ابرز قرارات الادارة الموافقة على فسخ عقدي سابستيان و احمد ماهر و اقامة حفل إفطار الفتيان الأيتام السنوي اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد اجندة بطولاته المحلية لموسم 2017\2018 أحمد إلياس يجري عملية غضروف بالركبة .. ويعود للملاعب في فترة أقصاها 45 يوم تأجيل الإفطار الرمضاني للموقع حتى إشعار آخر بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة دعوة جماهير و فعاليات مخيم الوحدات الشعبية لوقفة ولاء وانتماء للقيادة الهاشمية بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات بيان صادر عن رئيس نادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة ..تشكيل لجنة الاحتراف والموافقه على اعتزال عامر ذيب وتعين الجارحي مدير فني للفئات العمرية قرارات مجلس الإدارة .. تنظيم عملية دخول الجماهير في الموسم القادم و مخاطبة مديرية شباب العاصمة

الاتحاد ينفرد بصدارة الدوري السعودي

17

انفرد الاتحاد بصدارة الدوري السعودي لكرة القدم عقب فوزه الكبير على مضيفه الوحدة 5-3 الاحد في المرحلة الثالثة، مستفيدا من خسارة جاره الأهلي أمام مضيفه الشباب 2-3.

وأصبح الاتحاد الفريق الوحيد الذي يخرج فائزاً من المباريات الثلاث الأولى، وهو يدين برفع رصيده الى 9 نقاط للمصري محمود كهربا الذي سجل رباعية (15 و45 و63 و81) واضاف التونسي احمد العكايشي (65) الهدف الاخير، بينما سجل موسى مدخلي (23 من ركلة جزاء) وكامل الموسى (69) وفريد الحربي (90) اهداف الوحدة الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط. وفي المباراة الثانية، الحق الشباب الخسارة الاولى بالأهلي هذا الموسم وتغلب عليه بثلاثة 3-2، ليحقق بدوره فوزه الاول وذلك بفضل الجزائري محمد بن يطو الذي سجل الاهداف الثلاثة (52 و54 و82) مقابل هدفين للسوري عمر السومة (12 من ركلة جزاء و57).

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 4 نقاط وتقدم للمركز الثامن، بينما تراجع الأهلي للمركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ترتيب فرق الصدارة:

1- الاتحاد 9 نقاط من 3 مباريات
2- الاهلي 6 من 3
3- النصر 6 من 3
4- الهلال 6 من 3
5- الاتفاق 6 من 3

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...