ناصر العمرة : كُلّفت رسميا من النادي ومن اللاعبين بمتابعة الشكاوى رجائي عايد يؤكد الإتفاق المبدئي مع نادي الشمال القطري .. والتوقيع بعد المباراة الآسيوية الكرواتي سباستيان يعاني من تمزقين في عضلة الفخذ الأيمن .. ويغيب عن الملاعب لمدة شهر وليد السعودي : تقدمت بإستقالتي من نشاط كرة الطائرة قبل إنتهاء جلسة الإدارة قرارات مجلس الإدارة .. توزيع المناصب الإدارية إجتماع لمجلس الإدارة لتوزيع المناصب الإدارية وزير الشباب يزور الوحدات مهنئاً بنجاح العملية الإنتخابية الديمقراطية تعديل موعد مباراة الوحدات والوحدة السوري في كأس الإتحاد الآسيوي الفيصلي يخطف بطاقة التأهل لنهائي الكأس بالتعادل السلبي مع الوحدات إياباً الهلال يتوّج بكأس الملك

تعادل بجاية والفتح في مواجهة سلبية

انتهت مواجهة مولودية بجاية الجزائري وضيفه الفتح الرباطي المغربي في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على وقع التعادل السلبي بين الفريقين.

وكان التعادل فرض نفسه أيضاً على مواجهة الذهاب الأخرى التي أقيمت أمس ضمن الدور ذاته بين النجم الساحلي التونس ومازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية بهدف لهدف.

وسيقام لقاء العودة على ملعب الفتح في العاصمة المغربية الرباط يوم الأحد الخامس والعشرين من الشهر الحالي “الثانية عشرة صباح الاثنين بتوقيت مكة المكرمة”.

وألغى حكم اللقاء هدفاً أحرزه أصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع بداعي التسلل.

إقرأ أيضاً: