تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

مانشستر ستي يؤكد علو كعبه

14

حقق مانشستر سيتي فوزاً عريضاً على ضيفه بورنموث (4-0) في المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز اليوم السبت، ليضيف فريق المدرب غوارديولا انتصاراً جديداً أكّد فيه علو كعبه هذا الموسم وعزز ريادته.

وسجل للفائز أهدافه، البلجيكي كيفين دي بروين 15، والنيجيري كيليتشي إيهياناتشو 25، ورحيم سترلينغ 48، والألماني إلكاي غوندوغان 66.

ورفع فريق المدرب الإسباني بيب رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في الصدارة بعد تحقيقه الفوز الخامس توالياً.

ولم يعكّر عرض السيتيزن الأخّاذ إلا طرد الإسباني مانويل نوليتو في الدقيقة 86 إثر احتكاكه مع لاعب بورنموث آدم سميتث

إقرأ أيضاً: