تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي” الاخضر يزهو بلقب كاس الاردن لكره الطائرة بعد الفوز على الكرمل الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي طموحات الوحدات بالفوز تواجه أمنيات ذات راس الساعي للبقاء تحت الأضواء براءة طارق خوري لعدم كفاية الأدلة .. وإيقافه لمدة 45 يوم بسبب سوء السلوك قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016 طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

منح الرخصة الآسيوية للوحدات والأهلي وشباب الأردن .. وحرمان الفيصلي والجزيرة منها

قررت لجنة ترخيص الأندية باتحاد كرة القدم منح أندية الوحدات والأهلي وشباب الأردن الرخصة الآسيوية، وحرمان ناديي الفيصلي والجزيرة من الرخصة الآسيوية وتحويلهما الى نظام الترخيص المحلي لعدم استكمال الشروط والمتطلبات.

وحسب مدير الترخيص احمد ماشة، فانه يحق للأندية الحاصلة على الرخصة الآسيوية المشاركة في بطولات الإتحاد الآسيوي لكرة القدم – دوري أبطال آسيا وكأس الإتحاد الآسيوي – فيما يحق للأندية الحاصلة على الرخصة المحلية المشاركة في كأس الإتحاد الآسيوي وللموسم الحالي فقط 2016/ 2017.

يذكر ان الإتحاد الآسيوي سيسمح للأندية الحاصلة على الرخصة المحلية بالمشاركة في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي للموسم الحالي فقط، الأمر الذي لن يتم العمل به في الموسم المقبل الا بالحصول على الرخصة الآسيوية.

وبموجب تصنيف الإتحادات الأهلية في القارة الآسيوية تحصل الأندية الأردنية على مقعدين آسيويين، يؤهل الأول منهما للمشاركة في ملحق دوري آبطال آسيا، فيما يمنح المقعد الثاني المشاركة المباشرة في دور المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي. وفي حال التأهل الى دوري ابطال آسيا، يحصل ناد ثالث على مقعد إضافي مؤهل الى دور المجموعات لكأس الإتحاد الآسيوي.

إقرأ أيضاً: