اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

تعادل بجاية والفتح في مواجهة سلبية

انتهت مواجهة مولودية بجاية الجزائري وضيفه الفتح الرباطي المغربي في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على وقع التعادل السلبي بين الفريقين.

وكان التعادل فرض نفسه أيضاً على مواجهة الذهاب الأخرى التي أقيمت أمس ضمن الدور ذاته بين النجم الساحلي التونس ومازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية بهدف لهدف.

وسيقام لقاء العودة على ملعب الفتح في العاصمة المغربية الرباط يوم الأحد الخامس والعشرين من الشهر الحالي “الثانية عشرة صباح الاثنين بتوقيت مكة المكرمة”.

وألغى حكم اللقاء هدفاً أحرزه أصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع بداعي التسلل.

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...