تصفيات كأس العالم – المنتخب السعودي يهزم ضيفه العراقي ويحلم بالمونديال تصفيات كأس العالم: بوليفيا تصدم الأرجنتين بغياب ميسي تصفيات كأس العالم: سانشيز يقود تشيلي لمربع التأهل النشامى يرسلون برقية آسيوية ( شديدة اللهجة ) .. بعد تفوقهم على كمبوديا بسباعية نظيفة الوحدات في ضيافة الفيصلي تأكيداً لعمق العلاقة بين القطبين .. وتحت شعار ( كلنا في خدمة الوطن ولا للتعصب ) محمد مصطفى يجري عملية جراحية في سبيتار أبرز قرارات مجلس الإدارة .. الطلب من مديرية شباب العاصمة تطبيق المادة 16 من النظام الأساسي لنادي الوحدات الوحدات ســ16ـــن يتنازل عن الصدارة بتعادله الإيجابي مع نظيره الأهلي تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال

تعادل بجاية والفتح في مواجهة سلبية

انتهت مواجهة مولودية بجاية الجزائري وضيفه الفتح الرباطي المغربي في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على وقع التعادل السلبي بين الفريقين.

وكان التعادل فرض نفسه أيضاً على مواجهة الذهاب الأخرى التي أقيمت أمس ضمن الدور ذاته بين النجم الساحلي التونس ومازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية بهدف لهدف.

وسيقام لقاء العودة على ملعب الفتح في العاصمة المغربية الرباط يوم الأحد الخامس والعشرين من الشهر الحالي “الثانية عشرة صباح الاثنين بتوقيت مكة المكرمة”.

وألغى حكم اللقاء هدفاً أحرزه أصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع بداعي التسلل.

إقرأ أيضاً: