اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

الاتحاد ينفرد بصدارة الدوري السعودي

17

انفرد الاتحاد بصدارة الدوري السعودي لكرة القدم عقب فوزه الكبير على مضيفه الوحدة 5-3 الاحد في المرحلة الثالثة، مستفيدا من خسارة جاره الأهلي أمام مضيفه الشباب 2-3.

وأصبح الاتحاد الفريق الوحيد الذي يخرج فائزاً من المباريات الثلاث الأولى، وهو يدين برفع رصيده الى 9 نقاط للمصري محمود كهربا الذي سجل رباعية (15 و45 و63 و81) واضاف التونسي احمد العكايشي (65) الهدف الاخير، بينما سجل موسى مدخلي (23 من ركلة جزاء) وكامل الموسى (69) وفريد الحربي (90) اهداف الوحدة الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط. وفي المباراة الثانية، الحق الشباب الخسارة الاولى بالأهلي هذا الموسم وتغلب عليه بثلاثة 3-2، ليحقق بدوره فوزه الاول وذلك بفضل الجزائري محمد بن يطو الذي سجل الاهداف الثلاثة (52 و54 و82) مقابل هدفين للسوري عمر السومة (12 من ركلة جزاء و57).

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 4 نقاط وتقدم للمركز الثامن، بينما تراجع الأهلي للمركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ترتيب فرق الصدارة:

1- الاتحاد 9 نقاط من 3 مباريات
2- الاهلي 6 من 3
3- النصر 6 من 3
4- الهلال 6 من 3
5- الاتفاق 6 من 3

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...