الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير بجدارة .. الأخضر يعتلي الصدارة .. ويضرب مرمى المنشية بثلاثية نظيفة شجاعة موناكو تضعه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الوحدات مجدداً أمام فرصة حسم صدارة دوري المناصير مروراً بالمنشية عبدالله المسفر يعلن قائمة النشامى لمواجهتي هونج كونج وكمبوديا

الجيش يفتتح موسمه المحلي بتخطي عقبة الوكرة

15

بدأ الجيش وصيف الموسم الماضي مشواره بالفوز على الوكرة 2-1 الأحد في ختام المرحلة الأولى من الدوري القطري لكرة القدم.

وسجل الأوزبكستاني ساردور راشيدوف في الدقيقة 26 والبرازيلي رومارينيو في الدقيقة 51 من ركلة جزاء) هدفي الجيش، والاورغواياني بابلو اوليفيرا (75) هدف الوكرة.

وكان الموسم افتتح الخميس بفوز الأهلي على الغرافة 4-2 والعربي على السيلية بهدف دون رد، واستكملت المرحلة الجمعة بفوز أم صلال على الخور 2-1 والسد على الخريطيات 4-صفر.

ثم بدأ الريان حملة الدفاع عن لقبه السبت بفوز كبير على الشحانية 3-صفر، كما تغلب لخويا على معيذر 4-صفر.

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل سينجح عدنان حمد بقيادة الفريق وتحقيق الاسيوية ؟

Loading ... Loading ...