أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

الاتحاد ينفرد بصدارة الدوري السعودي

17

انفرد الاتحاد بصدارة الدوري السعودي لكرة القدم عقب فوزه الكبير على مضيفه الوحدة 5-3 الاحد في المرحلة الثالثة، مستفيدا من خسارة جاره الأهلي أمام مضيفه الشباب 2-3.

وأصبح الاتحاد الفريق الوحيد الذي يخرج فائزاً من المباريات الثلاث الأولى، وهو يدين برفع رصيده الى 9 نقاط للمصري محمود كهربا الذي سجل رباعية (15 و45 و63 و81) واضاف التونسي احمد العكايشي (65) الهدف الاخير، بينما سجل موسى مدخلي (23 من ركلة جزاء) وكامل الموسى (69) وفريد الحربي (90) اهداف الوحدة الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط. وفي المباراة الثانية، الحق الشباب الخسارة الاولى بالأهلي هذا الموسم وتغلب عليه بثلاثة 3-2، ليحقق بدوره فوزه الاول وذلك بفضل الجزائري محمد بن يطو الذي سجل الاهداف الثلاثة (52 و54 و82) مقابل هدفين للسوري عمر السومة (12 من ركلة جزاء و57).

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 4 نقاط وتقدم للمركز الثامن، بينما تراجع الأهلي للمركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ترتيب فرق الصدارة:

1- الاتحاد 9 نقاط من 3 مباريات
2- الاهلي 6 من 3
3- النصر 6 من 3
4- الهلال 6 من 3
5- الاتفاق 6 من 3

إقرأ أيضاً: