محمد مصطفى يجري عملية جراحية في سبيتار أبرز قرارات مجلس الإدارة .. الطلب من مديرية شباب العاصمة تطبيق المادة 16 من النظام الأساسي لنادي الوحدات الوحدات ســ16ـــن يتنازل عن الصدارة بتعادله الإيجابي مع نظيره الأهلي تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى

الاتحاد ينفرد بصدارة الدوري السعودي

17

انفرد الاتحاد بصدارة الدوري السعودي لكرة القدم عقب فوزه الكبير على مضيفه الوحدة 5-3 الاحد في المرحلة الثالثة، مستفيدا من خسارة جاره الأهلي أمام مضيفه الشباب 2-3.

وأصبح الاتحاد الفريق الوحيد الذي يخرج فائزاً من المباريات الثلاث الأولى، وهو يدين برفع رصيده الى 9 نقاط للمصري محمود كهربا الذي سجل رباعية (15 و45 و63 و81) واضاف التونسي احمد العكايشي (65) الهدف الاخير، بينما سجل موسى مدخلي (23 من ركلة جزاء) وكامل الموسى (69) وفريد الحربي (90) اهداف الوحدة الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط. وفي المباراة الثانية، الحق الشباب الخسارة الاولى بالأهلي هذا الموسم وتغلب عليه بثلاثة 3-2، ليحقق بدوره فوزه الاول وذلك بفضل الجزائري محمد بن يطو الذي سجل الاهداف الثلاثة (52 و54 و82) مقابل هدفين للسوري عمر السومة (12 من ركلة جزاء و57).

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 4 نقاط وتقدم للمركز الثامن، بينما تراجع الأهلي للمركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ترتيب فرق الصدارة:

1- الاتحاد 9 نقاط من 3 مباريات
2- الاهلي 6 من 3
3- النصر 6 من 3
4- الهلال 6 من 3
5- الاتفاق 6 من 3

إقرأ أيضاً: