أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

الدوري الإنكليزي – مانشستر يونايتد يقع في فخ واتفورد

19
تابع مانشستر يونايتد سلسلة نتائجه المخيبة مؤخراً وسقط في فخ الهزيمة أمام مضيفه واتفورد اليوم الأحد.

وخسر مانشستر يونايتد للمرة الثانية توالياً في الدوري الممتاز وهذه المرة أمام واتفورد 3-1 ضمن المرحلة الخامسة من المسابقة.

وسجّل كلّ من الفرنسي كابوي والكولمبي زونيغا (34 و83) والقائد ديني من ركلة جزاء (90+5) أهداف واتفورد، بالوقت الذي وقّع به الواعد راشفورد على هدف يونايتد الوحيد (62).

وخسر يونايتد للمرة الثاني توالياً بالدوري بعد تلك التي تلقاها أمام مانشستر سيتي 2-1، كما تلقى الهزيمة من فينورد الهولندي 1-0 ضمن مسابقة الدوري الأوروبي يوم الخميس الفائت.

وبدأ مورينيو المباراة بتشكيلة مفاجئة إلى حدّ ما عندما أشرك سمولينغ في قلب الدفاع معتمداً على الفرنسي مارسيال وراشفورد كأساسيين، لكن الأداء المخيب لم يتغيّر وسط الكثير من الأخطاء الدفاعية وصعوبة الوصول إلى مرمى الفريق المضيف.

وعوّض الفرنسي كابوي الفرصة السهلة التي أضاعها النيجيري إيغالو عندما سدّد خارج المرمى الفارغ (14) بتسجيله هدف السبق (34) مستفيداً من تمريرة ماكرة لزميله الهولندي يانمات، إلا أنّ راشفورد استغل كرة فيها الكثير من الحظ وعدّل النتيجة (62).

واندفع مانشستر يونايتد بغية اقتناص النقاط الثلاث لكن زونيغا استفاد من المساحات الفارغة وأضاف الثاني (83) قبل أن يوقع ديني على الهدف الثالث من علامة الجزاء في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وتجمّد رصيد مانشستر يونايتد عند تسع نقاط حصدها من مبارياته الثلاث الأولى بالوقت الذي خطف به واتفورد فوزه الثاني هذا الموسم بعد ان غلب وست هام في المرحلة الفائتة 4-2، علماً أنّه تعادل في المرحلة الأولى وخسر في الثانية والثالثة ليصبح رصيده سبع نقاط.

كريستال بالاس يعمق جراح ستوك سيتي

وعمق كريستال بالاس جراح ضيفه ستوك سيتي متذيل الترتيب وحقق فوزه الثاني للموسم بعد اكتساحه بأربعة أهداف لجيمس تومكينز (9) وسكوت دان (12) والاسكتلندي جيمس ماكارثر (72) وأندروس تاوسند (75)، مقابل هدف للنمساوي ماركو أرناتوفيتش (90).

ورفع الفريق اللندني الذي يشرف عليه الن باردو، رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن فيما تجمد رصيد ستوك سيتي عند نقطة في المركز الأخير بعدما مني بهزيمته الرابعة.

ساوثهمبتون يهزم سوانسي

وحقق ساوثهمبتون فوزه الأول وجاء على حساب ضيفه سوانسي سيتي بهدف سجله تشارلي أوستن في الدقيقة 64، رافعاً رصيد فريقه إلى 5 نقاط فيما تجمد رصيد الفريق الويلزي عند 4 نقاط.

إقرأ أيضاً: