اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

العين يتخطى بني ياس بصعوبة

16

وجد العين صعوبة بالغة لتخطي ضيفه بني ياس 1-0 الأحد في ختام المرحلة الأولى من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وانتظر العين المدعو للقاء الجيش القطري في 27 الحالي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، حتى الدقيقة 69 ليسجل هدفه الوحيد بعد عرضية من الكولومبي دانيلو اسبريا قابلها البرازيلي كايو فرنانديز بتسديدة قوية في شباك حارس مرمى بني ياس أحمد محمود.

وحقق النصر فوزاً مثيراً على مضيفه الظفرة 4-2 في مباراة شهدت احتساب أربع ركلات جزاء منها ثلاث للضيوف.

وافتتح النصر التسجيل عبر ركلة جزاء سددها البوركيني جوناثان بيتروبيا (38) وعزز سالم صالح النتيجة (42)، قبل أن يحتسب الحكم ركلة الجزاء الثانية للفريق الضيف سجل منها الفرنسي كيمبو ايكوكو (45).

وقلص السنغالي ماكيتي ديوب الفارق للظفرة من ركلة جزاء أيضاً (60) لكن الحكم احتسب بعد خمس دقائق الركلة الرابعة في المباراة والثالثة للنصر طرد على اثرها مدافع أصحاب الأرض حمد الحمادي وسجل منها المغربي عبد العزيز برادة الهدف الرابع لفريقه (65).

وقلص ديوب الفارق مجدداً للظفرة (72).

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...