي على الرمثا و يُعمّق الفارق الوحدات الواثق يواجه تطلعات الرمثا في لقاء لن يخلو من القوة والإثارة لجنة العلاقات العامة تدعو الجماهير للمساهمة بمكافآت الفوز للفريق الأول

منح الرخصة الآسيوية للوحدات والأهلي وشباب الأردن .. وحرمان الفيصلي والجزيرة منها

قررت لجنة ترخيص الأندية باتحاد كرة القدم منح أندية الوحدات والأهلي وشباب الأردن الرخصة الآسيوية، وحرمان ناديي الفيصلي والجزيرة من الرخصة الآسيوية وتحويلهما الى نظام الترخيص المحلي لعدم استكمال الشروط والمتطلبات.

وحسب مدير الترخيص احمد ماشة، فانه يحق للأندية الحاصلة على الرخصة الآسيوية المشاركة في بطولات الإتحاد الآسيوي لكرة القدم – دوري أبطال آسيا وكأس الإتحاد الآسيوي – فيما يحق للأندية الحاصلة على الرخصة المحلية المشاركة في كأس الإتحاد الآسيوي وللموسم الحالي فقط 2016/ 2017.

يذكر ان الإتحاد الآسيوي سيسمح للأندية الحاصلة على الرخصة المحلية بالمشاركة في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي للموسم الحالي فقط، الأمر الذي لن يتم العمل به في الموسم المقبل الا بالحصول على الرخصة الآسيوية.

وبموجب تصنيف الإتحادات الأهلية في القارة الآسيوية تحصل الأندية الأردنية على مقعدين آسيويين، يؤهل الأول منهما للمشاركة في ملحق دوري آبطال آسيا، فيما يمنح المقعد الثاني المشاركة المباشرة في دور المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي. وفي حال التأهل الى دوري ابطال آسيا، يحصل ناد ثالث على مقعد إضافي مؤهل الى دور المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي.

إقرأ أيضاً: