تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي” الاخضر يزهو بلقب كاس الاردن لكره الطائرة بعد الفوز على الكرمل الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي طموحات الوحدات بالفوز تواجه أمنيات ذات راس الساعي للبقاء تحت الأضواء براءة طارق خوري لعدم كفاية الأدلة .. وإيقافه لمدة 45 يوم بسبب سوء السلوك قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016 طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

الاتحاد ينفرد بصدارة الدوري السعودي

17

انفرد الاتحاد بصدارة الدوري السعودي لكرة القدم عقب فوزه الكبير على مضيفه الوحدة 5-3 الاحد في المرحلة الثالثة، مستفيدا من خسارة جاره الأهلي أمام مضيفه الشباب 2-3.

وأصبح الاتحاد الفريق الوحيد الذي يخرج فائزاً من المباريات الثلاث الأولى، وهو يدين برفع رصيده الى 9 نقاط للمصري محمود كهربا الذي سجل رباعية (15 و45 و63 و81) واضاف التونسي احمد العكايشي (65) الهدف الاخير، بينما سجل موسى مدخلي (23 من ركلة جزاء) وكامل الموسى (69) وفريد الحربي (90) اهداف الوحدة الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط. وفي المباراة الثانية، الحق الشباب الخسارة الاولى بالأهلي هذا الموسم وتغلب عليه بثلاثة 3-2، ليحقق بدوره فوزه الاول وذلك بفضل الجزائري محمد بن يطو الذي سجل الاهداف الثلاثة (52 و54 و82) مقابل هدفين للسوري عمر السومة (12 من ركلة جزاء و57).

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 4 نقاط وتقدم للمركز الثامن، بينما تراجع الأهلي للمركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ترتيب فرق الصدارة:

1- الاتحاد 9 نقاط من 3 مباريات
2- الاهلي 6 من 3
3- النصر 6 من 3
4- الهلال 6 من 3
5- الاتفاق 6 من 3

إقرأ أيضاً: